أحمد بدير: لا أهتم بشائعات وفاتي وممثلو أدوار الشر غير مهذبين
تاريخ النشر: : الخميس، 09 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الإثنين، 13 سبتمبر 2021

أحمد بدير: لا أهتم بشائعات وفاتي وممثلو أدوار الشر غير مهذبين

أكد الفنان أحمد بدير، أن المهرجانات الفنية وتكريم الفنانين، أشياء عظيمة لأنها تمنح الفنانين الفرصة لمقابلة بعضهم البعض، بعد مدد من الانقطاع أو منحهم الفرصة للتعارف.

وتحدث أحمد بدير إلى كاميرا ليالينا، على هامش تكريمه في مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون، حول فخره واعتزازه بالتكريم، ورأيه في شائعات الوفاة التي تخرج عنه.

أحمد بدير: التكريم يعطي الفنان دفعة حماسية

أوضح أحمد بدير أن مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون، يعد مهرجانا ذو قيمة، مشيراً إلى أنه حضره مرتين من قبل.

تابع بدير أن تكريم الفنان يعطيه دفعه، وبالنسبة إليه فإن التكريم يعتبر حدثا مشرفا يدفعه للعطاء والعمل طالما أنه على قيد الحياة.

أحمد بدير ونجاح مسلسل المداح

قال الفنان أحمد بدير إنه سعيد بنجاح مسلسل المداح الذي جمعه بالفنان حمادة هلال، مؤكداً أن حمادة على الصعديين الشخصي والمهني، هو شخص محترم وموهوب وممثل رائع ومطرب حساس وجميل وممتع أثناء التمثيل.

وأكد أحمد بدير أنه في حال إنتاج جزء ثاني من مسلسل المداح، نزولاً على رغبة الجمهور، فلن يكون موجوداً فيه لأنه مات في أحداث الجزء الأول، إلا إذا استطاع المخرج إيجاد ثغرة لظهوره مثل تقنية الفلاش باك، أو استعادة مشاهد من الماضي ليكون له دوراً.

ومسلسل "المداح" من بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

أحمد بدير مازحاً: ممثلين أدوار الشر مش متربيين

وعلق أحمد بدير على موجة الشر التي ظهرت خلال موسم دراما رمضان 2021، والتي أظهرت بعض الممثلين بأدوار الشرير، خاصة الأخوة الذين ظهروا بشكل شرير مع أشقائهم خلال الموسم، لافتاً بشكل ساخر إلى أن هؤلاء الممثلين غير مهذبين، وجاء تعليقه على دور قدمه ممثل منع والده من حضور جنازة شقيقه.

وقال أحمد بدير مازحاً عن الممثلين الذين يقدمون أدوار الشر بهذه الطريقة: "عيال مش متربية، صدقني عيال مش متربية ولو ممثل متربي ما كانش عمل الدور".

أحمد بدير يعلق على شائعات وفاته ومرضه

أبدى الفنان أحمد بدير استيائه من الشائعات التي تطارده بالموت والمرض، خاصة خلال الفترة الماضية والتي  زادت حدتها وبلغت أن هددت ابنته بمقاضاة مروجيها ومحاسبتهم بقسوة.

وقال أحمد بدير إنه قرأ قبل قليل شائعتين حول نفس الموضوع، أحدها أنه راقد بالعناية المركزة وأخرى تفيد وفاته وهي أمور عارية من الصحة، ولكنه أبدى تعايشه مع الاستماع لها بين حين وآخر لدرجة اعتياده على مثل هذه الأمور لأنها تحدث بكثرة.

صرح أحمد بدير قائلا: "أصل مش السوشيال ميديا اللي تموت إنسان أو تحيي إنسان، أو تتكلم عن إنسان وحش أو حلو فتبقى هي الحَكم، لا خالص، وبعدين الأعمار بيد الله تعالى ربنا يحسن ختامنا جميعا والواحد يبقى كويس في حياته بس".

وأكد أحمد بدير أنه يعمل على التحضير لعمل جديد قريباً، ولكنه لم يدلي بأي تصريحات حول تفاصيل الأمر، وما إن كان العمل سيكون داخل او خارج السباق الرمضاني، أو ما إذا كان مسلسلا أو فيلما سينمائيا.

اللافت أن ظهور أحمد بدير خلال التكريم كان بدون لحية، وهو الأمر الذي أثار جدلا بعد ظهوره بلحية وشارب وجلباب عبر منصات التواصل الاجتماعي قبل أيام، ويبدو أن العمل الجديد سيكون مرتبطاً بهذه الشخصية.

المزيد: