بينها الطلاق والتهديد بالقتل: تعرفي على أبرز أزمات مودل روز
تاريخ النشر: : الأربعاء، 10 نوفمبر 2021

بينها الطلاق والتهديد بالقتل: تعرفي على أبرز أزمات مودل روز

أزمات كثيرة مرت بها عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، منها ما يتعلق بما تنشره من محتوى على منصات التواصل الاجتماعي والذي يتميز بجرأة تلفت الأنظار إليها، ومنها ما يتعلق بحياتها الشخصية.. وإليك أبرز أزماتها.

زواج مودل روز

لا يمكن أن نتحدث عن أبرز المحطات في حياة عارضة الأزياء السعودية أو أزماتها، دون أن نتحدث عن أزمة  زواجها، والتي على الرغم من أنها أحدثت ضجة كبرى تسببت في سيل من التعليقات المهاجمة لها من متابعيها إلا أنها التزمت الصمت التام.

وبدأ الحديث عن زواج مودل روز بشكل قوي، بعد أن كشف محمد الحمود  تفاصيل زواجهما معلناً عن حقائق صادمة.

فأحدث رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد كتابته لمنشور، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، كشف فيه عن تفاصيل صادمة لخلافه مع مودل روز بعد زواجهما، أحدث حالة من الجدل، وسط صمت تام من عارضة الأزياء السعودية.

بينها الطلاق والتهديد بالقتل: تعرفي على أبرز أزمات مودل روز

وكتب الحمود في منشوره: "بعد حفلة زواج جميلة ممتعة للحضور سافرنا لشهر العسل واحنا مسافرين طلبت روز مني تكمل دراستها في امريكا وبعد عشان طموحها تكون مودل، هذا الطلب كان صعب بالنسبة لي بسبب وظيفتي وأعمالي التجارية بالسعودية، قلتلها وقتها عطيني مهلة أفكر واشوف".

 وأضاف: "بعد فترة رجعتنا من شهر العسل قررت أسو لها جلسة تصوير بالرياض علشان أعرف  إيش الأشياء اللي بتحتاجها بهذا المجال، ومن هنا فاجئتها بتذكرتين لي ولا إلى شيكاغو، طبعاً هي مصومة من الفرحة، قالتلي شغلك وأمورك التانية إيش يصير فيها".

بينها الطلاق والتهديد بالقتل: تعرفي على أبرز أزمات مودل روز

وتابع الحمود: "قلتلها الشغل استقلت منه والأمور التانية تحت تصرفك الآن.. نقطة مهمة.. أنا قلت لروز كل شي أسويه تجارياً انتي بتكوني فيه  لأنه ما بي لا سمح الله يصير فيني شي وهي تكون معلقة  وهي بأمريكا أو السعودية حتى.. هذه الفكرة أخذتها من أمي  بسبب وفاة أبوي وأنا صغير بالعربي كت أسوي مستقبل لها ولولادنا بعد!".

وعن إعلان زواجهما قال الحمود:  "بدأت تتغير بعد أن تعرّفت إلى شاب أجنبي، يدعى نيكولا، وأنه حاول التحدث إليها من أجل إصلاح الحال بينهما، من دون أن يحصل على أي نتيجة مهمة".

وأشار الحمود إلى  أن الشاب حاول التعرض له بالسوء، مؤكداً على أنه تم رفع قضية ضده من أجل إخراجه من مكان إقامته ومن عمله بإشراف من روز، مشيراً إلى أنه يشعر بالارتياح لانه لم يؤذ أحداً.

تهديد مودل روز بالقتل

كشفت مودلروز في لقاء لها مع انس بو خش أنها تتعرض لتهديدات بالقتل وأنها وكلت محاميها للنظر في هذه التهديدات وإخاذ الإجراءات القانونية، وفي المقابل أحدث زوج مودل روز ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو كشف فيه عن اتهام عارضة الأزياء السعودية له بتهديدها بالقتل، وتحدث عن تفاصيل صادمة بشأن الشهود في القضية القائمة بينهما في أمريكا.

أزمة كلاب مودل روز

كانت مودل روز أثارت قد واجهت معاناة نفسية شديدة بعد إصابة إحدى كلابها بأزمة صحية شديدة، إلا أنها أثارت  الجدل بالكشف عن تكلفة علاج كلبتها ميلا، والتي بلغت 6 آلاف دولار في اليوم الواحد، لتتعرض لسخرية من قبل متابعيها.

شاهد أيضاً: مودل روز تكشف تكلفة علاج كلبتها وتنفعل على متابعة تمنت لها الموت

وخرجت مودل روز موضحة تفاصيل الوعكة الصحية لكلبتها قائلة: "جيت الطوارىء علشان ميلا اتوقع ما تحملت الحر وفجأة كده ما هي قادرة تتنفس وتطلع اصوات.. اقسم بالله تصرفت مثل المجنونة ماسكتها وحاولت انفخ في وجهها واشربها ماء ان شاء الله ما فيها شيء وحر وبس".

شاهد أيضاً: مودل روز تثير الجدل بسبب طريقة احتفالها بعيد استقلال أمريكا

 الأمر لم يقتصر فقط على رسائل الدعم التي تلقتها مودل روز، إلا أنها فوجئت بتعليقات صادمة من بعض متابعيها، فكتبت إحدى المتابعات لمودل روز: "حسبي الله ونعم الوكيل عليك، تصيحين علشان كلب، الله ياخدك أنت والكلب يا شيخة"، هذا التعليق أثار غضب مودل روز بسبب قسوة كلماته، خاصة وأن مودل روز معروفة بعشقها لكلابها، وهو ما دفعها للرد على المتابعة بغضب شديد.

بينها الطلاق والتهديد بالقتل: تعرفي على أبرز أزمات مودل روز

مودل روز ردت غاضبة على متابعتها التي تمنت لها ولكلبتها ميلا الموت  قائلة: "هذه النوعية من البشر نوعية مؤذية الله بيمحيهم من على وجه الأرض، بشوف إن الإنسان اللي يمارسون العنف مع الحيوانات هما نفسهم اللي يمارسونه مع البشر، بيعذبوا الحيوانات وبعدها برضه بيعذبوا البشر ويصيروا قتلة ليهم".

واختتمت مودل روز حديثها برد الدعاء لمتابعتها قائلة: "الله ياخدك أنت ياشيخة وتموتين"، لتعود بعد ذلك وتظهر في مقطع فيديو توضح سبب انفعالها على المتابعة بهذه الدرجة.

رقص مودل روز مع شاب غريب

واحدة من أشهر أزمات مودل روز التي عرضتها لمواجهة حادة مع جمهورها كانت بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص مع صديق لها بطريقة جنونية.

كما أشعلت عارضة الأزياء الشهيرة، مودل روز مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو نشرته في حسابها الشخصي على تطبيق  سناب شات ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية أجنبية دون سروال، لتتعرض لانتقادات حادة من قبل متابعيها اللذين تبادلوا مقطع الفيديو معبرين عن انزعاجهم مما اسموه "جرأة زائدة".

خلاف مودل روز وشقيقتها

واحدة من أشهر  أزمات مودل روز التي أحدثت ضجة وتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي كان خلافها مع شقيقتها، فأثير الجدل بشأن هذا الأمر، بعد خلاف حدث بين الشقيقتين.

بينها الطلاق والتهديد بالقتل: تعرفي على أبرز أزمات مودل روز

ليان عبد الله،  أوضحت بعد مرور فترة طويلة أن الخلاف انتهى وقالت في تصريحاتها: "الموضوع إن اختي الجميلة روز فتحت الموضوع من كام يوم لما اتسألت انتي وأختك ليان فيه بينكم مشكلة.. فالناس أخدت المووع وقالت إن فيه بينا مشكلة.. لكن إيش التخلف هذا! ناس بتسألني إنتي وأختك فيه بينكم مشكلة! أنا مش طالعة أبرر رغم إنهم طلعوا عني مواقع استفزازية كتير، أنا   مركزة إني أشتغل على نفسي وأطور من نفسي... ما صرت أبرر لكن طلع شيء يخصني ويخص أهلي فلازم أرد".

ليان عبد الله

وعن حقيقة الخلاف بين مودل روز وشقيقتها، قالت ليان عبدالله: "روز علقت على واحدة وأخدوا المقطع وقالوا إن أنا وروز بينا مشكل. لكن الموضوع صار بيني وبين روز من حوالي أربع سنين، كان بينا تاتش تافه جداً، لما طلعت أخواتي الصغار معي وروز اعترضت على هذا، وأنا وقتها كنت لسة صغيرة جدا  وحصل تاتش بينا ورجعنا زي السمن على العسل".

 وتابعت: "بالنسبة للناس اللي بتطلع إشاعات فأنا بعد كدة لو حد سألني عن حاجة راح أسوي له بلوك".

 ونشرت ليان عبد الله صور من محادثتها مع شقيقتها موديل روز عبر موقع سناب شات حاولت من خلالها إثبات أن علاقتهما ليس بها أي خلافات وأنهما دائمي التواصل معاً، نافية بذلك وجود أي خلافات بينهما، ومهددة متابعيها بأنها سترد بالبلوك على أي شخص يتطرق إلى هذا الموضوع في تعليقاته.

منزل مودل روز المسكون

واحدة من بين الوقائع التي أحدثت بها مودل  روز ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وعرضتها لهجوم شديد هو حديثها عن أن منزلها مسكون، وأنها تتوقع أن يكون جني بداخل إحدى الألعاب التي اشترتها من فتاة مكسيكية، وقالت مودل روز في أحد مقاطع الفيديو:"أنا روحت رتبت الألعاب ووقفتهم كلهم، بالليل وأنا بالحمام أفرش سناني سمعت شي طاح وبوقتها أنا كنت بتابع أحد المغامرين، فلما طار شي حاولت ما أفكر فيه علشان ما أوسوس، حتى ما روحت أشوف إيه اللي طاح، روحت نمت صحيت الصبح روحت الغرفة ألبس، لقيت كل الألعاب بالأرض وواحدة بس هي اللي واقفة،وأساسا هذه الواحدة، تعرفون المصنوع من السيراميك أو مثل الأزاز، شكلها متل الألعاب القديمة".

وأضافت: "أول شي جه في بالي إن فيا روح شريرة، والألعاب للحين طايحة خايفة اشيلها، فأنا عايزة أرفعها تاني مرة ولو طاحو فإن اللعبة دي فيها شي، أنا شاكة فيها اللعبة هذه الألعاب كلها من ديزني إلا اللعبة هذه اشتريتها من واحدة مكسيكية، خايفة يكون فيها جني".

المزيد:
السماتمودل روز