أطباق يعشقها النجوم رغم سعراتها الحرارية العالية
تاريخ النشر: : الأربعاء، 21 يونيو 2023

أطباق يعشقها النجوم رغم سعراتها الحرارية العالية

رغم إتباعهم حمية غذائية طوال الوقت إلا أن المشاهير لديهم وجبات مفضلة لا يمكنهم الاستغناء عنها طوال الوقت، وفي هذا الفيديو سنكشف لكم عن أطباق أشهر النجوم.

كشفت كايلي جينر عن وجبتها المفضلة وهي البطاطا وكانت هي الوصفة الأولى التي أعدتها على برنامج الطبخ على يوتيوب وبحسب توقيع أحد المواقع فقد صرحت أنها تقوم بإعدادها طول الوقت.

 أطباق لا يستغنى عنها النجوم

 أما النجمة جينيفر أنيستون أعلنت أنها تحب الناتشوز كثيرا بدرجة أنه يمكنها أن تأكلها يوميا ومن الأطباق المفضلة أيضا رقائق البطاطا المقلية.

وكشفت جاستن بيبر أن الطعام المفضل لديه هو الإسباجتي واصفا إياه بأنها لذيذة جدا وأنه يقوم بإعدادها بنفسه على طريقته الخاصة وتشتهر وصفاته على الإنترنت باسم مكرونة جاستن بيبر.

أما عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد أن طعامها المفضل هو البرجر، وكشفت في  تصريح لصحيفة نيويورك بوست أن حبها لتناول البرجر مستمد من تناول برجر مختلف كل اسبوع في السنة الأولى التي عاشتها في مدينة نيويورك.

 وتشتهر سيلينا جوميز بحبها الكبير للمخللات ولا تستطيع الذهاب إلى أي مكان دون وجبتها المفضلة التي تتضمن هذا الصنف، وقالت: "أعشق هذه الأطعمة وأذهب للسينما وأتناول الفيشار والمخللات وأحضر كتاب طبخ عن تحضير أنواع مختلفة من المخللات.

ويستهلك ذا روك كمية كبيرة من البروتين مثل اللحوم والدجاج ولحم الضأن يوميا، ويشرب أكثر من 3 لترات من الماء يوميا ويحاول الحفاظ على لياقته بممارسة التمارين 5 مرات أسبوعيا.

المزيد: