نجوم ودعوا العزوبية في 2021 ودخلوا القفص الذهبي
تاريخ النشر: : الخميس، 06 يناير 2022

نجوم ودعوا العزوبية في 2021 ودخلوا القفص الذهبي

ودع الكثير من النجوم العزوبية ودخلوا القفص الذهبي، واليوم نتذكر معاً تفاصيل زيجات النجوم والتي أحدثت بعضها جدلاً كبيراً.. تعرفي معنا على أبرز الزيجات.

زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

كان زواج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة من شهاب جوهر واحد من أكثر الزيجات التي أحدثت ضجة وتسببت في هجوم واسع على النجمة الشهيرة، فتصدر اسم الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، محركات البحث غوغل، عقب إعلان خبر زواجها من مواطنها الممثل شهاب جوهر، والذي شاركته العمل في مسلسل أمينة حاف رمضان 2021.

وخرج الممثل شهاب جوهر، في مقطع فيديو بجوار زوجته إلهام الفضالة، قاطعاً الشك باليقين ومؤكداً خبر زواجهما.

وأضاف شهاب جوهر أنه لا يحب أحاديث السوشيال ميديا، ولكن الوضع جبره وجبر زوجته على الإفصاح عن خبر زواجهما، لكثرة الأقاويل.وقال شهاب جوهر أنه أحب أن يعلن خبر الزواجبالذوق والأدب، مشيراً إلى أنهما التقيا خلال إحدى الحفلات السابقة، وعلم وقتها بخبر انفصال إلهام الفضالة واتصل عليها من فوره ليتأكد من الخبر

واعتقد البعض من جديد أن شهاب جوهر يروج للمسلسل، وقال المكذبون في تعليقاتهم: "لعب بمشاعر الناس السوشل ميديا قرف.. كذب دعاية حق المسلسل" وغيرها من التعليقات المشككة بسبب خبر الزواج المفاجئ، خاصة وأن إلهام الفضالة لم تعلن خبر انفصالها فيما سبق.

زيجات فنية أثارت الجدل في 2021 وعرضت نجومها للانتقادات

بعد كل هذه الشائعات والتكذيبات، وتصدر اسم إلهام الفضالة للترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خرجت الفنانة الكويتية لتؤكد خبر انفصالها عن والد ابنتيها وزواجها من شهاب جوهر.

وبثت إلهام الفضالة مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بتطبيق سناب شات، تحدثت فيه عن كواليس انفصالها من زوجها السابق، داعية شهاب جوهر للجلوس إلى جوارها.

وأوضحت إلهام الفضالة، أن كثرة الأقاويل والحكي لا تفيد، مؤكدة: "أينعم كنت مرة منفصلة ولا اتكلمت عن سبب طلاقي، ولا عن حياتي المأسوية اللي كنت عايشتها، ولو بفتح قلبي تصير قنابل مو بس بالكويت بالعالم كله".

تابعت: "صبرت وصبرت لكن الحمد لله، جه اليوم اللي أخذ فيه قرار صحيح، عشان أحافظ على بناتي، وحطوا تحت هالكلمة خطين حمر، والحكي واصل لحق ناس معينة راح يفهمون هاي الرسالة، لأن إذا تمادوا معايا زيادة، راح يعرفون ويرجعون شوية ورا حق العنف الأسري.. تذكروا الكلمة".

أكدت إلهام الفضالة أنها انفصلت لثلاثة أسباب، الأول حفاظا على بناتها والثاني حفاظا على حياتها والثالث حفاظا على سمعتها التي تأزمت بسبب هذه الزيجة السابقة.

وأوضحت الفضالة وزوجها، أن علاقتهما كانت جيدة ومتزنة منذ تصوير مسلسل أمينة حاف، لافتة إلى أنها وقتها لم تكن أعلنت خبر انفصالها، الذي تردد كثيرا خلال الفترة الماضية، خاصة وقت تجهيز بيتها الجديد.

زواج أصالة من حسن فائق

 أعلنت زواجها من حسن فائق، بوصلة غزل، نشرتها مع صورة لها بفستان أبيض، تقف بجوار زوجها الشاعر العراقي، وعلقت عليها "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكثير من الثقة.. ولحظه حوّلت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو".

وتابعت "نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير ما نعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر.. أشكر قلوبكم الطيبة الّتي فرحت لي وبي".

حسن فائق زوج أصالة نصري يتغزل بها: أنت كل ما كان وما سيكون

وأضافت "أدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي.. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن) كلّ ما جمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد.. ولأوّل مرة أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي.. وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقيّه تكون لبكره القريب والبعيد قصّه حلوه وبتحلى تنحكى دائماً بابتسامة ما يكون فيها لحظة وجع.. عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا مثلها".

ليرد عليها فائق حسن بكتابة تعليق على منشور أصالة في حسابها بموقع وتطبيق "إنستقرام" ووصفها بالمرأة الحلم.

حسن فائق زوج أصالة نصري يتغزل بها: أنت كل ما كان وما سيكون

وقال لها: "عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف أبعد من الخيال بقليل لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة في الحب حد الروعة تلك أنت يا هدية السماء لن أوعدك بأقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم ولنبدأ معا أجمل ما تمنيناه".

زواج نيللي كريم من هشام عاشور

حالة من الجدل أثارها إعلان الفنانة نيللي كريم خطبتها لبطل الإسكواش السابق، هشام عاشور، بسبب فارق العمر بينهما.

ويصغر هشام عاشور، نيللي كريم بـ 8 سنوات حيث ولد في عام 1982 بينما ولدت نيللي كريم في عام 1974

كما أن هشام عاشور هو بطل اسكواش سابق وكان مصنف رقم 13 عالميا قبل أن يعتزل اللعبة ويتجه إلى التمثيل حيث شارك في رمضان الماضي بمشهد فقط في مسلسل "حرب أهلية" مع الفنانة يسرا وباسل الخياط وأروى جودة وسينتيا خليفة وجميلة عوض.

وأعلنت الفنانة المصرية، نيللي كريم، عن ارتباطها من جديد، وذلك بعد مرور 4 أشهر على إعلان فسخ خطوبتها من رجل الأعمال، عمر إسلام.

زواج جيسيكا عازر

دخلت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار، القفص الذهبي، في حفل زفاف أسطوري ضخم، ارتدت فيه فستان زفاف راقي وفخم من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي، إيلي صعب، خلال حفل زفافها على محمد صوفان.

وتميزت جيسيكا عازار في ليليتها الذهبية الخاصة، بمكياج من توقيع بسام فتوح وتسريحة الشعر من جورج مندلق، ومن اختيار خبير الموضة سيدريك حدّاد، ووضعت طرحة طويلة على رأسها حملت نقشات الفستان البارقة والكلاسيكية الموزعة على أجزاء متفرقة من الفستان.

ولجأت جيسيكا لتسريحة مرفوعة وناعمة، وماكياج لافت بألوان ترابية تناسقت مع ملامحها، ومع لون بشرتها

واختار العروسان قصر جنبلاط بصيدا لإقامة حفل الزفاف على ألا يزيد عدد المدعوين على 300 مدعو من الأهل والأصحاب للعروسين.

وعلى أنغام "زفوا العروس زفوها وعلى الورد مشوها" هذه الأغنية التراثية والشهيرة بزفة العروس، اختارت أن تكون جيسيكا عازار زفتها خلال دخولها القفص الذهبي الليلة مع عريسها محمد صوفان بحضور عدد من النجوم أبرزهم أصالة وعادل كرم وعدد من أصدقاء جيسيكا من الوسط الإعلامي.

الحفل أقيم في "سراي نسيب باشا" بمنطقة صيدا جنوب لبنان، واعتمد فيه ديكور لافت من تنظيم باميلا منصور مهنا ورمزي مطر.

زواج منة عرفة

عقت منة عرفة قرانها على المنتج محمود المهدي في شهر يونيو من عام 2021، وعبر صفحته الشخصية على إنستغرام، نشر محمود المهدي صورة من عقد القران على منة عرفة، وهو الحفل الذي وصفه بالبسيط اقتصاراً على الأهل والمقربين.

ونشر محمود المهدي صورة ليده مصافحة يد وكيل منة عرفة، أثناء كتب الكتاب، وتغطيتهما بالمنديل الأبيض لإتمام مراسم عقد القران.

وكتب محمود المهدي معلناً موعد الزفاف الذي سيقام بعد طرح فيلمه مع منة عرفه 666، وقال: "الحمدالله تم كتب الكتاب اليوم بحضور أفراد العائلة فقط.. وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666".

المزيد: