أبرز الأزمات في حياة ليدي غاغا Lady Gaga: بينها تعرضها للاغتصاب
تاريخ النشر: : الخميس، 09 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

أبرز الأزمات في حياة ليدي غاغا Lady Gaga: بينها تعرضها للاغتصاب

 لم تعش ليدي جاجا حياة سهلة، وإنما مرت النجمة العالمية بالكثير من الأزمات التي شكلت علامات فارقة في حياتها، والتي قد لا يتخيل أحد أن النجمة الشهيرة التي تمنح محبيها البهجة والسعادة قد عاشت أسوأ ما يمكن أن يمر به شخص، فمن الاغتصاب وحتى سرقة كلابها، ستتعرفين معنا على أبرز الأزمات في حياة ليدي غاغا.

أزمات ليدي غاغا

 أولى أزماتها لم تكن بالأمر السهل الذي يمكن تجاوزه بسهولة، وإنما كانت من أقسة التجارب التي يمكن أن يواجهها إنسان، فتعرضت  للاغتصاب في عُمرِ التاسعةَ عشَرةَ.. إنها ليدي غاغا واحدةٌ من أشهَرِ المُطرِبات في العالم.. تعرَّفْ على أبرَزِ الأَزَمات في حياتِها.

تعرض ليدي غاغا للاغتصاب

شَفَتِ المُطرِبةُ الأمريكيةُ ليدي غاغا في مسلسلٍ وثائقيٍّ أُطلِقَ على الإنترنت؛ أنَّها تعرَّضَت للاغتصابِ والحَجزِ على مدى «أشهرٍ» على يد مُنتِجٍ مُوسيقيٍّ وحمَلَت عندَمَا كانَت تَبلُغُ تسعةَ عشَرَ عامًا.
حدَثَ ذلك في بدايةِ مسيرتِها الفنية، وهو ما أحدَثَ لها اضطرابَ ما بعدَ الصدمةِ، الذي لا تَزالُ تُعانِي آثارَه حتى اليوم، حتَّى لو قالت إنها تمكَّنَت من تَجاوُزِه.

شاهد أيضاً: بالصورة: ليدي غاغا تفاجئ كيت هادسون بالتحرش بها في حفل Met Gala


وقالت في المُسلسَلِ الوثائقيِّ «ذي مي يو دونت سي» الذي شارَكَت في إنتاجِه لمِنصَّةِ «أبل تي في» مُقدِّمِةُ البرامج الشهيرةُ أوبرا وينفري، والأميرُ البريطانيُّ هاري: «كان عُمرِي تسعةَ عشَرَ عامًا.. عندما تعرضت للاعتداء من أحد المنتجين».
كما أوضَحَتِ المُغنيةُ البالِغةُ خمسةً وثلاثين عامًا مرةً أخرى أنها لا تُرِيدُ كَشفَ هُويةِ الذي اعتَدَى عليها؛ لأنها «لا تُرِيدُ رؤيتَه مُجدَّدًا».

معاناة ليدي غاغا بعد الاغتصاب 

تقُولُ ليدي غاغا إن هذا المُنتِجَ اغتصَبَها وحبَسَها «لأشهرٍ» قبلَ أن يترُكَها في مكانٍ قريبٍ من مَنزِلِ والدَيْها وهي حامِلٌ، لكنَّها لم تُحدِّدْ ماذا فعَلَت بحَمْلِها.
تعرَّضَت «بعد سنواتٍ» لأزمةٍ نفسيةٍ أُدخِلَت إثرَها المستشفى؛ حيثُ أدرَكَت أنها تُعانِي اضطرابَ ما بعدَ الصدمةِ بسببِ ما تعرَّضَتْ له.

شاهد أيضاً: نجمات أعلن انفصالهن بشكل صادم: إحداهن صُدمت بصور خطوبة زوجها!


وأوضحت أن هذه الاضطراباتِ جَعَلَتْها ترغَبُ في إيذاء نفسِها. وتُقدِّرُ أنها استغرَقَت عامَيْن ونصفَ العام من العلاجِ للسيطرةِ على هذه الرَّغَبَات

ربما تكون هذه هي الأزمة الأكثر قسوة في حياة النجمة ليدي غاغا لكنها ليست الأزمة الوحيدة التي تمر بها 

خطف كلاب ليدي غاغا

حياة ليدي غاغا مليئة بالأزمات فالاغتصاب لم يكن آخر أزماتها، وإنما فقدت النجمة العالمية كلابها بأعنف الطرق التي يمكن أن يفقد بها إنسان شيء، فقد تعرضت  ليدي غاغا مؤخرا لخطف كلابها بشكل عنيف، حيث اختطف كلبيها من نوع بولدوج مما أدى لإصابة المسؤول عنهما برصاصة في الصدر والذي يبلغ عمره 30 عاما.. لكن إصابته لحسن الحظ لم تكن بالغة.

تفاصيل سرقة كلاب ليدي غاغا

تفاصيل  سرقة كلاب ليدي غاغا كانت مؤذية نفسياً لها للغاية، وكان ذلك خلال سفر النجمة العالمية في روما لتصوير أحدث أعمالها، ولم تجد غاغا أي وسيلة في يديها  أو رد فعل سوى التعبير عن غضبها ومناشدة المسئولين عبر منصات التواصل الاجتماعي، فقد قامت  ليدي غاغا بإطلاق استغاثات عبر وسائل التواصل الاجتماعي تناشد بإعادة كلبيها
وبالفعل قامت سيدة بتسليمهما للشرطة دون أن يتمكنوا من كشف هويتها. وفي رسالة نشرتها على حسابيها على تويتر وإنستغرام قالت غاغا إن "قلبها منفطر" لسرقة الكلبين بعنف وتعهدت بتقديم مكافأة 500 ألف دولار لمن يعيدهما سالمين، سواء من اشتراهما أو عثر عليهما

المزيد: