لقطات النجوم في جنازة والدة كريم عبد العزيز
تاريخ النشر: : الخميس، 16 مايو 2024

لقطات النجوم في جنازة والدة كريم عبد العزيز

جنازة والدة الفنان كريم عبد العزيز شهدت تجمعاً كبيراً من الوجوه الفنية المعروفة في الوسط الفني في مصر، من بينهم أحمد السقا، وأمير كرارة، ودنيا سمير غانم، والعديد من النجوم الآخرين.

وشهدت الجنازة لحظات حزينة ومؤثرة، حيث حضر الأصدقاء والزملاء لتقديم واجب العزاء ودعم الفنان كريم عبد العزيز في هذا الوقت الصعب، وظهرت ملامح الحزن على ملامح الجميع.

أحمد السقا، الذي يعتبر واحداً من أبرز نجوم السينما والدراما في مصر، كان من بين الحاضرين في جنازة والدة كريم عبد العزيز، حيث قدم واجب العزاء والتعزية لعائلة الفقيدة.

كذلك، حضر أمير كرارة، النجم الشهير الذي يتمتع بشعبية كبيرة في مصر والوطن العربي، وكان له حضور ملحوظ في الجنازة، حيث قدم تعازيه ودعمه لزميله في الوسط الفني.

ومن جانبها، كانت دنيا سمير غانم، الفنانة المحبوبة والموهوبة، من بين الحضور في هذه المناسبة الحزينة، حيث قدمت واجب العزاء لعائلة الفنان كريم عبد العزيز، وشاركت في تقديم الدعم والتضامن معهم.

تعكس حضور هذه النجوم الكبار في جنازة والدة الفنان كريم عبد العزيز، حرص النجوم على تقديم الدعم لزملائهم في الظروف الصعبة، وتبرز الترابط والتضامن بين الفنانين في مواقف الفرح والحزن على حد سواء. إنها لحظة تجسيد للإنسانية والتضامن في وجه المحن والفاجعة.

المزيد: