قصة صعود جويل في عالم البيزنس: خسرت 19 مليون درهم في ثانية!

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 مارس 2022
مقالات ذات صلة
قصة صعود الشيف نصرت التي طارت به من قاع الفقر لقمة الثراء
فيديو أحلام بالضبط تكشف كم كيلو خسرت منذ بدأت رحلتها مع الرشاقة
إطلاق حملة Fight like a girl مع جويل

خسرت تسعة عشر مليون درهم في ثانية.. الإعلامية جويل مردينيان تكشف رحلة صعودها، بدأت عملها في صالون تجميل وعمرها خمسة عشر عاما، وخسرت تسعة عشر مليون درهم خلال عملها، إليكم في هذه الحلقة قصة نجاح جويل.

زوج خالة جويل يعلمها الاعتماد على النفس في بداياتها

كشفت خبيرة التجميل جويل مردينيان خلال لقائها في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا أنها بدأت حياتها العملية وعمرها خمس عشرة 15 سنة في صالون تجميل.

وقالت إن الشخصية الملهمة لها في حياتها هو زوج خالتها، فعندما انتقلت للعيش في لبنان كانت خالتها متزوجة من رجل ألماني صنع ثروته بنفسه، وكان يحكي لهم عن نومه في الحدائق ليوفر تكاليف الدراسة.

وفي النهاية استطاع أن يصبح من أصحاب الملايين واشترى لعائلته قصرا في لندن.

تواجدها برفقة زوج خالتها علمها الاعتماد على نفسها، فاقترح عليها العمل كجليسة أطفال لخالتها وعمرها أربعة عشر 14 عاما، واستطاعت بعدها الاعتماد على نفسها والاستقلال ماديا عن والدها، وقدرت قيمة المبالغ التي تكسبها من عملها.

جويل وتقديم البرامج

بدأت جويل تقدم الفقرات الرياضية في قناة mbc وعمرها عشرون سنة 20، وانطلقت بعدها في عالم الموضة والأزياء وحققت نجاحات كبيرة.

و سرعان ماتم اختيارها بعد ذلك من قبل القناة التلفزيونية نفسها mbc لتقدم برنامجاً خاصاً بالجمال والذي حمل اسم "بصراحة أحلى" ومن ثم تم تغييره لاسم "مع جويل أحلى" ، وهو برنامج تسعى جويل من خلاله لتغيير المظهر العام للمشتركات من خلال الاهتمام بهن حتى يظهرن بأجمل إطلالة مع محاولتها إرشادهن وإرشاد المشاهدات من خلالهن إلى أهم نصائح التجميل.

جويل تخسر 19 مليون درهم وزوجها يدعمها

سرت جويل تسعة عشر مليون درهم في حياتها المهنية، وأكدت أن الخسارة كانت لظروف خارجة عن إرادتها.

دعمها زوجها وقال لها إن المشاريع التجارية بها ربح وخسارة، وقالت: إن كسب المال في دول الخليج ليس أمرا سهلا. وأنها استطاعت كسب هذه المبالغ بسبب عملها في العديد من العلامات التجارية.

واضطرت للعمل لساعات طويلة بعيدا عن أطفالها، وأحيانا كانت تضطر للسفر ليلا لتواصل عملها.

وكانت جويل قد تزوجت للمرة الثانية في عام 2010 بعد فترة طويلة من انفصالها عن زوجها الأول الذي أنجبت منه ولداً وأنجبت من زواجها الثاني طفلة بالإضافة لتبنيها ولد، كما اختيرت جويل عام 2013 ضمن قائمة أقوى إمرأة عربية.

جويل تحتفل ببرنامجها: جويل بلا فلتر

مؤخرا احتفلت جويل مردينيان بإطلاق برنامجها الجديد جويل بلا فلتر، وهدفها منه التواصل مع جمهورها بشكلها الطبيعي، وستخوض من خلال البرنامج  تجربة تقديم برنامج من واقع حياتها اليومية، ووسيكون البرنامج بالفعل بدون فلتر حيث تنوي جويل أن تمنح الجمهور جانباً من حياتها الشخصية يخفى عليهم، من الناحيةالعائلية، والمحادثات الخاصة، المشاكل الأسرية، واللحظات المضحكة بين أفراد أسرتها التي تتكون من جويل وزوجها وأطفالها الثلاثة، بايلي وإيلا ونايثين.

ويتكون البرنامج من 10 حلقات تم تصويرهم على مدار 4 سنوات كاملة، حتى قبل أن تتبنى ابنها الأخير، مؤكدة أنها ستعرض معلومات للمرة الولى عن حياتها لتكون مفاجأة لجمهورها.

جويل وحبها للتجميل

حب جويل للتجميل وعالم الموضة دفعها للالتحاق بمعهد غريت بينت في لندن لدراسة التجميل فعملت بعدها بأهم صالونات التجميل هناك ، كما عملت جويل بالتجميل مع أهم مشاهير الغرب ومنهم شاكيرا، ومايكل جاكسون وغيرهم الكثير.

لم تكتف جويل بالماكياج بل تعرفت على أهم وأشهر دور ومصممي الأزياء في أوروبا لتدخل هذا المجال أيضاً وتبرع به.