صيد الضفادع وجمع السكاكين: أغرب هوايات النجوم حول العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
هوايات غير متوقعة للنجوم
نجوم أطباء لمعت أسمائهم في عالم الفن: بعضهم من جمع بين المهنتين
أغرب عادات الطعام لدى النجوم

رغم أن الفن يأتي في المقام الأول في سلسلة اهتماماتهم إلا أن لبعض المشاهير هوايات أخرى لافتة للنظر.. تعرفوا عليها معنا خلال هذه الحلقة.

مايك تايسون وتربية الحمام

بطل العالم السابق للوزن الثقيل في الملاكمة مايك تايسون بعيدا عن حلبات الملاكمة يملك قلبا رقيقا يدفعه للاهتمام بطيور الحمام، حيث يعمل على تربية العديد منها، وهو مهووس بسباق ملكة جمال الحمام في كاليفورنيا، واعتاد على حضورها كل عام.

براد بيت وليوناردو ديكابريو يهويان صناعة الأواني الفخارية

يملك نجما هوليوود هواية مشتركة، وهي صنع الأواني الفخارية، وأمضى النجمان وقتا طويلا في ممارسة هوايتهما؛ حيث يملك براد استديو خاصا للنحت في منزله، ويحب ليوناردو زيارته والعمل معه على الفخار".

أنجلينا جولي جامعة السكاكين

بعض الناس يحبون جمع الطوابع أو العملات، لكن أنجلينا جولي لديها هواية غريبة وهي جمع السكاكين.

وتضم مجموعة أنجلينا جولي اليوم عددا كبيرا من السكاكين تقدر قيمتها بعشرات الآلاف من الدولارات.

وحصلت جولي على خناجرها الأولى في سن الـ 11 أو الـ 12، وجربت الشفرات في سن المراهقة، وتقول أنجلينا جولي عن مجموعتها: "إنه يذكرك بالتاريخ، وهناك شيء جميل عنهم وغير تقليدي، كل بلد لديه سكاكين وأسلحة مختلفة، ولهذا السبب بدأت في جمعها، لقد فعلت ذلك منذ أن كنت طفلة صغيرة".

وكانت الممثلة موضع جدل عام 2008 عندما اشترت سكاكين لابنها مادوكس في سن مبكرة ، لكنها أكدت أنها كانت بشفرة حادة حتى لا يؤذي نفسه. قالت "نتحدث عن الساموراي وعن فكرة الدفاع عن شخص ما على أنه جيد. نتحدث عن كل شيء".

حجم مجموعة السكاكين الخاصة بها ومحتواها الدقيق غير معروفين، على الرغم من أنها منفتحة جدا على جوانب أخرى من حياتها الشخصية التي تصرح بها دوما، لكنها أظهرت مهاراتها بسكين الفراشة في برنامج كونان أوبراين الحواري الليلي.

كان لدى المضيف سكين فراشة فلبينية في متناول اليد وطلب من جولي أن  تُظهر قطعها، إذا جاز التعبير.

وبدون أي تردد ، بدأت جولي في الدوران وتدوير السكين في يدها عدة مرات بينما كان المضيف والجمهور يشاهدون بصمت وانبهار عندما رأى الجميع أن أصابعها لا تزال ملتصقة ببعضها، فعلموا أن جولي لديها موهبة فريدة للغاية.

تايلور سويفت وصناعة كرات الثلج التذكارية

تملك تايلور سويفت هواية غريبة بعض الشيء حيث تحب صناعة كرات الثلج ومن ثم تقديمها لأصدقائها وعائلتها.

باريس هيلتون.. صيد الضفادع

عرفت برقتها وأناقتها الشديدة، ورغم هذا فباريس هيلتون تحب اصطياد الضفادع، ومطاردتها أثناء قفزها حول مزرعتها في كاليفورنيا ونيفادا.

نيكولاس كيدج يحب جمع قصص الكوميكس

أما النجم نيكولاس كيدج فعرف بولعه بروايات وقصص الكوميكس وهي روايات مصورة تروي قصص أبطال الخيال ومغامراتهم، حتى إنه أنفق مئة وخمسين ألف 150000 دولار لشراء أول عدد من قصة سوبر مان الشهيرة منذ عشرين عاما.

أحمد حلمي والرسم بالقهوة واقتناء الدراجات النارية

أما أحمد حلمي فقد عرف عنه اهتمامه بالرسم ولا يكتفي حلمي بالرسم بالألوان والأقلام التقليدية فقط، بل يحب الرسم بمواد غريبة من بينها القهوة كما يحب حلمي أيضا اقتناء الدراجات النارية ويملك مجموعة كبيرة منها في مرآبه.

نسرين طافش وجمع الأثقال

أما النجمة الرقيقة نسرين طافش، فهل تصدقون أن هوايتها المفضلة هي ممارسة رفع الأثقال.

توم هانكس والآلات الكاتبة

فاجأ توم هانكس الجميع بإعلان صدور كتابه القصصي نمط غير شائع والذي كشف فيه عن موهبته الأدبية المخبأة ولا عجب إذن أن ترتبط هواية توم هانكس بالكتابة، فهو يجمع العديد من الآلات الكاتبة النادرة والتي يزيد عددها على خمسين آلة كاتبة ويخصص لها غرفة كبيرة واسعة في منزله.