فاطمة ناعوت لـ "ليالينا": "أتمنى تقديم أفلام تتحدث عن التوحد"

  • تاريخ النشر: منذ يوم زمن القراءة: دقيقة قراءة
مقالات ذات صلة
أنغام تكشف لـ ليالينا عن كواليس تجربتها في الإنتاج
علي البيلي يكشف كواليس لام شمسية لـ ليالينا
بالفيديو: كندة علوش لـ ليالينا .... عقبال 100 سنة

أعربت الكاتبة الكبيرة فاطمة ناعوت عن سعادتها البالغة بالمشاركة في فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، مؤكدة على القيمة التاريخية والفنية الكبيرة لهذا المحفل؛ وجاء ذلك خلال تصريحات خاصة أدلت بها لـ "ليالينا" على هامش حضورها المهرجان، حيث قالت: "سعيدة بحضور هذا المهرجان العالمي، أنا بعتبره عالمي مش محلي أبدًا، 74 عامًا من دعم الفن الحقيقي".

وأشارت ناعوت إلى أن أكثر ما لفت انتباهها وأسعدها في هذه الدورة هو تسليط الضوء على بعض الفئات المجتمعية، مثل قصار القامة في فيلم "سنو وايت"، مشيدة بهذه اللفتة الإنسانية الراقية؛ وتحدثت الكاتبة بنبرة أمومية صادقة قائلة: "نفسي يكون فيه أفلام أكتر عن التوحد لأن ابني عنده توحد"، معبرة عن رغبتها في رؤية أعمال سينمائية تسهم في دمج مصابي التوحد ورفع الوعي المجتمعي بهم.. يُمكنك التعرّف على المزيد من التفاصيل من خلال مشاهدة الفيديو أعلاه.