أسلي أنفر: عروس اسطنبول التي فشلت في الحب
تاريخ النشر: : الأحد، 30 يناير 2022

أسلي أنفر: عروس اسطنبول التي فشلت في الحب

حياة النجوم والنجمات الأتراك، محط أنظار الكثيرين حول العالم، وأسس هؤلاء النجوم بمواهبهم الفنية وجاذبيتهم الخاصة، قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وخلال هذه الحلقة تعرفوا معنا على محطات في حياة النجمة التركية أسلي أنفر التي اشتهرت في الوطن العربي بثريا بطلة مسلسل عروس إسطنبول.

من هي أسلي أنفر؟

أسلي أنفر هي فنانة تركية شابة من مواليد العاشر من مايو عام ألف وتسعمئة وأربعة وثمانين 1984، ولدت في إنجلترا، وعاشت هناك مع عائلتها حتى أكملت عامها الثاني عشر، وعادت مرة أخرى إلى تركيا وأكملت دراستها هناك حتى الجامعة، وتخرجت في معهد بيرا للفنون الجميلة جامعة حليش قسم المسرح.

قامت أسلي بالتمثيل للمرة الأولى على مسرح الجامعة.. بعد تخرجها سلكت طريقا للبحث عن فرصة للتمثيل، فبدأت نعمل في الإعلانات التجارية التلفزيونية.

وبدأت العمل بالتمثيل خلال عام ألفين وثلاثة 2003 من خلال دورها في المسلسل الكوميدي الاجتماعي علوم الحياة، وبعده انهالت عليها العروض وأصبحت نجمة تلفزيون.

من أهم الأدوار التي قدمتها، دورها في مسلسل سنوات الصفصاف الذي تم عرضه عام ألفين وسبعة 2007، بهذا الدور تعرف الجمهور التركي عليها وأحب تمثيلها وأصبحت لها قاعدة جماهيرية كبيرة.

الحياة العاطفية لأسلي أنفر: خلافات أدت لانفصالها عن زوجها

لم تتمتع أسلي انفر بحياة عاطفية مستقرة، إذ فشلت في الحب مرتين، مرة وهي متزوجة من النجم التركي بيركان سوكولو، والأخرى عند انفصالها عن مغني وممثل تركي مشهور.

وكانت متزوجة بيركان سوكولو عام ألفين واثني عشر 2012، وبعد خلافات بينهما، وقع الطلاق في عام ألفين وخمسة عشر 2015.

وكانت إحدى الصحف التركية قد نشرت تفاصيل اللقاء الذي وقع بين النجمة التركية أصلي أنفر Aslı Enver بطلة مسلسل عروس إسطنبول وزوجها السابق بيركان سوكولو وحبيبته الجديدة، وعلى الرغم من مرور فترة على الانفصال إلا أن اللقاء كان مربكاً للجميع.

حيث وقع اللقاء في موقف السيارات الخاص بمول مول استينيا بارك في ساحة تقسيم في إسطنبول، حيث كانت أصلي متجهة إلى سيارتها خلال تواجد بيركان سوكولو وحبيبته ايدا جوركايناك في موقف السيارات إلا أن كلاً منهما تجاهل الآخر وركب سيارته بسرعة وغادر المكان.

وكانت أصلي أنفر قد تزوجت من بيركان سوكولو لمدة 3 سنوات قبل أن يقع الانفصال بينهما بسبب الغيرة الشديدة ولاحترام قصة الحب الكبيرة التي جمعت بينهما كان الثنائي قد اتفق على الحفاظ على الصداقة والود بينهما.

كما قيل عنها إنها على علاقة عاطفية بالممثل والمغني مراد بوز بعد أن قدما معا فيلم أخي أنا، وأعلنا عن علاقتهما في عيد الحب عام ألفين وستة عشر 2016، وكانت قصة حبهما تلهم الصحافة التركية ولكن سرعان ما انفصلا.

كما كانت على علاقة مع لاعب كرة السلة التركي كرم تونتشري الذي انفصلت عنه النجمة التركية بعد انتشار العديد من الرسائل التي كان يتودد فيها لبعض النساء.

في حين نشرت إحدى الصحف التركية خبر عودة أصلي إلى حبيبها السابق -كرم ن=تونتشري- وأشارت إلى أنها قامت باستئجار منزل بعيد عن الأنظار حتى تتمكن من لقاء حبيبها دون لفت الأنظار وذلك بمبلغ 16 ألف ليرة تركي أي ما يعادل 2000 دولار تقريباً، ولكن تظل هذه الأخبار غير مؤكدة.

أهم أعمال أسلي أنفر

ولعبت دورا مميزا في مسلسل الصامتون، وبعدها قدمت شخصية أوزليم في مسلسل المفقود وأدت دور البطولة في مسلسل سمني هجران، ودور البطولة أيضا في مسلسل كن سعيدا.. هذا يكفيني.

وبعد المشاركة في عدد من الأفلام والمسلسلات التركية، قدمت دورا أثر في الجمهور العربي والتركي على السواء، وهو دور ثريا في مسلسل عروس إسطنبول، وعرض الموسم الأول في مارس عام ألفين وسبعة عشر 2017.

المزيد: