أزمات في حياة ديمة بياعة: انفصال والديها كان البداية
بواسطة: ولاء مطاوع | تاريخ النشر: : الخميس، 12 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

أزمات في حياة ديمة بياعة: انفصال والديها كان البداية

عانت بسبب انفصال والديها، وأثبتت تفوقها في الفن.. إنها ديمة بياعة ابنة الفنانة مها المصري، التي عانت منذ طفولتها لأسباب عائلية، واستمرت أزمات زيجاتها في تكدير صفو حياتها.

ديمة بياعة

ديمة بياعة هي ممثلة سورية من مواليد ديسمبر 1978، منحدرة من عائلة فنية ولدت لأسرة فنية؛ فهي ابنة الفنانة مها المصري، ومدير التصوير والمخرج حازم بياعة، وخالتها هي الفنانة سلمى المصري مرت بطفولة صعبة بسبب انفصال والديها.

وعاشت مع والدها وزوجته حتى عمر السادسة عشرة؛ حيث انتقلت بعد ذلك إلى العيش مع والدتها، ودرست الأدب الإنجليزي.

الفن والشهرة

بدأت طريقها الفني بمساعدة من والدتها في مسلسل الكواسر عام 1998وأثبتت نفسها كممثلة، وبعد الكواسر قدمت عدة أدوار مهمة.

ومن تلك الأدوار شخصية سوسو في مسلسل الفصول الأربعة الذي قدمت منه جزأين، وكانت لديمة تجربة في تقديم البرامج؛ حيث قدمت برنامج طعام وكلام وحكم على التلفزيون السوري بمشاركة الممثل رامي حنا.

وقدمت أيضا برنامج السيدات أولا على قناة أورينت نيوز، وشاركت في تقديم برنامج تلفزيون الواقع رحلة ديمة العجيبة بمشاركة زوجها أحمد الحلو،. والبرنامج إنتاج التلفزيون السويدي.

أزمات عاطفية وانفصال

تزوجت الممثل تيم حسن عام 2002 وأنجبا ابنيهما ورد وفهد ولكنهما انفصلا في عام  2012، بعد اتهامها له بخيانتها مع إحدى زميلاتها في الفن، وبعد مضي فترة على الانفصال أكدت ديمة أن هذا الخلاف قد ولى، وأنها على استعداد للعمل مع تيم حسن في أي عمل فني بشرط وجود سيناريو مناسب لهما.

الحمل

 وفي نهاية العام نفسه أعلنت عن ارتباطها برجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، ومؤخراً بسبب صورة نشرتها ديمة عبر حسابها على إنستغرام، طالتها الشائعات بانها حامل.

نفت ديمة بياعة شائعات حملها مشيرة إلى أن الصورة التي ظهرت فيها مؤخراً وتضع يدها على بطنها كانت عفوية ولم تقصد بها الإعلان عن حملها كما أعتقد البعض.

أزمات في حياة ديمة بياعة: انفصال والديها كان البداية

ووجه المتابعون أسئلة للفنانة ديمة بياعة حول حملها وهل كانت تلمح للأمر لهذه الطريقة خاصة بعد أن علقت على الصورة قائلة :"بكل واحد يكتب حكمة أو اقتباس بحبه"، فظن المتابعون بأنها حامل، وتلمح للأمر.

شاهد أيضاً:مشاهير هزم الحب خلافاتهما وعادوا لنصفهم الثاني بعد الانفصال

وعبرت ديمة بياعة عن أمنيتها بأن يرزقها الله بابنتين نظراً لحبها الشديد للفتيات خاصة أن لديها ولدين بالفعل وهم ورد وفهد من زوجها الأول النجم السوري تيم حسن.

أحمد الحلو

كانت ديمة بياعة بعد انفصالها عن تيم حسن، قد أكدت أنها ستبتعد عن الوسط الفني وتتفرغ لرعاية نجليها ورد وفهد، إلا أنها التقت بأحمد الحلو -صديق مقرب لشقيقتها- ونشأت بينهما قصة حب غيرت مخططاتها.

ومع انفصال ديمة عن تيم حسن، وظهور الحلو في الصورة، والذي بادر بمساعدتها وتقديم الدعم النفسي لها، وافقت ديمة على عرضه بالزواج منها، واحتفظت بحضانة الولدين وانتقلوا للعيش في دبي.

وصفت الفنانة السورية زوجها بأنه رجل عاشق للعائلة مؤكدة أنها لمست معه الحب والاحترام والسعادة، وأحبت فيه احترامه للتقاليد والعادات، ووصفت شخصيته بالحنونة وهو ما تأكد لها من خلال معاملته الطيبة مع نجليها، وهي الأمور التي أشعرتها معه بالاستقرار والأمان، وهو ما شجعها على قبول عرض الزواج منه وكفل لها عودتها للفن بعد انقطاع فترة.

أزمة عاطفية جديدة بين ديمة بياعة وأحمد الحلو

في شهر نوفمبر 2020، وفي أوج أزمة كورونا والعزل المنزلي، ضجت الأخبار والمواقع بخبر انفصال ديمة بياعة عن زوجها أحمد الحلو، وهو الأمر الذي حاولت نكرانه في البداية، إلا أن الأيام أثبتت صحته.

والأمر يتلخص في التصريحات التي تحدثت عنها ديمة في أحد اللقاءات التليفزيونية، حيث أوضحت أنها تعرضت وزوجها خلال فترة العزل المنزلي بالذات، إلى هجمة من بعض المتابعين الذين كانوا يتدخلون بشكل سافر في حياتهما الشخصية.

تابعت ديمة بياعة أن نجلها كان يمر بوعكة صحية خلال هذه الفترة، مما دفعها لعدم الخروج من المنزل أبدا خوفا من نقل أي عدوى إليه، بالإضافة إلى توتر الوضع داخل المنزل، وإهمالها لكل شيء يخصها ويخص زوجها.

ديمة أكدت أن الشتائم التي انتشرت وكأنها موجهة منها لأحمد الحلو، كانت لأحد المتابعين، والذي كان قد استفزها مما اضطرها لحذف كل صورها الشخصية مع زوجها.

وقالت بياعة إن الانفصال قد وقع فعلا، إيماناً منها ومن زوجها بأهمية أخذ فترة راحة من العلاقة لإعادة تقييمها، ولكن مع التجربة العملية وجد كلاهما أنهما لا يستطيعان العيش بدون أحدهما الآخر، فعادا مرة أخرى وتزوجا.

المزيد: