علي الحجار يروي قصة نبوءة "عراف" غيرت حياته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
بيومي فؤاد وزوجته يرويان قصة ارتباطهما
شاهدوا المتسابق السوري الذي غيرت موهبته حياته تماماً بعد خروجه من بلده
أحمد مظهر: البرنس الذي غيرت جريمة قتل حياته واعتزل بسبب سعاد حسني

كشف الفنان المصري علي الحجار عن تفاصيل أزمة كبيرة عاشها في بداية الثمانينيات، حيث مرّ بحالة نفسية سيئة بسبب انتقادات كبيرة تعرض لها. عراف قرأ له الفنجان، وكشف له عن تفاصيل الأمور كلها، وخلال 24 ساعة صدقت نبوءته، واستكمل الحجار مسيرته الفنية.

علي الحجار يروي قصة نبوءة "عراف" غيرت حياته

حل الفنان علي الحجار، مؤخراً، ضيفاً على برنامج معكم الذي تُقدّمه الإعلامية منى الشاذلي، وروى تفاصيل الأزمة التي مر بها في عام 1982 وبسببها عاش في حالة من الاكتئاب.

روى علي الحجار أنه في هذا العام تحديداً قررت الدولة عدم إجراء احتفالات عسكرية بذكرى نصر أكتوبر، نظراً لاغتيال الرئيس السادات في العام السابق، واكتفت بعمل احتفالات فنية، من بينها مسرحية "مجنون ليلى" التي كان يقوم ببطولتها.

عندما وصل الحجار لمكان العرض اكتشف أن المسرحية انطلق عرضها منذ ساعة ونصف، وأنهم اعتذروا أمام الضيوف عن استكمالها نظراً لعدم حضور بطل العرض. خلال هذه الفترة مرّ علي الحجار بأزمات كثيرة، فهاجمته الصحف ووسائل الإعلام المصرية والعربية بسبب تأخره عن حضور العرض رغم أهميته، وتم فصله من جميع النقابات وقتها.

أضاف الحجار أن المخرج عصام السيد جعله يلتقي بعراف يقرأ الطالع، ويعمل معهم في المسرح اسمه عم صبري. وبالفعل قرأ له الفنجان، قال الحجار: "رأى العراف رجلا طويلا بشرته سمراء سيطلب رؤيتي غدا، وسيعطيني ورقة مزورة بها توقيعه على معرفة موعد عرض المسرحية مسبقاً، وأعطاني ورقة بها تحصين من أدعية وآيات قرآنية لكي أقرأها".

في اليوم التالي بالفعل فوجئ الحجار باتصال هاتفي من مكتب وزير الثقافة بأن الوزير يطلب مقابلته، فتوجه إليه، وبمجرد دخوله قال له الوزير: "امبارح طول الليل سامع صوت بيقولي أنت ظالم علي الحجار هاته". على الفور، أخبره على الحجار بما حدث، وأنه لم يعلم بتقديم موعد العرض، وتم الاعتذار للحجار على هذه الواقعة.