أديل تشتري منزل سيلفستر ستالون بنصف ثمنه: كيف اقتنصت الفرصة؟
تاريخ النشر: : الإثنين، 21 فبراير 2022

أديل تشتري منزل سيلفستر ستالون بنصف ثمنه: كيف اقتنصت الفرصة؟

أديل تشتري قصر سيلفستر ستالون المذهل بنصف الثمن، تعرفوا معنا على التفاصيل، وكيف استطاعت المطربة البريطانية اقتناص الفرصة؟

المطربة الإنجليزية أديل

أديل هي مغنية وكاتبة أغان ولدت في الخامس من مايو ألف وتسعمئة وثمانية وثمانين 1988 في توتنهام، شمال لندن.

بدأت مسيرتها بإصدار أول ألبوم غنائي لها بعنوان 19، وكان عام ألفين وثمانية 2008، وبدأت في عالم الشهرة والغناء منذ ذلك الوقت حتى الآن.

في مارس 2008 وقعت أديل عقد مع شركة كولومبيا للتسجيلات من أجل إصدار ألبوماتها في الولايات المتحدة، وفي نفس الشهر شرعت في جولةٍ قصيرة في الولايات المتحدة، وفي يونيو من نفس العام صدر الألبوم في الولايات المتحدة. كتبت مجلة بيلبورد "لدى أديل القدرة على أن تصبح من أكثر الفنانين العالمين إلهاما واحتراماً في جيلها".

بدأت أديل أولى جولاتها الغنائية "أَمسية مع أديل" في يناير 2008 وانتهت في يونيو 2009 من أجل دعم الألبوم عالمياً، حيث تضمنت 78 حفل في أوروبا وأمريكا الشمالية ولكن كان للولايات المتحدة النصيب الأكبر من هذه الجولة.

النجم العالمي سيلفستر ستالون

وسيلفستر ستالون النجم العالمي الذي ولد في السادس من يوليو ألف وتسعمئة وستة وأربعين 1946، ومن أهم أعماله السينمائية عام ألف وتسعمئة وسبعين 1970 قيامه بدور صغير في فيلم الحفلة ثم بدأ عالم النجومية بأفلام الأكشن والحركة فيلم رامبو بأجزائه العديدة ثم أسطورة الملاكمة روكي الذي ترشح عنه لجائزة أوسكار، وأيضا حاز أفضل ممثل مساعد عن فيلم كريد.

الفيلم الثاني الذي حقق مبيعات ضخمة لسيلفستر هو رامبو، رفقة الممثل ريتشارد كرينا الذي لعب دور مدرب لرامبو.

أُنتج أول جزء سنة 1982، وحقق مبيعات وصلت لـ46 مليون دولار، وكذلك حققت الأجزاء الأخرى من هذا الفيلم مبيعات كبرى؛ خاصة الجزء الثالث الذي أُنتج سنة 1988، وتجاوز سقف الـ53 مليون دولار.

بعد تلك الأفلام، أصبحت أفلامه تستقطب المشاهدين، ولذلك حققت بعض الأفلام النجاح مثل: فيلم القتلة مع أنتونيو بانديراس، وفيلم تانغو وكاش، وفيلم القاضي دريد وغيرها.

سيلفستر ستالون يبيع منزله بنصف الثمن وأديل تقتنص الفرصة

رغم كل الشهرة للممثل العالمي قام ببيع منزله بنصف السعر بمبلغ اثنين وأربعين 42 مليون دولار، برغم أنه يساوي مئة وعشرة ملايين دولار.

استغلت النجمة العالمية أديل الفرصة لشراء قصر النجم العالمي سيلفستر ستالون، هذا البيت الضخم مقابل اثنين وأربعين 42 مليون جنيه إسترليني بعد خفض السعر.

حيث أوضحت التقارير أن أديل اشترت القصر الواقع في بيفرلي هيلز مقابل ثمانية وخمسين 58 مليون دولار بعد أن فشل سيلفستر في بيع العقار الكبير مقابل مئة وعشرة 110 ملايين دولار.

وصرحت مصادر TMZ، بأنه تم تصميم المنزل الذي تبلغ مساحته ثمانية عشر 18 ألفا وخمسمئة وسبعة وثمانون 587 قدما مربعا من قبل المصمم ريتشارد لاندري، ويقع في منطقة حراسة دائمة في نورث بيفرلي بارك، وأنه مكون من ثماني غرف نوم واثني عشر حماما.

لماذا خفض سيلفستر ستالون سعر منزله للنصف؟

وكان سيلفستر يعمل بجد لبيع القصر الكبير الذي اشتراه في التسعينيات، وتم تقدير المنزل الرائع في بداية الأمر بمبلغ مئة وعشرة ملايين 110 دولار تقريبا، ولكن لم يتقدم أحد لشرائه في شهر مايو الماضي، وتم خفض السعر تباعا لمبلغ خمسة وثمانين 85 مليون دولار.

اضطر النجم الشهير أيقونة أفلام الحركة والأكشن بهوليوود الذي يبلغ من العمر خمسة وسبعين 75 عاما للانتقال للعيش مع العائلة إلى فلوريدا.

وقام بعرضه في أغسطس الماضي بسعر خمسة وثمانين 85 مليون دولار ولم يتقدم أحد وتم التخفيض حتى وصل إلى ثمانين 80 مليون دولار في أكتوبر ومن ثم الانخفاض الشديد لسعر العقار حتى وصل إلى السعر الحالي ثمانية وخمسين مليون دولار، وهذا هو نصف سعر العقار الحقيقي، فتنتهز الفرصة لشرائه النجمة العالمية أديل.

المزيد: