أجمل إطلالات أميرة موناكو شارلوت كاسيراجي في مهرجان كان
تاريخ النشر: : الأربعاء، 23 مارس 2022

أجمل إطلالات أميرة موناكو شارلوت كاسيراجي في مهرجان كان

بأناقة تتخللها البساطة ظهرت أميرة موناكو شارلوت كاسيراجي في مهرجان كان على مدار سنوات ماضية، بإطلالات خطفت بها الأنظار.. شاهدي معنا أبرز إطلالات أميرة موناكو  في المهرجان السينمائي الأشهر التي قد تلهمك أفكر ساحرة لتتألقي على طريقة الأميرات.

الأمراء والملكات في المهرجانات الرسمية

لم تقتصر المهرجانات العالمية على حضور نجوم هوليوود فقط، بل يتوافد أيضا أمراء بعض الدول، فمثلا مهرجان كان السينمائي يجد النجوم أنفسهم إلى جوار أفراد من العائلات المالكة في الحياة الواقعية من بريطانيا العظمى وغيرها من الدول.

 فانجذبت دوقات وأميرات وملكات العالم إلى مهرجان سينما الريفييرا الفرنسية لأكثر من سبعين 70 عاما. وفي الآونة الأخيرة شملت القائمة الملكية كبار الشخصيات مثل شارلوت كاسيراجي، فحضرت دورات سابقة من المهرجان.

في عام 2016، شاركت أميرة موناكو الفاتنة بياتريس بوروميو بفستان أميري ساحر خلال الحفل الراقص السنوي إلى جانب أميرها بيير كاسيراغي، ووقتها اختارت أميرة موناكو فستان أحمر اللون يتميز بطبقات متعددة من التول الناعم ويزداد اتساعاً على طوله بقصة نفاشة مذهلة.

الأميرة بياترس خ طفت الأنظار وقت ظهورها بإطلالة ناعمة، وكانت إطلالتها ساحرة وجذابة للغاية فبدت وكأنها أميرة حقيقية من قصص الخيال. 

إطلالات شارلوت كاسيراجي في كان

واليوم نستعرض معكم إطلالات شارلوت كاسيراجى في كان، ولكن في البداية دعونا نوضح تاريخها الملكي.

شارلوت كاسيراجي بوميليني ماري ولدت في الثالث 3 من أغسطس ألف وتسع مئة وستة وثمانين 1986 بمونتي كارلو موناكو. وهي الابنة الثانية للأميرة كارولين أميرة موناكو، وهي فارسة وعملت صحفية وممثلة.

والدتها هي أميرة موناكو "كارولين". وابنة رجل الأعمال الإيطالي الراحل "ستيفانو كاسيراغي" ستيفانو كاسيراجي، وتأتي في المرتبة السابعة نحو تولي عرش موناكو.

شاركت شارلوت في تأسيس شركة الإنتاج “سوون برودكشنز WOON Productions”، التي تتخذ من موناكو مقرا لها. وتعمل هذه الشركة على إنتاج وإعداد الأفلام والفيديوهات والبرامج الوثائقية. وتتألق شارلوت على السجادة الحمراء بكان، وظهرت شارلوت كاسيراجي بفستان أبيض قصير وبسيط مع النجمة سلمى حايك، وهما يعانقان بعضهما في غداء Kering Women In Motion، الذي أقيم خلال مهرجان كان في عام ألفين وسبعة عشر 2017.

فظهرت أميرة موناكو بفستان أسود "باك ليس" خلال حضورها عشاء حفل توزيع جوائز Women in Motion في مايو ألفين وثمانية عشر 2018، خلال المهرجان السنوي. كما تألقت على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم Lux Aeterna في مايو ألفين وتسعة عشر 2019، حيث بدت رائعة وأنيقة في فستان آخر من سان لوران، لكن هذه المرة بزخارف تميزت بألوانها المبهرة. ثم عاودت شارلوت الظهور في كان بنفس العام ألفين وتسعة عشر 2019، مرتدية فستانا أبيض قصيرا أنيقا من علامة سان لوران.
 

المزيد: