أفضل المسلسلات التركية البوليسية أحدها حاز أعلى نسبة مشاهدة
تاريخ النشر: : الإثنين، 07 فبراير 2022 آخر تحديث: : الإثنين، 27 مارس 2023

أفضل المسلسلات التركية البوليسية أحدها حاز أعلى نسبة مشاهدة

المسلسلات التركية قد تنوعت ما بين الرومانسية والحربية والكوميدية وهناك أيضا المسلسلات البوليسية، تعرفوا معنا على أفضل المسلسلات التركية البوليسية، والتي لاقت نجاحا كبيرا وحظيت على إعجاب الجمهور العربي في الكثير من الدول العربية ومن هذه المسلسلات البوليسية:

العشق الأسود

مسلسل العشق الأسود مسلسل تليفزيوني قام ببطولته أكيوريك الذي اشتهر باسم كريم، وهو بطل مسلسل فاطمة ومعه الممثلة توبا بويوكستون، والتي اشتهرت باسم لميس وأنجين في الوطن العربي وتأليف أيلام جان بولات وسما ايرجينيكون، وإخراج أحمد كاتكسيز.

والمسلسل يحكي عن قصة حب جمعت بين مصممة جواهر تدعى إيلين دينيزر وعمر ديمير المحقق الذي قتلت خطيبته، وتدور الصراعات والمواجهات مع مافيا طاهر دندار، وبالرغم من ذلك فإنهما يقعان في الحب.

جرائم صغيرة

مسلسل جرائم صغيرة تدور أحداث المسلسل حول أربع فتيات هن: أويا، مروة، بيلين، أرزو تجمعهم صداقة من أيام الدراسة خلال المرحلة الثانوية، وتمر الأيام وتتفرق الصديقات ولكن تعود الصداقة مرة أخرى بعد عدة سنوات، وذلك عندما عادت إحداهن للبلد الذي عاشوا فيه، وبتسلسل الأحداث يتضح أن لتلك الفتيات قوى خفية لا يصلح أن تعمل إلا إذا اجتمعت الفتيات مع بعضهن وتظهر الأحداث تورط الفتيات في قضية قتل كانت قديما، وتكشف التحريات ذلك وتحاول الفتيات استخدام القوى الخفية للهرب من هذه الورطة.

وتتوالى الأحداث،عند نبش جريمة تم ارتكابها في الماضي من قِبل مفوض قسم الشرطة الذي يدعى كمال، ويتضح أن للفتيات الأربع متورطات في هذه الجناية. تبدأ التحريات والتحقيقات في الكشف عن ملابسات الجريمة، ولكن هل سيقمن الصديقات باستخدام قواهن الخفية للتملص من المحاكمة القانونية من جديد كما فعلن بالماضي! أم سيعترفن بها، هذا ما يمكن معرفته عند متابعة حلقات المسلسل.

في الداخل

مسلسل في الداخل مسلسل مقتبس من فيلم شهير، وهو مسلسل درامي بوليسي، من بطولة أراس بولوت وشاتاي أولسوي وتشيتين تيكندور، وتدور أحداثه حول رئيس الشرطة في إسطنبول، الذي يعرض على أحد الأشخاص أن يحاول الدخول وسط إحدى العصابات ليكشف الجرائم التي يقومون بها، ويوافق على ذلك لكي ينتقم من تشيتين تيكندور، وهو الشخص الذي خطف أخاه الصغير ودمر حياته، وعلى العكس نجد زعيم المافيا قد جند شخصا داخل الشرطة ليخبره بما يخططون وهو أحد أبنائه بالتبني، وتتوالى أحداث المسلسل. وهذا المسلسل مقتبس من فيلم المغادرون، وهو الآخر قد تم اقتباسه من فيلم lnternal Affairs، وهو فيلم صيني.

وبالتفصيل يروي المسلسل قصة صرب وأخيه الأصغر أوموت الذي يتم اختطافه عندما كان في الثالثة من عمره من قبل جلال بائع الكباب"صاحب سلسلة مطاعم شهيرة وزعيم عصابة تقوم بالكثير من الأعمال غير المشروعة، يقوم جلال بتربية أوموت ويغير اسمه إلى مارت، ثم يدخله كلية الشرطة حتى يكون عين جلال داخل الشرطة ويسهل له الكثير من الأمور ويكسب ثقة "يوسف كايا" رئيس المباحث الذي يريد القبض على جلال منذ 20 عامًا لكنه لا يملك الأدلة التي تدينه. في الوقت ذاته فإن "صرب" يلتحق بكلية الشرطة ذاتها وبالدفعة ذاتها التي يدرس بها مارت دون أن يعرف أيا منهما الآخر، فقط ما يجمعهما هو المنافسة والغيرة حيث يحقق "صرب" المرتبة الأولى في الجامعة بينما يأتي مارت في الثانية.

وحاز المسلسل على أعلى نسبة مشاهدة في تركيا، وقد قام بتوقيف بعض المسلسلات بسبب ارتفاع نسبته التي تأتي في نفس اليوم، كما حازت الحلقة الأولى على مشاهدات عالية في اليوتيوب حيث وصلت إلى 18 مليون مشاهدة وهي نسبة عالية جدا لا يصل إليها الجميع.

والآن أي مسلسل تفضلين مشاهدته؟

المزيد: