نجمات أنجبن عن طريق تأجير الأرحام: أبرزهن كيم كارديشيان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يناير 2022
مقالات ذات صلة
نجمات تلقين هدايا خيالية: أبرزهن ياسمين صبري
نجمات هاجمن أزواجهن بقسوة بعد الطلاق: إليك أبرزهن
تعرف على أجمل نجمات السينما الأمريكية: أبرزهن مارلين مونرو

بعض نجمات هوليوود لجأن لفكرة الأم البديلة لتحقيق حلم الإنجاب، فبعضهن فشلن في الإنجاب بشكل طبيعي وأخريات خفن على فقدان رشاقتهن.. إليك أبرز نجمات هوليوود اللاتي لجأن لتأجير الأرحام.

حمل إليزابيث هاسلبيك

حاولت إليزابيث هاسلبيك الحمل عدة مراتٍ لكن محاولاتها باءت بالفشل، وبعدها اتبعتْ حِميةً غذائيةً خاليةً من بعضِ الأطعمةِ. 
 أنجبت إليزابيث هاسلبيك بعدها ثلاثةَ 3 أولاد، ونصحتِ النساء بالتعرفِ على سبب، عدم القدرة على الإنجابِ قبل فقدان الأمل.

حمل أنجيلا باسيت

الأم البديلة كان الاختيار لأقرب لعدد من نجمات هوليوود ونجومها، فلجأت أنجيلا باسيت إلى الأمِّ البديلةِ بعد سبعِ 7 سنواتٍ من العلاج، فعلاجُ الخصوبةِ الذي اعتمدت عليهِ لم يحسنْ وضعَها الصحيَّ. 
 
واستطاعت النجمة العالمية  أنجيلا باسيت  أن تنجبَ طفلَيْها عامَ ألفينِ وستة لتتغلب بذلك على مشكلة الإنجاب وتحقق حلم الأمومة.

كيم كاردشيان

قررت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بإنجاب طفل جديد بعد ابنتها الثالثة شيكاغو من الأم البديلة لورينا التي قررت تقديمها للعائلة خلال برنامجها العائلي الخاص بآل كاردشيان.

بعد أن التقت الأسرة بالأم البديلة لورينا التي أنجبت شيكاغو سابقاً والتي تحفظت على أن تبقى بعيدة عن الكاميرات لتحافظ على خصوصيتها وقد أكدت هي لعائلة كارداشيان أنها تحب الحمل فهو يجعلها تبدو طبيعية لذلك لا مشكلة لديها بالحمل من جديد.

كيم كارداشيان أشارت لموقع ET أنها لم تكن تعرف بميزة الأم البديلة وعشقها للحمل فمن الصعب العثور على من تفعل ذلك.

كيم كارداشيان أشارت أن لورينا الأم البديلة شخص لطيف ومثالي وهي الأفضل على الإطلاق لذلك قررت تعريفها على عائلتها وأن فكرة الأم البديلة أمر جداً صعب ويطلب العثور على الشخص المناسب والمثالي عاطفياً وكذلك هي لورينا.

أنجبت كيم كارداشيان من زوجها كانييه ويست كل من نور ويست وسانت ويست من ثم منعت عن الحمل لأوضاع صحية جعلتها تلجأ للأم البديلة وتنجب شيكاغو من لورينا.

اضطرّت كيم كارديشيان إلى استئجارِ أم بديلة أثناء حملِها في طفلِها الثالث، وذلك بعد تحذير الطبيبِ من خطورةِ الحملِ على صحتِها. 

 نيكول كيدمان

النجمة العالمية نيكول كيدمان واجهتْ صعوباتٍ كبيرةً في الإنجاب، وتبنت كلا من "إيزابيل" و"كونر" بعدَ فشل محاولاتِ الإنجابِ من توم كروز. 
صعوبة المحاولة لم تجعل نيكول كيدمان تتخلى عن حلم الأمومة، ولكنها نجحت في الإنجاب  من المغني كيث أوربان ابنتها صانداي. ثم لجأت نيكول كيدمان إلى إنجاب ابنتِها فيث من الأم البديلةِ. 

حمل إيما تومبسون

 إيما تومبسون لم تستطع الإنجابَ حتى عمر الأربعينَ رغم خضوعِها لأكثرِ من طريقة علاج، فأنجبت ابنتها عامَ ألفينِ وثلاثة، وكانت قد تبنَّت ولدًا إفريقياً قبل حَملِها. وبهذه الطرق التي تنوعت ما  بين الاستعانة بأم بديلة أو التلقيح  تغلب المشاهير على مشكلة الإنجاب وكونوا أسر سعيدة مع أبنائهم.

سارة جيسيكا

ولدت الطفلتان التوأمان للممثلة الأمريكية سارة جيسيكا باركر وزوجها الممثل ماثيو برودريك، بواسطة أم بديلة، وكانت قد أعلنت الممثلة الأمريكية أنها تنتظر ولادة طفلتين توأمتين بواسطة أم بديلة وذلك بعد أن أنجبت طفلها الأول.

روبرت دي نيرو وجريس هايتارو

أنجبا 6 أبناء وأعلن الثنائي أن 3 من أبنائهم تم إنجابهم عن طريق الأم البديلة.

بريانكا شوبرا ونيك جوناس

رزقت النجمة العالمية بريانكا شوبرا وزوجها المغني الأمريكي نيك ‏جوناس، بأول طفل لهما، عن طريق الاستعانة باستئجار رحم أو ما يطلق عليه الأم البديلة للإنجاب.

نشرت الفنانة الهندية بريانكا شوبرا صورة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستقرام"، حيث أعلنت فيها عن سعادتها بأول مولودة لها من زوجها المغني الأمريكي نيك جوناس، حيث كتبت معلقة عليها: "نحن نؤكد بسعادة غامرة أننا استقبلنا طفلًا بواسطة أم بديلة، ونسألكم أن تمنحونا الخصوصية خلال ذلك الوقت المميز الذي نركز فيه على عائلتنا، شكرا جزيلا لكم".

فهذه أول مولودة لهم بعد زواج دام لأربع سنوات، وجاءت الكثير من التعليقات والتهاني والمباركات على المولودة الجديدة، والسعادة لهم في حياتهم الزوجية، فهذه أول مولودة لهم.

وكما علقت بريانكا شوبرا، عن أسباب الاستعانة واستئجار رحم وأم بديلة للإنجاب، قائلة إنها تعاني من مجموعة من المشاكل الصحية مع الخصوبة، وعوائق تمنعها من الحمل بشكل طبيعي أو عن طريق التدخل الجراحي، وذلك بسبب تقدمها في العمر فهي الآن بعمر الـ 39، حيث قالت: "خشيت من حدوث معاناة لي أو للطفلة أثناء الحمل"، وجاء ذلك وفقا لتقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

لذلك قامت بريانكا بالاستعانة بالأم البديلة، لإنجاب طفلتهما الأولى بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك خلال أيام القليلة الماضية، وأعلنت بريانكا عن الخبر بعد انتشار الكثير من الشائعات حول خوفها من الحمل بسبب زيادة وزنها أو خسارة عملها في هوليوود وبوليوود، والأمر الذي نفته بريانكا وأكدت على أنها لا تهتم إلا بصحة طفلتها فقط.

حيث دافعت عن نفسها قائلة بأن اختيار الأم بدلية كانت نصيحة من طبيبها الخاص، وقام بإجراء هذه الخطوة عند إعلانها هي وزجها عن رغبتهم بالإنجاب بطفل يكمل قصة حبهما ويكون الشيء المميز لهذا الزواج، وأكدت بريكانا أنها شعرت بالخوف من خوضها تجربة الحمل وبسبب العمر يحدث الكثير من المضاعفات لها ولطفلها.