أمل عباس: مسيرة فنية حافلة ووداع مؤلم
تاريخ النشر: : الأحد، 23 يوليو 2023

أمل عباس: مسيرة فنية حافلة ووداع مؤلم

شلل وغيبوبة ووداع في المستشفى.. مراحل مؤثرة في حياة النجمة الراحلة أمل عباس عاشتها في معاناة أحزنت بها قلوب محبيها.. وفي ها الفيديو ستتعرفين معنا على تفاصيل وفاتها.

اللحظات الأخيرة في حياة أمل عباس كانت مؤلمة ومحزنة فعانت من مرض شديد أصابها بالشلل والغيبوبة والتسمم الكبد أما آخر ظهور لها كان في شهر يونيو الماضي.

 أمل عباس

ظهرت أمل عباس في مقطع فيديو وطمأنت جمهورها على صحتها، ورسالتها الأخيرة كانت تحمل روح التفاؤل والأمل
صوت.

أمل عباس  ممثلة عراقية موهوبة ولدت في البصرة في عام 1960 تحمل الجنسية المصرية بسبب زواجها من مصري وأنجبت منه ولدين. بدأت حياتها الفنية في الكويت في العام 1984 من خلال المشاركة في أوبريت سندريلا

أعمال أمل عباس

أبرز أعمالها دور حكيمة في مسلسل "الحيالة" عام 2003. في أغسطس 2017 تعرضت  لوعكة صحية دخلت على إثرها إلى المستشفى، وأشيع بعدها خبر وفاتها وهو الأمر الذي نفاه نجلها محمد لوسائل الإعلام، خضعت لجراحة دقيقة في القلب لكن بعدها حالتها لم تستقر.

نشرت الإعلامية مي العيدان رسالة من أمل عباس تطلب من جمهورها مساعدتها ماديًّا الفنانة أحلام تكفَّلَت بعلاجها حتى تتمكن من إجراء عملية قسطرة في القلب في الهند فنانات كثيرات ساعدنها مثل: حياة الفهد وهدى حسين وهيا الشعيبي وإلهام الفضالة.

احتباس الأملاح في جسدها هو السبب في مرضها مما أدى لتوقف صمامين في القلب عن العمل. نقلت إلى المستشفى قبل عدة أيام في حالة حرجة وتوفيت في 7 يوليو 2023

المزيد: