أشهر نجوم تركيا من مواليد برج القوس تعرفوا عليهم
تاريخ النشر: : الجمعة، 05 نوفمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 26 مارس 2023

أشهر نجوم تركيا من مواليد برج القوس تعرفوا عليهم

برج القوس هو البرج التاسع من الأبراج الاثني عشر من دائرة البروج، تمر الشمس من برج القوس من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر. من أهم صفات شخص برج القوس العاطفة المتوقدة المتوهجة. التقرير التالي يرصد مشاهير أتراك برج القوس. فتعرفُوا معنا على نجومِ تركيا الذين ينتَمُون إلى برجِ القوسِ.

برجُ القوسِ على وشكِ البَدءِ.. فبدايةُ هذا البرجِ من الثاني والعشرين من نوفمبرَ/تشرين الثاني إلى العشرين من ديسمبرَ/كانون الأول. ويتميَّزُ مواليدُ هذا البرجِ ببعضِ الصفاتِ.

مميزات مواليد برج القوس:

يتميَّزُ أصحابُ برجِ القوسِ بالكرمِ والانطلاقِ والحماسِ والحيويةِ. كما أنهم يعشَقُون الحريَّةَ والسَّفرَ حولَ العالمِ والتعرُّفَ على الثقافاتِ الأخرى. ولديهم الكثيرُ من الأحلامِ والطُّموحِ، وهم أشخاصٌ ذَوُو ثقافةٍ وعقليَّةٍ منفتحةٍ ويتمتَّعُون بالحماسِ الطَّاغي على أسلوبِ حياتِهم، وينظُرُون إلى الأمورِ من زوايا مختلفةٍ تساعِدُهم على حلِّ مشكلاتِهم بطرقٍ منطقيةٍ، وهم متفائِلُون دائمًا ومَرِحُون؛ ما يجعَلُ الإيجابيةَ جزءًا لا يتجزَّأُ من شخصيَّاتِهم الشَّغُوفةِ والجميلةِ، ويتميَّزُون بالطيبةِ الشديدةِ وهم يكرَهُون الكذبَ والخداعَ ولا يُحبُّون أن يتمَّ تقييدُهم بالتفاصيلِ الصغيرةِ.

ويتميَّزُ أصحابُ برجِ القوسِ بأنهم يكرَهُون الشعورَ بتحمُّلِ المسؤوليَّةِ ويتجنَّبُوها دائمًا، إلا أنهم يعرِفُون كيف يسيرون إلى أهدافِهم وهم أشخاصٌ لا يهتمُّون بالمالِ بل يُحبُّون الشهرةَ وأن يشعُرُوا بأنهم أشخاصٌ متميِّزُون عن غيرِهم.

عيوب مواليد برج القوس:

ولبرجِ القوسِ عيوبٌ ربما يُصَابُ بها أو بأحدِها مواليدُ هذا البرجِ ومن هذه العيوبِ، منها المُبالَغةُ في وصفِ الأشياءِ، سواءٌ أكانتْ أشياءَ جيدةً أم سيئةً.

واللا مبالاةُ: حيثُ إنِّهم يتعامَلوُن أحيانًا مع الأمورِ كأشياءَ مُسلَّمٍ بها وكأنها لا تحتاجُ إلى الجهدِ.

كما أن مواليدُ القوسِ غالبًا ما يكُونُون لطيفِينَ وليِّنين جدًّا مع الناسِ، إلَّا أنَّهم أحيانًا قد يتحوَّلُون إلى أشخاصٍ قُساةٍ للغايةِ لا يستطيعُ الشخصُ تحمُّلُ قسوتِهم التي تنفجِرُ فجأةً ودونَ سابقِ إنذارٍ.

ويُعرَفُ برجُ القوسِ بأنه برجٌ نادرُ الوجودِ على مستوى العالَمِ.

صفات مشتركة في مواليد برج القوس:

تختلف صفات مواليد برج القوس المرأة عن الرجل، لذا سنتطرق لصفات كل منهم على حدا فيما يلي:

صفات برج القوس المرأة: 

شخصية محبوبة من الجميع. الصديقة المفضلة للكثير. تتمتع بنظرة إيجابية للحياة والناس. يسهل التعامل معها، فهي ليست معقدة.
تحظى بشخصية لطيفة وودودة. واثقة بنفسها بشكل كبير. تهتم لما يدور في عقلها وتنفذه، غير آبهة بأفكار الآخرين. تمتلك ابتسامة ساحرة.

صفات برج القوس الرجل:

يتمتع الرجل القوس بما يلي من الصفات: النشاط العقلي والبدني، فهو دائماً ما يبحث عن كل ما هو جديد لتعلمه في حياته المهنية والعملية. يتمتع بشخصية قيادية قادرة على توجيه الآخرين وإلهامهم لكل ما هو جيد ومناسب لهم. يكره التأجيل وتسويف العمل والأمور.
يحظى بشخصية فلسفية وأفكار مميزة عن الآخرين قادرة على إبهارهم في مختلف الأمور. يتمتع بنظرة إيجابية للأمور، وبشخصية مرحة، فهو عادةً ما ينشر السعادة في المحيط المتواجد فيه. شخصية متفائلة ويكون ذلك إما بالخيال أو بالعمل الجاد لتحقيق هذا التفاؤل.
طموح، وواثق بقدراته ومؤمن بأنه سيحقق كل ما يسعى إليه.

مشاهير تركيا مواليد برج القوس:

من المشاهيرِ الأتراكِ الذين يتَّسمُونَ بصفاتِ برجِ القوسِ ووقَعَ تاريخُ ميلادِهم في الفترةِ بينَ الثاني والعشرين من نوفمبرَ إلى العشرين من ديسمبرَ؛ هم:

هاندا آرتشيل: النجمةُ التركيةُ الشهيرةُ التي حقَّقَتْ نجاحًا كبيرًا بعدَ دورِها في بطولةِ مسلسلِ "اطرق أنت بابي" أمَامَ النجمِ كرم بورسين؛ هي من مواليدِ الرابعِ والعشرين من نوفمبرَ.

والنجمُ نجاتي شاشماز بطلُ المسلسلِ التركيِّ الشهيرِ "وادي الذئاب" الذي حقَّقَ نجاحًا باهرًا حينَ عرْضِه. ونجاتي من مواليدِ الخامسَ عشرَ من ديسمبرَ.

والنجمُ أركان بتككيا بطلُ مُسلسلِ "على مر الزمان" من مواليدِ الحاديَ عشرَ من ديسمبرَ.

المزيد: