قصة حب شيرين وحسام: بدأت بـ كل ما أغني وانتهت بـ سبنا القماص

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يناير 2022
مقالات ذات صلة
حسين فهمي وميرفت أمين: قصة حب انتهت بـ آسفة أرفض الطلاق
شادية وصلاح ذو الفقار: قصة حب بدأت في الكواليس وانتهت بالألم
قصة حب أحلام من مبارك الهاجري: بدأت بسؤال مدهش وانتهت بزواج عامر

بدأت قصة حب الفنانة شيرين عبدالوهاب، وزوجها الفنان حسام حبيب، بفيديو كليب "كل ما أغني"، لتمر بمنعطف خطير من خلال تسريبات لوالده، قبل أن تنتهي بأغنية "الحيلة الدلوعة".

اشتعل الجدل للمرة الأولى حول زواج شيرين وحسام، على مواقع التواصل الاجتماعي حول المكالمة المسربة لوالد حسام حبيب التي أساءت لكل من النجمة شيرين وحسام حبيب.. خاصة بعد قصة الحب الكبيرة التي جمعت بينهما.. تعالوا نستعد تفاصيلها في حلقة اليوم من "زواج المشاهير"..

بداية قصة حب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب:

البداية جاءت من الديو الذي جمع شيرين وحبيب، الذي حمل عنوان «كل ما أغني»، وكان نواة لقصة حب طويلة، كما أصبح حسام حبيب مديرا ﻷعمالها بعد إطاحته بمدير أعمالها السابق.

الفنانة شيرين عبد الوهاب المعروفة بعفويتها، كانت قد كشفت في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية وفاء الكيلاني، عن تفاصيل قصة حبهما، وقد صرحت بأنها هي من طلبت يد الفنان حسام حبيب للزواج.

وكانت شيرين في ذلك الوقت –حسب تصريحها– تمر بأزمة نفسية، وقف خلالها بجانبها. وذات مساء، أثناء تناولهما العشاء معا، قالت له: «هو إحنا ينفع نتجوز؟». 

أما رد فعله، فكما صرحت، فقد أخبرها: « إنتي لو كنتي صبرتي شوية كنت أنا اللي قولتها». ورغم ذلك فقد شعرت شيرين بالقلق والتردد، بسبب ابنتيها وتخوفها من فقدان حضانتهما.

قرر حسام حبيب تذليل جميع العقبات التي قد تقف في طريق زواجهما.. حتى إنه قام في عيد ميلادها الأخير بدعوة طليقها الموزع والملحن الموسيقي محمد مصطفى، لحضور حفلها والاحتفال مع ابنتيهما بعيد ميلاد شيرين وسط جمهورها في الأردن؛ وذلك بهدف إصلاح الخلافات بينها وبين زوجها السابق؛ كي لا تقلق على حضانة ابنتيها.

لم تحدد شيرين موعد الزفاف إلا بعد أن أخذت تعهدا من طليقها بعدم ملاحقتها قضائيا للحصول على حضانة ابنتيهما، كما وعدته بالسماح له برؤيتهما دوريا.

أزمة تسريبات مكالمات والد حسام حبيب:

يذكر أن هذا لم يكن الظهور الأول لوالد حسام حبيب على ساحة الأحداث المرتبطة بحياتهما؛ ففي يونيو عام ألفين وعشرين، انتشرت شائعات حول مشاجرة بين الزوجين، ولكن تدخل حسين حبيب لينفي هذه الشائعات وقتها، ويؤكد عدم وقوع أي شجار بين نجله وبين شيرين، وأن الزوجين يعيشان باستقرار في منزلهما في مدينة السادس من أكتوبر.

وعادت أنباء انفصال شيرين وحسام حبيب من جديد، بعدما قيل إنها اكتشفت قيامه بسحب أموال تخصها بعد أن كلفته رسميا بإدارة أعمالها، واكتشفت تغييرا في إيرادات لم تعلم بها شيئا، فضلا عن إتمام بعض العقود دون الرجوع إليها، وهو ما دفعها إلى فسخ الشراكة التي تجمعهما.

وخرجت شيرين بعدها لتنفي هذه الأزمة، وتبرئ زوجها من الاتهامات التي وجهت إليه بسرقتها.

ولعل تلك الأزمة واحدة من أسوأ الأزمات التي تعرض لها الثنائي على الإطلاق. 

حيث ظهر تسريب صوتي منسوب إلى حسين حبيب والد حسام حبيب، وورد فيه تخطيطه لتزويج نجله حسام بأخرى من أجل الإنجاب، إضافة إلى التلميح إلى أن والدة حسام حبيب لا تحب شيرين وتعتبرها من طبقة مختلفة عن الطبقة التي تنتمي إليها، وإلى غير ذلك من الأمور المسيئة.

وكان رد حسين حبيب هو الإعلان أن هذا التسجيل مفبرك، وأن الصوت الموجود فيه ليس صوته.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب:

بعدما أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، حالة من الجدل في نهاية 2021، عقب إعلانها طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب. بحسب ما زعمت. وكتبت الأحمدية، عبر حسابها على تويتر: "كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم".

أكدت بعدها شيرين عبدالوهاب أنباء انفصالها عن حسام حبيب. وذلك عبر مداخلة تليفونية أجرتها مع الإعلامية نضال الأحمدية. 

وأكدت شيرين أنها الآن أصبحت حرة وغير مستعبدة. وقالت إنه رغم الأزمات التي واجهتها فهي لا تشعر بالندم على ما ضاع منها، وتسعى لبناء شيرين جديدة.

مؤخرا أعلنت مصادر مقربة من شيرين، أن الطلاق لم يقع بشكل ودي كما أعلنت. فتردد أن شقيقها محمد أصر على الطلاق خاصة بعد وقوع عدة أزمات أثرت على شيرين بالسلب. وأحضر شقيقها بنفسه المأذون للمنزل حتى تتم إجراءات الطلاق لكن حسام كان يرفض الانفصال عن شيرين. 

وكشفت المصادر أن والدته كانت تصر على استمرار زواجهما رغم المشاكل الكبيرة التي وقعت بينهما في الفترة الأخيرة. رغم الخلافات المتداولة بين الثنائي لكن حتى الآن يقوم كل منهما بمتابعة الآخر عبر السوشيال ميديا. 

وكشفت شيرين أنها تخوض تجربة العلاج النفسي وقالت إنها تتابع مع أكثر من طبيب بينهم طبيب مصري. وأكدت أن وجود الطبيب النفسي في الحياة لا يقل أهمية عن طبيب الجلدية أو الباطنة.

يبدو أن بنات شيرين تأثرن بمشاكل والدتهن مع زوجها السابق. فبمجرد إعلان شيرين خبر انفصالها رسميا كشفت ابنتها هنا عن كرهها لحسام حبيب
ونشرت أغنية I hate u عبر حسابها على إنستغرام وعلقت قائلة: «رسالة إلى شخص يبدأ اسمه بحرف (H)». 

شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس!

ظهرت شيرين في أول حفل لها بعد الطلاق بلوك جديد. ففاجأت جمهورها بشكل جديد لم تظهر به من قبل منذ بداية مشوارها الفني. 

حيث ظهرت حليقة الرأس بشكل كامل، ويبدو أنها لجأت لحلاقة شعرها بالموسى لتحصل على هذا الشكل. وطلبت شيرين من جمهور الحفل طلبا شخصيا وقالت "أتمنى أنكم تقبلوني بشكلي دا، بس أنتم عارفين أني كده فقت". 

وحاولت أن تطمئنهم على وضعها بعد الانفصال. وأكدت أنها قوية بحب الجمهور لها. وتفاعل محبوها عبر السوشيال ميديا مع صورها وأكدوا على حبهم ودعمهم لها حتى تعود لحياتها الطبيعية. 

بعد حفل شيرين ترددت أنباء أن حسام حبيب هو من أجبرها على قص شعرها بهذا الشكل قبل الانفصال. وقيل أيضا إنها قامت بحلق شعر حواجبها. 

وردت شيرين على هذه الشائعات وقالت إن هذا الشكل هو لوك جديد قررت أن تعتمده بعد الانفصال. 

شيرين عبد الوهاب: حسام حبيب ابن أمه

نشرت الإعلامية نضال الأحمدية الجزء الثاني من الحوار الذي أجرته مع شيرين عبدالوهاب. ووصفت شيرين زوجها السابق بأنه دلوعة وابن أمه، وأضافت أن والدته تكتب له أحيانا منشوراته على السوشيال ميديا.

وأكد أنها كانت تريد رجلا يحتويها. وكشفت شيرين أنها تزوجت حساما دون أن يكون بينهما أي مشاعر حب. لكن الزواج الذي تم بشكل مفاجئ كان إرادة الله. وأكدت أنها في بداية الزواج أخبرته أنها لا تريد أن تعيش مع ولد تقدم له دور الأمومة. 

لكنها تريد أن تكون سندريلا وبرنسيسة مع زوجها. وقالت شيرين إنها في زيجاتها السابقة كانت تعطي حبا ومشاعر أكثر مما تحصل عليه. وأعلنت شيرين أنها لا تريد الاستمرار في الحديث عن حسام حبيب؛ لأنه أصبح خارج حياتها. بالإضافة إلى أنه أخذ أكبر من حجمه طوال فترة زواجه منها. 

شيرين عبد الوهاب: حسام حبيب الحيلة الدلوعة:

وفي آخر تصريح لها، قالت شيرين عبد الوهاب، إنها أوهمت نفسها بأنها كانت سعيدة لتحسن حياتها الزوجية. ووصفت حسام حبيب بالمستهتر وعلاقتها به أرهقتها. 

وكشفت شيرين عبدالوهاب في أحدث تصريحاتها، أن حياتها مع حسام حبيب كانت صعبة. فطوال الأربع السنوات كانت تنام على الكنبة. وكانت توهم نفسها أنها كانت حياة سعيدة. 

وطالبت المحيطين بها بأن يخبروها دائما بأنها كانت تجربة جيدة لتتذكر منها أي ذكرى حلوة. 

شيرين عبدالوهاب كشفت لجمهورها عن الأزمات التي عاشتها مع حسام حبيب. فوصفته بأنه دلوعة وابن أمه. وأكدت أنها في بداية الزواج أخبرته أنها لا تريد أن تعيش مع ولد تقدم له دور الأمومة. لكنها تريد أن تكون سندريلا وبرنسيسة مع زوجها. 

وعبرت شيرين عبد الوهاب عن كل تلك المعاني التي تضمنتها تصريحاتها خلال الفترة التي أعقبت الطلاق، في أغنية جديدة لها باسم "القماص"، تقول كلماتها "أصله الحيلة الدلوعة عايز كلمته مسموعة".