أشهر حكايات زواج نيللي كريم: دخلت القفص الذهبي 3 مرات
تاريخ النشر: : السبت، 20 نوفمبر 2021

أشهر حكايات زواج نيللي كريم: دخلت القفص الذهبي 3 مرات

واحدة من بين النجمات التي تعددت زيجاتهن، هي النجمة نيللي كريم، وفي هذا الفيديو ستتعرفين معنا على أشهر زيجات نيللي كريم وأسباب انتهائها.

عدد زيجات نيللي كريم

نيللي كريم أعلنت بنفسها أكثر من مرة أنها تزوجت من قبل مرتين فقط، الأولى عندما كانت في عمر المراهقة، وذلك خلال فترة التسعينات من القرن الماضي، حيث تحدثت في لقاء تليفزيوني مؤخراً عن تفاصيل تلك الزيجة التي أثمرت عن إنجابها ولديها كريم ويوسف، مؤكدة أنها تزوجت بدون علم أسرتها حتى تتجنب رفضهم بسبب صغر سنها.

وكانت الزيجة الثانية في حياة نيللي كريم من الطبيب المعروف هاني أبو النجا، حيث استمر زواجهما 11 عاماً كاملة في الفترة ما بين عامي 2004 حتى 2015، لكنها اعترفت أنها كانت الفترة الأسوأ في حياتها، لأنها عاشت معه في نكد دائم لدرجة أنها باتت تعاني نفسياً. وأنجبت منه ابنتيها سيليا وكندة.

خطوبة نيللي كريم ورجل الأعمال عمر إسلام

في شهر يوليو من عام 2020 انتشرت صور نيللي كريم وعريسها عمر إسلام في أول ظهور علني معاً، لتحدث حالة من البهجة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وذلك بعد أن نشرها حصرياً حساب برنامج "ET بالعربي" عبر انستقرام.

وظهر الثنائي نيللي كريم وعمر إسلام وهما يستمتعان برحلة بحرية خلال عطلتهما الصيفية الحالية، ويبدو أنهما يخططان لقضاء إجازة عيد الأضحى معاً في التحضير لزفافهما الذي لم يتم الكشف عن موعده بعد. 

ويعتبر ارتباط النجمة المصرية برجل الأعمال عمر إسلام هو مشروع الزواج الثالث في حياتها، علماً بأنها تبلغ من العمر 45 عاماً، كما لاحقتها من قبل شائعات الارتباط بصديقها الممثل الشاب أحمد طلعت، لكن كليهما أعلن أن ما يجمعهما مجرد صداقة قوية.

ويعتبر عمر إسلام أحد أهم الأسماء في مجال الاستيراد والتصدير في مصر، حيث يرأس مجلس إدارة شركة The Coffee Bean & Tea Leaf في مصر وجورجيا والإمارات، وكان متزوجاً من قبل من الفنانة التشكيلية الفلسطينية الأمريكية جنان شحاده، ولهما ابنان توأم هما سامو وتيا.

ورغم محاولة إخفاء نيللي كريم وإبعاد حياتها الشخصية والعاطفية عن الأضواء إلا أنها في النهاية صرحت بانفصالها بشكل رسمي عن خطيبها عمر إسلام وعلقت أنها لا تعتقد أن حياتها الشخصية مثيرة للجمهور.

مازالت أسباب انفصال نيللي كريم غامضة حيق لم تبد أسباب حول انفصالها واكتفت فقط بجملة :"كنت مخطوبة وفسخت".

زواج نيللي كريم وهاني أبو النجا

هاني أبو النجا ونيللي كريم انفصلا عام 2015 بعد زواج دام 10 سنوات ولديهما طفلتين، ليدخلا بعد الانفصال في مناوشات علانية عندما قالت نيللي أن حياتها معه كانت مليئة بالنكد لهذا برعت في تقديم الأدوار الحزينة.

وكان طليق نيللي كريم أعلن ارتباطه عاطفياً منذ فترة، من خلال نشره عدد من صوره سوياً مع حبيبته على حسابه على الفيس بوك.

ويبدو أن نيللي كريم عانت من الخيانة، وهو ما استنتجه جمهورها  من بعض لقائاتها التليفزيونية، حيث بكت الفنانة نيللي كريم، خلال استضافتها ببرنامج السيرة، الذي تقدمه وفاء الكيلاني، على شاشة dmc، وذلك حين سألتها الكيلاني عن سبب فشل زيجاتها السابقة.

وقالت نيليي كريم: "سنين الجواز خلتني أطلع كمية نكد رهيبة في المسلسلات اللي قدمتها".

زواج نيللي كريم وهشام عاشور

 وخلال عام 2021، أعلنت  نيللي كريم زواجها على لاعب الاسكواش هشام عاشور، وقالت النجمة المصرية إنها تعرفت في البداية على شقيق زوجها، قائلة إن رامي عاشور صديق لصديقتها إنجي، وكان قد طرح أغنية، وأوضحت نيللي أنها هي من اقترحت على رامي عاشور، شقيق زوجها، أن يطرح أغنية النار القايدة، على الرغم من تمسكه بأغنيات أخرى.

وقالت نيللي كريم: "قولتله متنزلش أي حاجة ونزل دي، دي أول أغنية تنزل، نزل أغنية النار القايدة بالرغم أنه كان متمسك بكذا أغنية".

وعن ارتباطهما قال هشام عاشور أن الأمر جاء سريعاً دون ترتيبات، موضحاً: "بطبيعتي حذر جدا خاصة فيما يتعلق بالزواج .. ممكن أكون أي حاجة عادي إنما الجواز بالذات مكنتش بفكر انه يبقى بالسرعة دي خاصة أني كنت عايش حياتي وبراحتي.. وده خلاني فكرت إن الجواز حصل بالطريقة دي يبقى معجزة من المعجزات".

أما عن أول لقاء بينهما، قال هشام عاشور إنه التقى نيللي كريم للمرة الأولى بعد لقائهما في الولايات المتحدة بعد 3 سنوات في الجونة، مشيراً إلى أنه فوجئ بشخصيتها وهدوئها. وأضاف: "أنا عرفت في جوازي من نيللي أهمية دعوة الأم لأني بعتبر نفسي محظوظ، وأنا ماكنتش قابلت نيللي قبل كدة قبل ما أشوفها في الجونة، فالموضوع جه بترتيبات ربنا".

وعن فارق السن بين نيللي كريم وزوجها إذ تكبره بعدد قليل من السنوات، أكدت نيللي كريم أنها لا تهتم بما يتردد عن فارق العمر بينها وبين زوجها، مشيرة إلى أن الحب لا يعترف بالحسابات والأرقام، وأنها تعيش بسعادة ولا تهتم لما يقوله الناس، وأنها ترى أن من يتحمس للزواج من فنانة رجل قوي الشخصية ويتحمل المسئولية.

المزيد: