يارا لـ"ليالينا": ألبوم جديد جاهز ينتظر الوقت المناسب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
مروان خوري يكشف أسرار ألبومه العد العكسي وجديده مع أحلام مستغماني في لقاء خاص مع ليالينا
خاص بالفيديو: يارا في كواليس تصوير غلاف مجلة ليالينا
علاء زلزلي: سأطلق ألبومي بعد العيد وسيكون برعاية ليالينا

التقت كاميرا ليالينا بالنجمة يارا على هامش فعاليات أسبوع الموضة في دبي، ولفتت النجمة الشهيرة الأنظار بإطلالتها وجمالها، كما تحدثت عن الكثير من المشروعات المنتظر لها وأحدث ألبوماتها.

 تحدثت يارا خلال اللقاء عن أغنية باختصار معبرة عن سعادتها بنجاح الأغنية ومتمنية أن تكون كل الأعمال عند حسن ظن جمهورها وتحقق أصداء نجاح واسعة.. شاهدوا معنا التصريحات الكاملة للنجمة الشهيرة.

يارا في أسبوع الموضة بدبي

تألقت يارا بفستان أسود أنيق تزينه الفصوص الملونة ناسب قوامها وطبيعتها وزينته مع تسريحة شعر ويفي منسدل ومكياج جاء اللون الأحمر الصارخ عنواناً له وهو ما منحها لمسات جمالية خاصة سحرت بها عيون محبيها.

وعن تفاصيل إطلالتها قالت يارا إن تصميم الفستان من ديزاينر آند آص، كما تطرقت خلال لقائها للحديث عن دعم المواهب فقالت يارا في تصريحاتها لليالينا: "فكرة دعم المواهب اجتمعوا اليوم في دبي فاشون، لأن العالم مش قادرين يتجمعون ومش قادرين يمشون بها الطريق الصعب، علشان كدة حبيت الفكرة بجد شكرا لشركة ديزاينر آند آص اللي جمعت مصممين موهوبين، أنا زورت الشركة تقريبا كل التصاميم رائعة، وهتشوفوني بلبس منها".

 وعن عودتها للغناء قالت يارا: "أنا سعيدة بنجاح أغنية اختصار الأصداء كتير حلوة، ويا رب بنقدم أغاني تعجب الناس". كما أشارت إلى أن لديها ألبوم مكتملاً، ولكنها تنتظر فقط الوقت المناسب لطرح الألبوم الذي يجمع بين اللهجة اللبنانية واللهجة المصرية".

 ونشرت يارا مجموعة من الصور التي وثقت تفاصيل إطلالتها في أسبوع الموضة بدبي، وتفاعل معها عدد من نجوم الفن بينهم الفنانة غادة عبدالرازق، والفنانة شكران مرتجى والتي كتبت لها: "جمالك وهضامة صوتك". لترد عليها  يارا بكلمات: "ولك سبحان اللي خلقك كيف بس تنوجدي بأي مكان بضيفي عليه سحر وحب وضحك ولعب وطاقة إيجابية وهضامة وحلاوة والدني بيصير لونها بمبيواللهي من قلبي هالحكي بحبك كتير ويا رب دايماً أيامك كلها هيك يا أحلى شوشو".

 كما جاء في التعليقات على إطلالة الفنانة يارا في أسبوع دبي للموضة: "أنت الأفضل يا عزيزتي، ولكنني أريدك أن تأتي إلى الهند ذات يوم، وتحسني من غنائك، لأنك عندما تأتين إلى هنا فإنك تتعلمين المزيد والمزيد عن الموسيقى، صوتك لطيف للغاية، أفتقدك كثيرًا". 

ألبوم يارا الجديد

 وعن ألبومها الجديد تفاعل الجمهور مع الخبر بكثير من كلمات الترحاب خاصة وأن يارا كانت واحدة من أكثر النجمات اللاتي تألقن في الألفينيات بأغنية "أنت مني" والتي حققت وقتها نجاحاً كبيراً للغاية، وخلقت لها شعبية كبيرة بين الجمهور المصري.

 وبعد الإعلان عن ألبومها المنتظر باللهجة اللبنانية والمصرية تفاعل معها الجمهور في تعليقات عبرت عن تشوقهم لأغانيها الجديدة: "يا الله، أنا فاكراكي كويس وفاكرة تفاصيل الفيديو كليب، ملامحك زي ما هي ما تغيرتش بالعكس أحلويتي أكتر، وصوتك مميز وليكي طلة أنا فاكراها كويس، مستنية الألبوم بفارغ الصبر ويا رب ما يتأخرش عن كدة". "الخبر ده فرحني جدا جدا، يارا واحدة من أجمل المشهورات والمطربات، بنت محترمة وعملت فيديو كليب في وقت كان كل النجمات اللي طالعة بيعتمدون على طريقة إثارة وإغراء وهي عملت فيديو كليب ما فيهوش أي مشهد واحد خادش، وكانت صوت رائع وفاكرة الأغنية بتاعتها أنت مني، ولسة لحد لوقتي بحبها، أغنية جميلة وصوتها وإحساسها بيحلي كل شيء، منتظرة الألبوم الجديد أكيد هيكون بنفس مستوى صوتها، يا رب ما يتأخرش عن كدة، ومبسوطة إننا داخلين على الشتا يا رب ينزل في توقيت شتوي يليق بفخامة صوتها.. مبروك مقدماً ومنتظرينك بفارغ الصبر والله".