عنف زوجي وتنمر: كيفانش تاتليتوغ بين الاتهامات والهجوم
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021

عنف زوجي وتنمر: كيفانش تاتليتوغ بين الاتهامات والهجوم

النجم التركي كيفانش تاتليتوغ رغم شعبيته الكبيرة وحب الجمهور له، تعرض للهجوم والاتهامات على مدار مسيرته.. تعرفوا معنا على التفاصيل والاتهامات التي تعرض لها تاتليتوغ.

كيفانش تاتليتوغ متهم بممارسة العنف الزوجي

اتهم الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ المعروف في الوطن العربي باسم مهند بممارسة العنف ضد زوجته عارضة الأزياء التركية باشاك ديزر.

فقبل فترة خرجت الإعلامية بيرجان بالي، وقالت إنه خلال برنامج تقدمه، فقد الممثل كيفانش صوابه عقب زواجه بـ باشاك وذلك عام 2016 تحديداً، وهاجمها وتعرض لها بالضرب أكثر من مرة.

وقالت بالي في برنامجها إن الممثل كيفانش تاتليتوغ يعنف زوجته باشاك ديزر، التي تعمل كمنسقة للموضة، قائلة: "كيفانش أصبح عصبياً وعدوانياً بعد الزواج"، مشيرة إلى أنه مارس العنف أكثر من مرة على زوجته، بحسب ما جاء بموقع صحيفة النهار الإلكتروني.

هذه التصريحات جعلت جمهور كيفانش يثور وانهالت موجة من الانتقادات ضد المذيعة عبر مواقع التواصل، واتهموها بتلفيق اتهامات من أجل تحقيق نسب مشاهدة عالية لبرنامجها.

ولكن كيفانش التزم الصمت حيال هذا الموضوع حتى زوجته لم تخرج وتعلق على هذه الاتهامات التي لم تؤكدها الإعلامية بدليل واحد، ولكن إذا نظرنا إلى أعمال كيفانش فإن أغلبها يناصر قضايا وحقوق المرأة فكيف له أن يتحول إلى شخص عدواني يهاجم زوجته بالضرب؟

كيفانش تاتليتوغ والتهرب الضريبي

ولم تكن هذه الاتهامات الوحيدة التي اتهم بها كيفانش؛ فهو يواجه أمام القضاء التركي اتهامات بالتهرب الضريبي، قد تصل عقوبتها إلى عشر سنوات سجنا حسب ما ذكرت وسائل إعلام تركية ولكن في هذا الاتهام خرج كيفانش ليرد بأن المسؤولية على وكيله الخاص.

التنمر على زوجة كيفانش تاتليتوغ وعليه هو شخصيا

وبالعودة إلى سنوات ماضية، نجد أن كيفانش لقي هجوما عند زواجه بزوجته باشاك؛ حيث اعتبر بعض متابعيه ومحبيه في تركيا أنها أقل جمالا منه ولا تناسبه وطاردتها حملات سخرية خاصة أنها تكبره بسنوات إلا أنه لم يعط هذا اهتماما وكانت السخرية أيضا أمرا لاحقا لكيفانش عندما ظهر ذات مرة بوزن زائد فاعتقد الكثير أنه على أبواب فقدان وسامته بسبب البدانة.

التهديد بالقتل

خبيرة الموضة التركية باشاك ديزر تلقت رسالة "مخيفة" من شخص يدعى سنان ألتينتاش، تحوي تهديداً بقتل زوجها الممثل التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ، وجاء في نص الرسالة: "زوجك سيموت.. لا مفر".

وزعم تاتليتوغ أن هذا الشخص قد سبق وهدده بالقتل، وعلى الرغم من تحريكه دعوى قضائية ضده، إلا أن هذا الشخص لم يلتفت للأمر القضائي واستمر بتهديده، ولذلك قرر الممثل التركي هذه المرة طالب المحكمة بها بسجن لسنان ألتينتاش قسريا.

وكانت المحكمة قد أمرت سنان ألتينتاش بألا يلقي أي كلمات أو سلوكيات تهديدية ضد كيفانش تاتليتوغ وزوجته، وعدم الاقتراب من منزلهما، إلا أن في الدعوى القضائية الجديدة طالب الثنائي الشهير بحبس ألتينتاش.

دعوى قضائية بسبب صورة مع الكلب

واجه كيفانش تاتليتوغ هجوما عنيفا، بعد تقدم أحد المواطنين الأتراك بشكوى رسمية ضده بعد أن نشر النجم التركي صورته مع كلبه، الأمر الذي أثار ردود أفعال سلبية نحوه.

تصرف كيفانش تاتليتوغ قابله الكثيرون بنوع من الغضب واعتبروه تحدٍ سافر للقانون الذي يجرم إدخال الكلاب من فصيلة "بيتبول" إلى تركيا أو بيعها أو حتى تربيتها منزلياً، لأنها من أشرس الأنواع وأكثرها خطورة.

واعتبر صاحب الشكوى أن قيام النجم التركي بتربية هذا النوع من الكلاب بمثابة مخالفة قانونية واضحة تستوجب عقابه بمصادرة الكلب والغرامة المالية التي ينص عليها القانون، وذلك بحسب صحيفة Takvim التركية.

كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ مهند:

وتعد الصورة الذهنية للجمهور خاصة في الوطن العربي، بأن كيفانش هو مهند، الذي يعد شخصاً رومانسياً خاصة بعد أدائه لدور الزوج الرومانسي في مسلسل نور، فقد اشتهر باسم مهند، بسبب دوره بين الجمهور العربي خاصة النساء.

المزيد: