نجمات بدون فلتر يصدمن الجمهور بملامحهن
تاريخ النشر: : الإثنين، 29 أغسطس 2022 آخر تحديث: : الإثنين، 31 أكتوبر 2022

نجمات بدون فلتر يصدمن الجمهور بملامحهن

تقريبا لا يوجد مشهورة تظهر بشكل وجهها الطبيعي، ولهذا السبب يصدم الجمهور أحيانا عندما يقابل إحدى هؤلاء المشهورات، على أرض الواقع ويُفاجأ أن الاختلاف كبير في ملامحها بدون فلتر.

رهف القحطاني بدون فلتر

رهف القحطاني أكثر مشهورة ظهرت بدون فلتر ، ليس هذا فحسب ولكنها أيضاً، سبق وتحدت المشاهير أن يفعلوا مثلما فعلت، ويظهروا لمتابعيهم بدون فلاتر.

لكن الظهور بدون فلتر أمر صعب جدا، على مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي واللاتي اعتدن الظهور بشكل كامل وبدون خطأ في ملامحهن. أما لو حاول أحد تسريب صور لهن بدون فلاتر على الحقيقة فقد أعلن عليهن الحرب.

هند القحطاني بدون فلتر

أما هند القحطاني فهي تقريبا أكثر مشهورة تم تسريب مقاطع لها بدون فلتر.. ومع صدمة الجمهور من شكلها الحقيقي، غضبت هند كثيرا وقالت إنها تتعرض لحملات تشويه مقصودة.

آية الشمري بدون فلتر

كما صدم الجمهور بعد تسريب مقطع للمشهورة الكويتية أيه الشمري بدون فلتر والفرقيظهر جليا من خلال المقطع المعروض في الفيديو أعلاه.

بدور البراهيم بدون فلتر

أما بدور البراهيم فبالتأكيد تظهر طيلة الوقت بالفلتر وتقريبا الجمهور لم يعرف ما هو شكلها الحقيقي غير بعد ظهورها في مقطع مرئي سوف تشاهدونه ضمن محتوى الفيديو أعلاه.

مروة راتب بدون فلاتر ولا مكياج

وأيضا ظهور مروة راتب بدون فلتر أو مكياج صدم الجمهور، وخاصة بعد نشر شهاب ملح إنستقرام صورا لها ادعى أنها صورها ولكن مروة راتب أقسمت أنها ليست كذلك وقالت  "أقسم بالله العلي العظيم إن أنا مو نفس الصور اللي نشرها شهاب بدون فلتر، ما تشبهني هذه الصور، أول شيء لاعب بالإضاءة، ثان شيء لاعب بالصور، حتى الفيديو اللي نشره وقت ما كان يعتذر لي كان بدون فلتر وكان شكلي حلو وعادي علشان تعرفون أن الصور اللي ناشرها بدون فلتر ملعوب فيها ومتعمد يلتقطها في لحظات غلط ما شفت أخبث من هذا".

مشاهير أجمل بدون فلتر

ومن جهة ثانية فإن هناك مشاهير صدم جمهورهم عندما وجدوا أنهم أدمل بدون استخدام الفلتر مثل الفاشينستا فوز الفهد وملكة كابلي.

وفي الختام "بفلتر بدون فلتر كل واحد يسوي اللي يناسبه" وهذا رأي أمل الشهراني، التي تكفل الحرية للجميع في عمل ما يجدونه مناسبا لهم.

المزيد: