أبرز لقطات عزاء والدة سيرين عبد النور
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 16 أبريل 2024

أبرز لقطات عزاء والدة سيرين عبد النور

استقبلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عزاء والدتها، التي وافتها المنية بداية الشهر الحالي أبريل، وذلك بعد صراع مع المرض.

عزاء والدة الفنانة سيرين عبد النور 

تواجد العديد من نجوم الفن لدعمها وتقديم واجب العزاء، حيث ظهرت نادين الراسي متأثرة ومنهارة أثناء وجودها في العزاء، واستقبلت سيرين عبد النور واجب العزاء في والدتها في كنيسة مار نقولا ببيروت.

وتواجد عدد كبير من نجوم لبنان للمواساة وتقديم واجب العزاء، وكان أبرز الحضور نانسي عجرم وماجدة الرومي ونجوى كرم ونادين الراسي ويوسف حداد وورد الخال.

تأثرت كثيراً سيرين عبد النور خلال استقبال واجب العزاء وكانت منهارة تماماً، وذلك لأن والدتها كانت جزءاً أساسياً في حياتها وحياة أطفالها. 

نادين الراسي كانت ضمن الحضور في مكان العزاء

ولم تتمالك نادين الراسي دموعها خلال تقديم العزاء لسيرين وظهرت وهي ترتدي دبوساً مرسوماً عليه صورة شقيقها الراحل جورج الراسي.
يُذكر أن سيرين عبد النور كانت قد أعلنت رحيل والدتها مؤخراً وأكدت على أنها كانت تعاني من أزمة صحية في أيامها الأخيرة، ونعت والدتها بكلمات مؤثرة قالت فيها: "إمي من هلق اشتقتلك، ‎حضورك كان بركة بحياتي وحياة ولادي، وغيابك مبين من أول يوم مدمر قلبي، كيف بدك ياني استوعب أنك رحتي من حدي، بس شكراً أنك تركتيلنا ذكرى حلوة أنا وأولادي، إلى اللقاء يا حلوة الحلوات إلى اللقاء يا إمي"، وحرص عدد كبير من محبي سيرين على دعمها وتقديم التعازي لها في خاصية التعليقات.

المزيد: