غاسبارد أولييه: رحل شابا ولن يشاهد آخر أعماله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
أحلام في لقاء خاص مع ليالينا تتحدث عن جمهورها المغربي وآخر أعمالها الفنية
آخرها The Chosen One حوادث القتل الخطأ في كواليس الأعمال الفنية
آخرها المومس الفاضلة: أعمال فنية أثارت الجدل وأشعلت الرأي العام

نجوم العالم ينعون الممثل الفرنسي غاسبارد أوليه، والذي فجع محبيه في جميع أنحاء العالم بحادث وفاته المأساوي والذي خطفه من الحياة في أوج الشباب، تعرفوا على التفاصيل.

من هو غاسبارد أولييه

هو النجم العالمي "Gaspard Ulliel " غاسبارد أوليه، الذي يبلغ من العمر سبعة وثلاثين 37 عاما، وهو فرنسي الجنسية، هو عارض وممثل ومنتج، حاصل على جائزة سيزار أفضل ممثل صاعد عن دوره في فيلم " A Very Long Engagement 2004 " " خطوبة طويلة جدا في ألفين وخمسة 2005".

وأيضا جائزة سيزار أفضل ممثل عام ألفين وسبعة عشر 2017 عن دوره في فيلم "It " s Only the End of the World" هذه هي النهاية الوحيدة في العالم،

وحصل على نيشان الفنون والآداب برتبة فارس عام ألفين وخمسة عشر 2015، وكانت آخر أعماله بطل من أبطال سلسلة أبطال Marvel في مسلسل Moon Knight.

كان أولييه يمتلك ندبة على خده الأيسر، وكان سببها هجوم كلب من نوعية دوبرمان عليه أثناء ما كان في عمر السادسة.

كان على علاقة عاطفية مع سيسيل كاسيل من عام 2005 إلى 2007، ثم مع شارلوت كاسيراغي لبضعة أشهر في 2007، لحقها بعلاقة مع جوردان كرانتيل من 2009 إلى 2011، ثم مع جايل بيتري من 2013 إلى 2020.

وفاة غاسبارد أولييه

تم إعلان الوفاة من خلال عائلة غاسبارد في بيان أدلى به وكيل أعماله إلى وكالة فرانس برس وذلك بعد أن وقع له حادث تصادم مع شخص آخر أثناء قيامه بهوايته المفضلة، التزلج على الجليد، ومن ثم تم نقله إلى مستشفى "غرونوبل" بعد الحادث الذي تعرض له في يناير الماضي في جبال الألب، وكانت الإصابة في رأسه والتي أودت بحياته

وأكد رجل شرطة بجبال الألب أن هذا المكان يوميا يقومون بتنفيذ من أربع إلى خمس عمليات إنقاذ لحوادث التصادم بين الأشخاص بسرعات مفرطة، والعامل الثاني بسبب الظروف السيئة للجو في هذه المنطقة.

وذكرت الشرطة أن نفس الحادث وقع قبل يوم لفتاة صغيرة تبلغ من العمر خمس سنوات عندما اصطدمت بها إحدى السيدات أثناء التزلج بمنطقة مجاورة لموقع حادث الممثل المشهور، أي أنها حوادث متكررة ولم تكن أول مرة تحصل في هذه المناطق ذات الثلوج الصلبة، ما يجعل التصادم له تأثير على المتزلجين.

ومن المؤسف أن الإعلان التشويقي كان فيديو من أحداث المسلسل "Moon Knight " من تنفيذ شركة "Marvel" الذي أدى دور البطولة به النجم المتوفى، والذي سيبدأ أول بث للعمل على خدمة بث "DISNEY PLUS" وموعد إعلان البرومو وافق يوم الثلاثاء السابق للحادثة، أي قبل الحادث بأقل من أربع وعشرين ساعة، وهذا ما أحزن الكثير من جمهوره ومتابعيه على منصات التواصل الاجتماعي وصفحاته.

غاسبارد أولييه: أقوال مأثورة

لقد بدأت التمثيل في الثانية عشرة من عمري، لكنني في الحقيقة بدأت بالصدفة، كانت إحدى الصديقات لصديقة أمي تفتتح وكالة، وكانت تبحث عن أطفال صغار.

وهكذا دخلت الوكالة، لكنني وقتها دخلت بدافع الفضول أكثر من الشغف الحقيقي، وفي البداية كان لدي بعض المشاركات بأدوار صغيرة في الأفلام التلفزيونية -في الواقع لم يرغب والداي في أن أتغيب عن المدرسة، لذلك كنت أعمل مرة أو مرتين في السنة.

وكان لدي تقدم ملحوظ حقا -وهذا أمر ممتع حقا على ما أعتقد- لأن لدي مساهمات صغيرة في الأفلام التلفزيونية، ثم لحقتها بأجزاء أكبر في المسلسلات التليفزيونية، ثم أجزاء صغيرة في الأفلام.

وأعتقد أن هذا يسمح لك بالحصول على تجربة ملحوظة وعملية، وبما أنني حصلت على تقدم بطيء حقا، أعتقد أنه ساعدني في البقاء على أرض ثابتة، لا أنجرف وراء الفرصة المزيفة وأحتفظ بحرية اختياراتي.