أكرم حسني وبيومي فؤاد
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 11 يوليو 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

أكرم حسني يستغل ابن بيومي فؤاد في مقلب ضد والده والنتيجة غير متوقعة!

رد الفنان أكرم حسني على سخرية الفنان بيومي فؤاد منه بطريقة غير متوقعة، من خلال فيديو كوميدي للغاية جمعه بابن الأخير مع الناقد الفني الساخر عمرو وهبة.

فيديو سخرية أكرم حسني مع ابن بيومي فؤاد وعمرو وهبة تم إذاعته في برنامج "آخر النهار"، عندما حل الأول مع الفنان أحمد فهمي ضيوفاً في الحلقة ليتحدثا عن مسلسلهما الأخير "ريح المدام".

وظهر أكرم حسني مع ابن بيومي فؤاد وعمرو وهبة وهم يسخرون من بيومي فؤاد بقوة، وأخذ الأول يردد طوال الفيديو أن الأخير يعد من كبار السن وهو يحترمه لهذا السبب.

أكرم حسني
أما محمد نجل بيومي فؤاد فقد مزح من خلال الإشارة إلى إنه لا يشاهد والده في البيت من كثرة أعماله الفنية، وإنه لا يعطيه أي أموال على الرغم من مشاركته في العديد من الأدوار.

وجاء في الفيديو محمد ابن بيومي فؤاد وهو في البداية يرفض التحدث عن والده، إلا إنه كشف أسراره بعد أن منحه أكرم حسني وجبة طعام من أحد المطاعم الشهيرة.

فيديو أكرم حسني جاء رداً على مقطع بيومي فؤاد الذي سخر فيه من أكرم حسني وأحمد فهمي، بعد ظهوره معهما في مسلسلهما "ريح المدام"، ليقوم بيومي بتسجيل فيديو ساخر مع عمرو وهبة.

وعندما عرض المقطع الساخر الخاص بأكرم حسني، علق بيومي فؤاد عليه بالدخول في نوبة ضحك شديدة على الهواء، ليسب ابنه على سبيل المزاح.

المزيد: