كيف تأثرت حبيبة كاني ويست الجديدة بذوق كيم كارداشيان؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
حياة كيم كارداشيان بعد الـ40 عكر صفوها أزمة مع كانيه ويست بسبب تيك توك
قيمته 70 مليون دولار .. تفاصيل قصر كيم كارداشيان الجديد
فيديو درة تكشف عن أبرز 3 صفات في حبيبها

كاني ويست وصديقته الجديدة بإطلالة من وحي كيم كارداشيان، فكيف تأثرت جوليا فوكس بذوق كيم كارداشيان وما علاقة كاني ويست بالأمر، هذا ما سنعرفه في الفيديو والتقرير.

إطلالة كاني ويست وجوليا فوكس من وحي كيم كارداشيان

ظهر المغني كاني ويست وصديقته عارضة الأزياء جوليا فوكس بإطلالة خاطفة للأنظار، واختار الثنائي الظهور بالجلد الأسود في عرض Schiaparelli، لكن إطلالة كاني ويست وجوليا فوكس الأخيرة ظهرت وكأنها مستوحاة من إطلالات كيم كارداشيان التي تشتهر بها.

فإطلالات كيم أغلبها من الجلد الضيق وظهرت بأكثر من إطلالة مماثلة الفترة الماضية.

وجاءت إطلالة جوليا فوكس بالسترة الضيقة بقصة الأكمام المنفوخة، المصنوعة من قماش الجلد اللامع من تصميم Schiaparelli مع سروال ضيق وقفازات.

وأنهت اللوك بمكياج درامي مع ظلال العيون باللون الأسود، وأقراط ذهبية ضخمة وحقيبة بلال.

أما ويست فقد اختار الجاكيت الجلد، والبنطلون الجلد، والجزمة السوداء، كما نسق مع الإطلالة القفازات وغطى وجهه بالكامل.

فوكس أطلت بالجاكيت الجلد اللامع من تصميم Schiaparelli مع سروال ضيق وقفازات وحذاء ذو ساق عالية، ويبدو أن مغني الراب ومصمم الأزياء كاني ويست ترك أثرا كبيرا على إطلالات كيم كارداشيان، فهو كان مستشار أزيائها الخاص ونجح بتحويل إطلالاتها إلى ما نراها به في السنوات الأخيرة وحولها من نجمة ذات إطلالات جريئة لنجمة تواكب الموضة وتظهر بإطلالات من أرقى دور الأزياء، ويبدو أن ذوقه الخاص بدأ يظهر على صديقته الجديدة جوليا فوكس.

وكان الثنائي قد ظهرا قبل فترة بإطلالة متناسقة خلال حضورهما عرض أزياء دار Kenzo لمجموعة الرجال لخريف وشتاء ألفين واثنين وعشرين 2022-ألفين وثلاثة وعشرين 2023، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس.

وميز إطلالة كانيه ويست وجوليا فوكس، أنها متشابهة بلوك من تصميم Schiaparelli وتحديدا من مجموعة الأزياء الجاهزة للدار لربيع وصيف ألفين واثنين وعشرين 2022 من تصميم Daniel Roseberry.

وجاءت إطلالة جوليا فوكس من جاكيت بصيحة الكروب مصنوع من الدنيم، واختارت معه البنطلون الدنيم بقصة الخصر المنخفض والأرجل الواسعة، واستكمالا لهذه الإطلالة العصرية اختارت حذاء مصنوعا من الدنيم أيضا.، وحملت حقيبة سوداء، إضافة إلى قفازات باللون الأسود.

أما مطرب الراب ومصمم الأزياء كاني ويست، فظهر بسترة دنيم أوفر سايز وبنطلون دنيم أيضا باللون نفسه، وكلل إطلالته بقفازات من اللون الأسود.

ونشرت الدار الشهيرة Kenzo صورة الثنائي على صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأ الجمهور في المقارنة بظهور كاني مع جوليا وزوجته السابقة كيم كارداشيان، التي تقدمت بشكل رسمي للانفصال عنه وتداولوا لقطات أثناء ظهوره مع كيم ومع جوليا وكان كاني أعلن خلال لقاء له أنه ما زال يتمنى عودته كيم كارداشيان لعائلته ولكنها ما زالت ترفض حتى إنه اشترى منزلا قريبا من منزل كيم كارداشيان.

كيم كارداشيان تبكي بعد طلاقها من كاني ويست

وبكت النجمة التلفزيونية، كيم كاردشيان kim kardashian، على شاشة التلفزيون، عند حديثها للمرة الأولى عن الأسباب الحقيقة للطلاق التاريخي من مغني الهيب هوب الأمريكي، كاني ويست Kanye West.

كيم كارداشيان أبدت حزنها الشديد على "فشلها" في الزواج، للمرة الثالثة، وانهارت بالبكاء، في أحدث حلقات برنامجها الواقعي "كيبنغ أب ويذ ذا كارداشيانز".

وفي فبراير/شباط 2012، وبعد زواج استمر 7 سنوات تقدمت سيدة الأعمال الأمريكية كيم كارداشيان ونجمة تلفزيون الواقع بدعوى لطلب الطلاق من مغني الراب كاني ويست بعد أشهر من الحديث عن توتر العلاقة بينهما.

وتشير التقارير إلى أن ثروة ويست من الغناء وأعماله الأخرى مثل الأحذية والملابس، تبلغ 1.3 مليار دولار، حيث يعتبر من أغنى الفنانين في العالم.
أظهر الفيديو كارداشيان وهي تتحدث مع أخواتها كورتني وكيندال وكايلي، حول زواجها مع ويست.

شاهد أيضاً: كاني ويست طليق كيم كارداشيان يواعد عارضة الأزياء إيرينا شايك بفرنسا

وأفاد ممثلو المحكمة العليا في لوس أنجلوس أن كيم كاردشيان طلبت حضانة مشتركة لأطفالها الأربعة ولم يعرف حتى الآن سبب الطلاق وفقا لمجلة TMZ  الأمريكية.

وحول رد فعل كاني ويست نقلت المجلة عن مصدر قوله: "كان يعلم أن الأمر آت لا محالة، لكن هذا لم يجعل المسألة أسهل، هذا يوم حزين له".​​​​​​

ويشار إلى أن هناك تقارير صحفية أفادت حديثاً، أن كاني ويست قد انفصل عن حبيبته جوليا فوكس.