أمينة خليل تكشف سر عن الهرشة السابعة لـ"ليالينا"
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 30 أبريل 2024

أمينة خليل تكشف سراً عن الهرشة السابعة لـ"ليالينا"

تحدثت الفنانة المصرية أمينة خليل، عن كواليس فيلمها الجديد "شِقو" الذي تشارك فيه خلال الفترة الحالية مع عدد كبير من الفنانين من بينهم عمرو يوسف ومحمد ممدوح.

أمينة خليل تتحدث عن دورها في "شِقو"

قالت أمينة خليل خلال لقائها مع كاميرا ليالينا إنها كانت متحمسة كثيراً بسبب الشخصية، حيث تمثل شخصية "فُتنة" وهي دور جديد عليها ولم يتوقع أي شخص بأنها من الممكن أن تقوم به، ولا حتى هي، ولكنها تحمست له كثيراً.

أردفت: "الشخصية حلوة، هي جدعة وبنت بلد، ودمها خفيف ونغشة، أنا حبيتها وأنا بقرأ وتأثرت معاها وزعلت معاها وحسيت بيها أوي وأنا بقرأ الورق وحسيت إنها المرحلة الصح في حياتي إني أخد دور مختلف وأطلع برة الصندوق وأفاجئ الجمهور وأشوف أنا قد التحدي ولا لا".

وعن رأيها في تعاونها مع الفنانة يسرا فقالت إن أول عمل فني شاركت فيه كان معها منذ 14 عاماً وهو مسلسل "شربات لوز"، مؤكدة على أنها إضافة للعمل الفني الذي تشارك فيه، موضحة أن دورها في الفيلم مختلف وجديد.

وعن دورها في مسلسل "ليه لاء" الموسم الأول فقالت إنها كانت تمثل فتيات كثيرة من جيلها، مشيرة إلى أن تعاونها مع الفنانة هالة صدقي بالعمل كان شيء رائعاً كثيراً، بالإضافة إلى أنها فنانة تمثل بكل صدق.

وعن مسلسلها "الهرشة السابعة" فأوضحت أنه كان يلفت نظر الناس حول أن قرار الزواج مسؤولية كبيرة ولا يجب أن يؤخذ كقرار مفاجئ، مردفة: "القصة دي فضلنا نشتغل عليها سنتين أنا ومريم نعوم الكاتبة كنا بنحاول نظهر اضطرابات اتنين متجوزين بعد الجواز".

المزيد: