يوسف عمر يكشف لـ"ليالينا" عن أسرار دوره في أعلى نسبة مشاهدة
تاريخ النشر: : الأحد، 07 أبريل 2024

يوسف عمر يكشف لـ"ليالينا" عن أسرار دوره في أعلى نسبة مشاهدة

حوار: سالي شبل

تحدث الفنان يوسف عمر في لقاء حصري مع "ليالينا" عن كواليس تجهيزاته لشخصية "حسن" التي لعبها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" والذي عرض خلال شهر رمضان 2024، مؤكداً أنها شخصية غريبة ومركبة ومثيرة للكثير من التساؤلات، كما أوضح أن هذه التساؤلات كانت مقصودة لفك شفرة الشخصية.

وعن نجاح المسلسل أكد عمر أنه لم يكن متوقعاً له بهذه الطريقة التي جعلت منه اسماً على مسمىً، حيث أصبح الحصان الرابح في الموسم الرمضاني، لافتاً إلى أنه اعتاد ألّا يفكر في هذه القصة وأن يترك الأمر للمشاهدين وقت عرض العمل، وكل ما عليه أن يعمل بجد واجتهاد فقط خلف الكواليس.

قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تدور قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حول شقيقتين من حارة شعبية بسيطة، تعيشان مع أسرتهما في فقر مدقع وحالة اجتماعية سيئة، تفتح لهما أبواب الثراء والشهرة من خلال فيديو نُشر بالصدفة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتتغير حياتهما، وسط الغيرة التي اشتعلت بينهما، في محاولات من الصغرى للإيقاع بالكبرى في العديد من المصائب بسبب اعتقادها أنها سرقت الشهرة منها.

تتصاعد الأحداث في العائلة الفقيرة التي تبدأ ابنتها في تحقيق شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتثير الجدل مرة بعد مرة، بأفعال خارجة على حدود العرف واللياقة لتتورط فجأة في قضية وجريمة لا علم لها بها، بسبب جهلها بكواليس هذا العالم المظلم من الداخل، ويتم سجنها في النهاية.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة عُرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024، وينتمي للمسلسلات القصية نوعية الـ15 حلقة وهو من بطولة كل من سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر وفرح يوسف وإسلام إبراهيم وانتصار، والعمل من تأليف سمر طاهر وأعلى نسبة مشاهدة من إخراج ياسمين أحمد كامل، وحقق نجاحاً كبيراً.

لمزيد من تصريحات يوسف عمر الحصرية لـ"ليالينا" يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة الفيديو أعلاه والتعرف على مزيد من التفاصيل حول العمل والبطل...

المزيد: