والدة هنا جودة: الاتحاد لا يتكفل بمصاريف سفريات هنا الدولية الفردية

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 23 يونيو 2023
مقالات ذات صلة
فيديو افتتاح مؤتمر ومعرض الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب
فيديو افتتاح صاله عرض الفردان للدرجات
اصنعي غطاء هاتفك الوردي بواسطة فرد السيلكون

بعد الجدل المثار حول مشاركة اللاعبة هنا جودة في بطولة إفريقيا لتنس الطاولة تأكدنا من مصادر خاصة بعدم مشاركتها بسبب رفض الاتحاد سفر مدربها الخاص.

ومن جانب آخر أكدت والدة هنا جودة تحملهم كافة مصاريف السفر مع الرعاة للبطولة الفردية وليس الاتحاد، ولكن يتحمل الاتحاد تكاليف بطولة منتخب تنس الطاولة مثل بطولة أفريقيا كما أكدت لنا نفس المصادر أنه لا علاقة للدكتور علاء مشرف وابنته دينا مشرف بأزمة هنا مع اتحاد تنس الطاولة الأخيرة بل على العكس تماما بالرغم من المنافسة بينهم إلا أنهما تتمتعان بعلاقة صداقة قوية تماما .

 تلقت هنا جودة دعما كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي من شخصيات معروفة وفنانين ووصل الأمر بمذكرة لوزير الشباب والرياضة ولكن من هي هنا جودة صاحبة الـ15 عاما التي أصبحت حديث السوشيال ميديا؟

من هي هنا جودة؟

ولدت هنا في محافظة القاهرة في 12 ديسمبر 2007 تتكون أسرة هنا الصغيرة من 5 أفراد، الأب الأم و3 أبناء ترتيب هنا الثاني بينهم.

 الأخ الأكبر يدرس في الجامعة الألمانية بكلية الهندسة ولاعب بفريق الووتر بول بالنادي الأهلي والأخت الصغرى بالصف الخمس الابتدائي وتلعب تنس الطاولة في النادي الأهلي أما الأم فهو استاذ مساعد جراحة عظام في عين شمي ووالدتها طبيبة إلا أنها تركت مهنة الطب للاهتمام بمستقبل أبنائها الرياضي خاصة الابنة هنا.

 وصرحت الأم بفخرها بابنتها التي استطاعت السفر بمفردها وأن تكون مسئولة عن مستقبلها الدراسي، وأضافت بأنها هذا العام هو الأصعب والأهم دراسيا ورياضيا فقد حظت على بطولة أفريقيا للسيدات وهو اللقب الأهم لهنا في عمر الـ15 عشر.

استطاعت هنا الحصول على أول لقب في بطولة الجزائر الدولبةي تحت 12 سنة وحصلت على المركز الثاني من نفس البطولة تحت 15 سنة كان عمرها 8 سنوات وحصلت على بطولة العالم تحت 12 سنة وكانت البطولة في سلطنة عمان عام 2019.