من أجل أولى بطولاتها الفنية: قرارات جديدة من كيم كارداشيان

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
قيمته 70 مليون دولار .. تفاصيل قصر كيم كارداشيان الجديد
المواجهة المنتظرة: هذا ما حدث عندما سألت أحلام زوجها عن كيم كارداشيان
ما تريد معرفته عن ثروة كيم كارداشيان التي اقتحمت عالم المليارديرات

فاجأت نجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان، جمهورها بمجموعة من القرارات الجديدة المتعلقة بمسيرتها الفنية، خاصة وأنها قد حصلت على أولى بطولاتها المطلقة.

قرارات جديدة من كيم كارداشيان

اتخذت كيم كاردشيان مجموعة من القرارات الجديدة الصادمة، والتي منها أنها ستبتعد عن الإجراءات التجميلية التي تتبعها من أجل التمثيل، خاصة وأنها تستعد لبطولة فيلم The fifth wheel المقرر عرضه على نتفليكس.

كشفت كيم كاردشيان خلال أحدث حلقات برنامج The Kardashians أنها تستعد لتجسيد بطولة فيلم The Fifth Wheel، الذي ستتولى إنتاجه بنفسها، وسيتم عرضه على منصة نتفليكس.

كيم كاردشيان أكدت على أنها ستضحي ببعض الأشياء من أجل التحديات الخاصة باتجاهها للفن، فأكدت على أنها قد تتنازل عن عدد من ساعات النوم اليومية، وقالت إنها ستقلل من استخدام حقن البوتكس لكي تظهر مشاعرها وانفعالاتها في التمثيل، لأن البوتكس لن يجعلها قادرة على الظهور بشكل طبيعي عند البكاء والانفعال.

كيم أكدت على أن التضحيات من أجل الفن لها حدود من الصعب التنازل عنها، فأكدت مثلاً على أنها لن تترك وزنها يزيد 500 رطل من أجل دور ما. فيلم The Fifth Wheel  الذي تقوم ببطولته كيم كاردشيان من تأليف باولا بيل وجانين بريتو، لكن حتى الآن لم يتم الكشف عن قصته، ولكن يبدو من اسمه أن كيم ستكون امرأة عازبة.

مؤخرا تألقت كيم كارداشيان في الموسم ال12 من مسلسل American Horror Story حيث لعبت دور مديرة الأعمال سيوبان.