فؤاد خوري يكشف لـ "ليالينا" اتجاهات موضة 2025

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
مروان خوري يكشف أسرار ألبومه العد العكسي وجديده مع أحلام مستغماني في لقاء خاص مع ليالينا
بيؤمي فؤاد يكشف تفاصيل أزمته الصحية الأخيرة
بالفيديو: كندة علوش لـ ليالينا .... عقبال 100 سنة

كشف مصمم الأزياء السوري فؤاد خوري، عن اتجاهاته الجديدة في أزياء عام 2025، معبراً عن سعادته بالمشاركة في أسبوع دبي للموضة الذي أسدل الستار على فعالياته أمس في السابع من سبتمبر الجاري.

فؤاد خوري يتحدث عن أسبوع الموضة في دبي

وعن اختيار الفنانة يارا، أحد الفساتين من تصميمه لحضور أحد العروض في أسبوع دبي للموضة، عبر المصمم فؤاد خوري عن سعادته الشديدة، معتبراً أنه بمثابة دافع له لمواصلة العمل للوصول إلى الأفضل.

وتابع فؤاد خوري: "والله كتير انبسطت بعيداً عن محبتي لها كفنانة، الواحد بيفرج أن شغلك بيختاره فنانين، وبيطلع صورة حلوة وسرعة في الانتشار، ويعطي لك دفعة للاستمرار شو الأجدد، شو الأغرب بيصير فيه مسؤولية أكثر".

ولفت إلى أن الفستان يحمل بعض اللمسات السورية بالفعل، وهو ما يعطي له روحاً مختلفة قائلا: "التصميم يحمل لمسات سورية، بلا شعور فيه روح كل واحد بيحسها".

وحول فكرة تواجد عدد كبير من المصممين في عرض أزياء واحد بعيداً عن العروض المستقلة، أكد أن الفكرة جيدة بالنسبة له قائلاً: "أبدا أنا دائماً مع فكرة الدعم بين المصممين وتنظيم مكان واحد، وكل واحد يعطي أحلى ما عنده ومنافسة في أجواء كتير حلوة، ويعطي تحفيزاً كبيراً، شيء حلو أننا نكون موجودين في مكان واحد".

وعبر عن أمنيته بإقامة عرض أزياء في سوريا، قائلاً: "أنا دائماً بتمنى، أنا بلشت بسوريا وبكفي فيها وما لنا غيرها وهي مكانا الوحيد وهفضل دائماً في الشام، ولازم نفرج أجمل ما عندنا".

وكشف عن الألوان التي اختارها لتكون ضمن مجموعته لعام 2025، قائلاً: "البيج والذهبي والموف والأبيض دائماً بحاول نوع، وأن يكون فيه تغيير والمسؤولية كتير صعبة والتعامل مع الصبايا صعب ولازم تعطي أحسن ما عندك ليضلوا متابعين جيدين".

يذكر أن أسبوع دبي للموضة انتهت فعالياته، والذي نظمه حي دبي للتصميم التابع لمجموعة تيكوم بالتعاون مع مجلس الأزياء العربي، في نسخته الجديدة لموسم ربيع وصيف 2025.

يشهد الحدث مشاركة عدد من العلامات التجارية العالمية، من بينها المجموعة الإسبانية والاتحاد الفرنسي للأزياء الراقية والموضة، إلى جانب علامات أزياء هندية ومجموعة من المصممين من الدول العربية