نجمات اقترنت أسمائهن بشائعات مع كيفانش تاتليتوغ
بواسطة: منار مرسي | تاريخ النشر: : الخميس، 18 نوفمبر 2021 آخر تحديث: : الإثنين، 31 أكتوبر 2022

نجمات اقترنت أسمائهن بشائعات مع كيفانش تاتليتوغ

نجمات أتراك اقترن اسمهن بشائعات حول وجود علاقة مع الممثل التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ، حيث ارتبط أسمائهم به بسبب مشاركته لهم في العديد من الأعمال الدرامية، تعرفوا معنا على التفاصيل هذه الشائعات.

الفنانة سونغول أودان بطلة مسلسل نور

كانت البداية مع سونغول أودان نجمة مسلسل نور التي لاحقتها شائعة العلاقة العاطفية بعد دورهما معا في العمل، فبسبب شهرة العمل الواسعة ظل أسمائهم مرتبطة كثيرًا.

بيرين سات بطلة مسلسل العشق الممنوع

وكانت النجمة الثانية بيرين سات بطلة مسلسل "العشق الممنوع" أمام كيفانش؛ فبسبب بعض المشاهد الرومانسية التي جمعتهما، تداولت الصحف شائعات عن وجود علاقة بينهما على الرغم من أن كلا منهما كان على علاقة عاطفية مع آخر أثناء تصوير المسلسل ومع تطور الأحداث بالمسلسل انتقلت الشائعات وراء هازال كايا خاصة أنها كانت عزباء في هذا الوقت ونجمة جديدة تحاول إثبات نفسها على الساحة الفنية فعندما كان المصورون يرونها يبدؤون يسألونها عن كيفانش.

الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ

وكيفانش تاتليتوغ ممثل وعارض أزياء تركي، ولد عام ألف وتسعمئة وثلاثة وثمانين في مدينة أضنة، ولديه أربعة أشقاء، تميز في كرة السلة أثناء دراسته الثانوية، وانتقل إلى إسطنبول لينضم إلى فريق كرة سلة للهواة، لكنه تعرض لإصابة خطرة أنهت حياته الرياضية مبكرا ليتحول إلى عرض الأزياء، وحصد جائزة أفضل عارض أزياء في تركيا عام ألفين واثنين وانتقل بعدها كيفانش ليؤدي دور مهند في مسلسل "نور" مع الممثلة التركية المشهورة "سونغول أودان" في ألفين وخمسة ودبلج المسلسل إلى العربية.

ولاقى شهرة كبيرة في العالم العربي، فكان من أوائل المسلسلات التركية التي تم عرضها بالوطن العربي. وعرف كيفانش بعلاقاته الغرامية فانتشرت أنباء عن علاقته مع ملكة جمال تركيا عام ألفين واثنين بين عامي ألفين وخمسة وألفين وتسعة وفي عام ألفين وتسعة ارتبط بالممثلة التركية ملتم كامبل وانفصلا خلال شهور، وبعدها واعد إيدل فرات وهي ابنة مليونير شهير وكان أحد أشهر أدواره بعد ذلك هو دور مهند في المسلسل المشهور "العشق الممنوع" مع بيرين سات، ونال عنه جائزة أفضل ممثل عن أدائه.

لتتولى بعده العديد من الأدوار الناجحة والتي لاقت الكثير من المشاهدات في تركيا والوطن العربي ومن أهمها مسلسل "جسور والجميلة" مع الفنانة توبا بويوكوستين.

المزيد: