نجوم دخلوا القفض الذهبي بعد عمر الـ 60
تاريخ النشر: : الجمعة، 16 فبراير 2024

نجوم دخلوا القفض الذهبي بعد عمر الـ 60

قرر عدد من المشاهير الزواج بعد وصولهم إلى عمر كبير، كان الحب والاستقرار هو الهدف في الكثير من تلك الزيجات، وعلى الرغم من الانتقادات التي تعرضوا لها لكنهم قرروا الاستمتاع بحياتهم الشخصية.

زواج محمود عامر

كان الفنان محمود عامر أخر هؤلاء النجوم والذي أعلن زواجه مؤخراً، إلا أنه تعرض إلى انتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فارق السن الكبير بينه وبين زوجته.

تجاوز عمر محمود عامر الـ 69 عاماً، وتصدر محركات البحث بمجرد انتشار صور زفافه، وهو ما اضطر للرد عليه في إحدى المداخلات الهاتفية في برنامج الخلاصة مع الإعلامية هبة جلال.

وأكد محمود عامر أنه لم يقم بشيء خاطئ، ولم يرتكب جرماً أو يسيء إلى أحد في يوم من الأيام، مشيراً إلى أنه حاول نشر الطاقة الإيجابية حتى في أسوأ ظروف حياته.

لم تر زوجة الفنان محمود عامر أن فارق السن بينهم أو التعليقات السلبية يمكن أن تؤثر على العلاقة بينهما خاصة أنهما يحبان بعضهما البعض واختارا أن يكملا حياتهما معاً.

حسين فهمي يكرر تجربة الزواج أكثر من مرة

في عام 2007 كانت الزيجة الثالثة للفنان حسين فهمي، بسيدة من خارج الوسط الفني، تعمل خبيرة كمبيوتر تدعى هالة فتحي، إلا أن تلك الزيجة لم تستمر طويلا.ً

في العام التالي، بدأت قصة حب بين لقاء سويدان وحسين فهمي، خلال اشتراكهما معاً في مسرحية زكي في الوزارة، لتكون تلك زيجته الرابعة بعد أن تجاوز عمره الـ 60 عاماً، في حفل زفاف على متن باخرة.

استمر زواج حسين فهمي ولقاء سويدان 5 سنوات، وهو ما أثار الجدل حول فارق السن بينهما، إلا أنه بإعلان الطلاق رفض الفنان المصري الكشف عن الأسباب إلا أن لقاء سويدان اعتبرت أن الحسد هو السبب بسبب حديثهما المتكرر عن الحب بينهما.

الزيجة السادية للفنان حسين فهمي كانت من رنا العصيمي، في عام 2013، واستمر الزواج حتى أعلن الفنان المصري انفصاله عنها في مارس 2017

زيجات مصطفى فهمي

عاش الفنان مصطفى فهمي سنوات طويلة من العزوبية قبل أن يقابل الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، وواجه في ذلك الوقت انتقادات لكونها تصغره بنحو 20 عاماً، إلا أنه بعد سنوات أعلن طلاقها غيابياً.

أثار طلاق فاتن موسى حالة من الجدل والاتهامات المتبادلة بينها وبين مصطفى فهمي، مؤكدة أنها علمت بطلاقها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي خلاص تواجدها في لبنان لزيارة أسرتها

ونفت فاتن موسى وجود الخلافات بينهما، مشيرة إلى أنها لم تستطع الحصول على ملابسها أو متعلقاتها الشخصية من المنزل وأن الطلاق تم دون الحصول على مستحقاتها الشخصية.

ونفت ما تردد عن أن الطلاق تم برضا الطرفين، مؤكدة أن تلك الأنباء عار تماماً من الصحة، وهو ما فجر موجة من الخلاف بين الثنائي

سعيد طرابيك الزيجة الأشهر بعد الـ 60

كانت قصة زواج الفنان سعيد طرابيك واحدة من أشهر الزيجات بعد عمر الـ 60 والتي أثارت جدلاً شديداً في هذا الوقت حين أعلن زواجه في أغسطس 2025.

أكد سعيد طرابيك أن قصة حبه لسارة طارق بدأت منذ 5 سنوات وتوطدت علاقتهما بشدة، مشدداً على أنها لم تتزوج طمعاً في المال، خاصة أنها رفضت الكثير من الزيجات قبله وكان لديهم الكثير من الأموال.

لم يستمر زواج سعيد طرابيك كثيراً حيث توفي بعد شهرين فقط من زواجه في 15 نوفمبر من نفس العام عن عمر ناهز الـ 74 عاماً.

زواج عزت أبو عوف

مر الفنان المصري عزت أبو عوف بحالة نفسية سيئة بعد وفاة زوجته الأولى وبعد سنوات قرر الزواج من مدير أعماله.

الأمر تكرر مع المخرج عمر عبد العزيز، الذي يبلغ من العمر 70 عاماً، وأعلن قبل أسابيع قليلة زواجه في حفل بسيط تضمن عقد القران فقط بحضور عدد من نجوم الفن من بينهم شقيقه المخرج محمد عبد العزيز وابنه الفنان كريم عبد العزيز والفنانة إلهام شاهين.

المزيد: