لقطات للنجوم على ريد كاربت حفل ختام مهرجان كان السينمائي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2024
مقالات ذات صلة
أبرز لقطات النجمات على الريد كاربت في افتتاح مهرجان كان 2024
مهرجان كان: نادين لبكي بملابس رجالية وكلب على الريد كاربت
محجبات على الريد كاربت في المهرجانات المصرية: تعرف على هوياتهن

انتهت فعاليات الدورة ال 77 من مهرجان كان السينمائي الدولي، وشهدت ريد كاربت حفل الختام العديد من اللقطات المميزة وحضوراً فنياً مميزاً لعدد من النجوم والمشاهير.

لقطات للنجوم على ريد كاربت حفل ختام مهرجان كان السينمائي

كان هناك ظهور لافت لعدد من النجوم العرب كان أبرزهم المخرجة نادين لبكي التي شاركت في فعاليات المهرجان كعضو لجنة تحكيم في المسابقة الرسمية. أيضًا، من أبرز الحضور على ريد كاربت حفل الختام كان صانع الأفلام الأمريكي جورج لوكاس، وكان لافتا للانتباه أنه دخل على السجادة الحمراء على أنغام الموسيقى التصويرية لسلسلة أفلام stars war الشهيرة التي قام بإنتاجها.

الممثلة الأمريكية الشابة إيل فانينغ صاحبة ال26 عاماً، اختارت فستانا أصفر واسعاً ليكون إطلالتها في ختام الدورة ال 77 لمهرجان كان السينمائي، ونسقته بطريقة مميزة خطفت أنظار الجميع فور وصولها الريد كاربت.

الفنانة الشابة هنا الزاهد حضرت حفل الختام بإطلالة مميزة أبهرت الجميع، فاختارت فستاناً من اللون الأبيض جعلها أشبه بالأميرات، وفضلت أن تترك شعرها الذهبي الطويل بشكل بسيط.

أما المخرجة اللبنانية نادين لبكي فتألقت بفستان أسود كت ومزود بقفازات طويلة أضافت للإطلالة شكلاً مميزاً، وظهرت نادين وهي تتوسط أعضاء لجنة تحكيم المهرجان.

المغنية الليتوانية جينتا بيكو كانت من أوائل النجمات اللاتي تألقن على الريد كاربت، وظهرت وهي ترتدي فستاناً لونه أخضر باستيل مطرزاً وبذيل طويل مميز.