10 نجوم أجانب دخلوا السجن: المعاناة التي رافقت النجاح
تاريخ النشر: : الجمعة، 05 نوفمبر 2021

10 نجوم أجانب دخلوا السجن: المعاناة التي رافقت النجاح

المعاناة والألم قد ترافق النجاح، تعرفي معنا على عشرة من مشاهير هوليوود تعرضوا للسجن في جرائم مختلفة تنوعت ما بين تناول الكحوليات وحيازة الأسلحة النارية

ليندسي لوهان

قضت النجمة Lindsay lohan في السجن بضعة أشهر.. بعد انتهاكها شروط إطلاق سراحها عقب ارتكاب تجاوزات متعلقة بالإفراط في تناول الكحول وتعاطي المخدرات.

وبعد هذا الحكم أعلنت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان أنها لن تتاول الكحول ليلة رأس السنة وأنها تفضل بقائها بالبيت.

كما أوضحت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان أن السبب في عدم احتفالها بليلة رأس السنة الميلادية حتى لا تنتهي بها الليلة في السجن بسبب الكحول ولتثبت أنها أصبحت مواطنة صالحة.

مع العلم أن الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان قد اتهمت سابقاً بسرقة سوار من محلات المجوهرات كما وارتكبت حوادث سير مرورية.

وقد وضع القاضي ليندسي لوهان تحت المراقبة ليقوم بتفعيل قرار الحبس الذي صدر بحبسها 6 شهور لما ارتكبته سابقا وجراء أفعالها المشينة .

مارثا ستيوارت

سيدة المطبخ في أمريكا Martha Stewart واحدة من أشهر مقدمي برامج الطبخ وصاحبة مجموعة من الكتب الأكثر مبيعا.. قامت ببيع جزء من أسهمها في إحدى الشركات.. بعد أن حصلت بطريقة غير قانونية على معلومات استفادت منها.. ثم كذبت على المحققين.. وانتهت محاكمة Martha بالسجن لمدة خمسة أشهر ومثلها في الإقامة الجبرية في بيتها، كما تم تغريمها ثلاثين ألف دولار.

فرانك سيناترا

قضى المغني الشهير Frank Sinatra أحد أشهر مطربي العالم في السجن ست عشرة ساعة.. بعد أن أقام علاقة مع امرأة متزوجة.. وكان هذا الأمر غير قانوني في ذلك الوقت.

صوفيا لورين

النجمة الإيطالية الجميلة sophia loren قضت في أحد السجون ثمانية عشر يوما بتهمة التهرب من الضرائب.

أماندا بين

النجمة الجميلة Amanda Bynes اضطرت إلى أن تقضي ليلة كاملة في السجن.. وذلك بعد أن ألقي القبض عليها وهي تقود سيارتها مخمورة.

روبرت داوني جونيور

كما اضطر روبرت داوني جونيور إلى أن يقضي في السجن سنة كاملة.. بسبب غيابه عن فحص للمخدرات وهو تحت المراقبة.

فيفتي سينت

كما دخل مغني الراب 50 Cent السجن ومكث فيه ستة أشهر، بعد أن وجدت الشرطة مخدرات في منزله.

 وسبق ونشر مغني الراب الأمريكي فيفتي سينت واسمه الحقيقي كورتيس جاكسون صوراً غريبة له على صفحته على الانستغرام وهو غارق بالنقود الأولى وهو في سريره والثانية وهو يكدس النقود في الثلاجة والثالثة وهو يرتب النقود على الأرض ليشكل كلمة Broke أي أنه مفلس.

هذه الصور جعلت العين تتفتح من جديد على ديون 50Cent مما جعل الأشخاص الذين تداين منهم يرفعون عليه قضية، وهم شركة “Sleek Audio” لإنتاج السماعات، وبنك “SunTrust” وصديقة جاكسون السابقة، لاستونيا ليفيستون، زاعمين بأنه يدين لهم بمبلغ 29 مليون دولار.

وقد ذكرت القاضية آن نيفينز أنها تخاف جداً من عدم شفافية هذه القضية وبالمقابل قال محامي فيفتي سينت: جاكسون سيمثل أمام المحكمة لإجابة كل الأسئلة المطروحة.

 ليل واين

كما قضى مغني الراب Lil Wayne عدة أشهر في السجن بعدما وجدت الشرطة حشيشا في الباص المخصص لجولته.

وكانت السلطات قد عثرت قبل ذلك على مسدس مطلي بالذهب في أمتعة وين على متن طائرة خاصة هبطت في مطار بالقرب من ميامي. وكان قد أدين وين سابقا بارتكاب جريمة جنائية وهو ما قضى بمنعه من حيازة السلاح أو الذخيرة.

وأقر مغني الراب الأميركي ليل وين، أمام محكمة اتحادية بالذنب في تهمة حيازة سلاح ناري، وهو ما يخالف القانون.

 سنوكي

كما قضت نجمة تلفزيون الواقع Snooki بضع ساعات في السجن بسبب تعكير السلام والسلوك غير المنضبط

 بول مكارتني

وأيضا دخل المغني البريطاني Paul McCartney السجن لمدة عشرة أيام بسبب الحشيش

المزيد: