أبرزهن هاندا أرتشيل وفهرية أفجان: نجمات تركيا قبل وبعد عمليات التجميل
تاريخ النشر: : الإثنين، 25 أكتوبر 2021

أبرزهن هاندا أرتشيل وفهرية أفجان: نجمات تركيا قبل وبعد عمليات التجميل

هوس الفنانات والنجمات بجمالهن، وبالظهور بمظهر جذاب ورائع يلفت الأنظار ويضعهن دوماً تحت نقطة الضوء، ليس مقتصراً على نجمة أو فنانة بعينها، بل هو اهتمام بالغ من كافة النجمات من مختلف البلدان والجنسيات.

خضعت بعض النجمات التركيات لعمليات التجميل، ربما قد يصعب التعرف عليهن قبل عمليات التجميل واليوم نعرض النجمات اللاتي خضعن لعمليات التجميل.

هاندا أرتشيل قبل التجميل وبعده:

حققت الفنانة التركية الشهيرة هاندا أرتشيل، لقب ملكة جمال الحضارة في عام 2012، التي نُظمت في أذربيجان، ثم انطلقت للعمل في عروض الأزياء.

وبعدها دخلت عالم التمثيل من خلال مسلسل طائر النمنمة وجذبت الانتباه بملامحها الطفولية ورغم هذه الملامح خضعت النجمة التركية إلى بعض الإجراءات في ملامح وجهها لتحديد الفك وتطويله؛ ما جعل وجهها يبدو أنحف من ذي قبل.

وهاندا أرتشيل هي عارضة أزياء وممثلة تركية تبلغ من العمر 28 عاماً اشتهرت في العالم العربي من خلال مسلسل "أنت أطرق بابي" إلى جانب كرم بورسين.

وتعرّضت هاندا لهجوم واتّهامات بسبب خضوعها لكثير من عمليّات التجميل، إذ رأى البعض أنّ جمالها ليس طبيعيّاً، فيما استعان عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة من صورها القديمة ومقاطع الفيديو لإثبات أنّها أجرت كثيراً من عمليّات التجميل للوصول إلى هذه النتيجة.

بيرجي أكلاي قبل التجميل وبعده:

النجمة التركية بيرجي أكلاي خضعت لعدد من عمليات التجميل أبرزها الأنف وتكبير الشفاه وتحديد الفك وتوسيع العيون وتكبيرها.

ومنذ عام 2007 تخلت الممثلة التركية عن الحواجب الرفيعة واتبعت صيحات الحواجب العريضة، كما أنها اكتسبت الوزن، فظهرت بوجه ممتلئ.

ولكن بعد عام 2009 أصبح وجهها أنحف وخضعت لتكبير شفتيها وعدلت شكل أنفها، وفي عام 2014 اتجهت لتكبير حجم الشفاه مرة أخرى.

فهرية أفجان قبل التجميل وبعده:

كان الجميع يعتقد أن جمال النجمة التركية فهرية أفجان طبيعياً دون الخضوع لأي من عمليات التجميل.

وهناك عددا من الصور القديمة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي للممثلة التركية فهرية أفجان، بدا فيها واضحا خضوعها لعمليات تجميل الأنف وتكبير الشفتين.

أصلي أنفر قبل وبعد التجميل:

من الصعب التعرف على النجمة التركية أصلي أنفر قبل خضوعها لعمليات التجميل حيث خضعت أصلي أنفر لعدة عمليات تجميل أبرزها تجميل الأنف، شفط الدهون، وتحديد الفك، ورفع الحاجبين.

هلال ألتنبيليك قبل وبعد عمليات التجميل:

خضعت هلال ألتنبيليك للعمليات التجميلية، ومنها عملية تصغير الأنف، وتحديد الفك وخسرت الكثير من الوزن.

ومن الواضح أن خسارة الوزن ساعدتها في إبراز العمليات التجميلية التي خضعت لها وإبراز ملامحه وجهها أكثر.

مريم أوزرلي قبل وبعد التجميل:

الفنانة التركية الشهيرة مريم أوزرلي، والتي نالت شهرة واسعة بدور السلطانة هويام أو هرم سلطان في مسلسل حريم السلطان، عُرفت بجمالها الطبيعي وامتلاء وجهها وجمال ملامحها، إلا أنها خضعت لعدد من عمليات التجميل التي رأى البعض أنها غيرت ملامحها بصورة مبالغ فيها وغير محبوبة.

وكشف موقع sozcu التركي أن مريم أوزرلي خضعت لتجميل وجهها للحصول على خدي كنجمات هوليوود الشهيرة إذ قامت بإبراز عظمات الخد لتحصل على نفس ابتسامة نجمات هوليوود.

وكانت قد قامت مريم أوزرلي مسبقاً بإجراء عملية لتكبير شفتيها وهو ما بدى واضحاً للجمهور في إحدى صورها.

صور مريم أوزرلي في سن المراهقة كشف شفتيها الصغيرتين وخديها اللتان تميزتا بالامتلاء من دون بروزهما كنجمات هوليوود لاختلاف رسمة عظمتي الخد.

نورغول يشلتشاي

النجمة التركية الشهيرة نورغول يشلتشاي أيضاً خضعت لعمليات تجميل غيرت ملامحها، إذ بدت مختلفة الملامح تماما خلال الفترة الحالية عن صورها في الماضي.

ورجح خبراء تجميل أن نورغول يشلتشاي قد خضعت لحقن بوتكس وفيلر في أماكن متنوعة من وجهها مما غير ملامحها.

المزيد: