أسرار جمال فهرية أفجان: هذا المنتج أنقذ بشرتها وشعرها معاً
تاريخ النشر: : الخميس، 23 سبتمبر 2021

أسرار جمال فهرية أفجان: هذا المنتج أنقذ بشرتها وشعرها معاً

سحر المرأة الشرقية لا يقاوم، لديهن العديد من الأسرار الجمالية المتوارثة والتي يعتمدن عليها في إظهار مواطن جمالهن وجاذبيتهن، وتعتبر المرأة التركية من أجمل نساء العالم، حيث تجمع بين سحري الشرق والغرب معاً.

فهرية أفجان واحدة من أجمل نجمات تركيا، تمتاز ببشرتها النضرة والحيوية، التي تظهر خالية من الشوائب حتى دون وضع الماكياج، فما هو سر جمالها؟ تعالوا نتعرف على سر جمال فهرية أفجان معاً.

الكافيار ينقذ بشرة فهرية أفجان من التصبغات

كشفت فهرية أفجان أنها تستعين "بالكافيار" كعلاج يضمن جمال بشرتها، وقد اعترفت بأنها تطبقه كقناع طبيعي كل 15 يوما وهي تداوم عليه منذ أكثر من 10 عشر سنوات.

وقد أشارت فهرية إلى أنها استطاعت من خلال استخدام الكافيار على بشرتها أن تتخلص نهائيا من تصبغات البشرة الناتجة عن التعرض للشمس أو حب الشباب، بالإضافة إلى أنها أصبحت تتمتع ببشرة ناعمة ورطبة طوال الوقت.

وللكافيار فوائد عدة، حيث يعمل الكافيار على شد البشرة وتعزيز نضارتها ويكسبها العناصر اللازمة التي تساعد على مقاومة علامات التقدم بالسن، حيث يحتوي على عناصر تساعد على شد البشرة وتخفيف الترهلات والتخلص من خطوط التجاعيد الخفيفة من خلال مضادات الأكسدة الموجودة فيه.

كما يقلل الكافيار من نسبة تغيير لون البشرة ويصحح التصبغات والشوائب الموجودة على سطحها الخارجي، فضلاً عن دوره المهم في الحفاظ على ترطيب البشرة من خلال إطالة مدة حفظ الماء داخل الأنسجة، ويعد الكافيار الحل الأمثل في إبقاء البشرة نضرة ومشرقة خلال فصل الصيف والطقس الحار، حيث يعمل بكفاءة على تعديل عملية فقدان وامتصاص البشرة للرطوبة.

تنظيف وشد البشرة 

كما أضافت فهرية أنها لا تخلد إلى النوم أبدا قبل تنظيف بشرتها جيدا وتعتبرها خطوة أساسية للحفاظ على نقاء بشرتها وإشراقها.

كما تستعين فهرية أفجان بزيت شجرة الشاي الذي يعمل على شد البشرة كي يحافظ على شبابها، وهي تطبقه لمدة خمس عشرة دقيقة ثم تغسل وجهها بالمياه الباردة.

وبدأ استخدام زيت شجرة الشاي الأخضر للوجه والبشرة منذ مئات السنين كعلاج في أستراليا واليوم أصبح منتشرا في جميع أنحاء العالم من خلال إدخاله في العديد من مستحضرات العناية بالبشرة كالصابون واللوشن إضافة إلى تواجده بشكله العادي كزيت.

كما يعمل زيت شجرة الشاي بشكل فعال في محاربة حبوب الشباب التي تظهر على الجلد في المراحل العمرية المختلفة.

ترطيب البشرة وتطبيق الماسكات

تحرص النجمة فهرية أفجان أيضا على شرب كميات كبيرة من المياه؛ حيث تساعد المياه على تنقية بشرتها وتخليص الجسم من الشوائب والحفاظ على قوامها أيضا، كما تستمد فهرية أفجان من الماء الترطيب اللازم لبشرتها، والتي لا يغني عنها استخدام أي من كريمات التجميل والعناية مهما غلا ثمنها.

تطبق فهرية أفجان أيضا ماسك الكيوي على وجهها، لتغذي بشرتها من الأعماق ويتكون الماسك من ملعقة من ثمرة الكيوي المهروسة بالإضافة إلى ملعقة من الزبادي وأخرى من زيت اللوز.

الكافيار يعالج شعر فهرية أفجان

يبدو أن دور الكافيار ليس مقتصراً على العناية ببشرة فهرية، فهي أيضاً تستخدمه لعلاج شعرها وإنقاذه من التلف، كما أنقذ بشرتها من التصبغات.

أما عن سر جمال شعرها فهي تستخدم أيضا الكافيار للحد من تقصفه، ومنعه من الانطفاء، وللمحافظة على صحة الخصلات من الجذور.

رشاقة فهرية أفجان

وتتجنب فهرية أفجان المأكولات المشبعة بالدهون والمعجنات لتحافظ على رشاقتها ولعدم اكتسابها الوزن الزائد.

كما تحرص فهرية على أن تمارس الرياضة 3 ثلاث مرات في الأسبوع، الأمر الذي يساعدها في تقوية عضلاتها، شد جسمها والمحافظة على رشاقتها.

كما تساهم الرياضة في مكافحة تجاعيد البشرة وعلامات التقدم في السن؛ لأنها تخفف من الإجهاد والتوتر فتمنع من ارتفاع مستوى الكورتيزول في الدم، فهل ستحرصين على أن تتبعي نصائح فهرية الجمالية؟

المزيد: