أمينة خليل تكشف موقفها من تجميد البويضات وصعوبة انفصالها عن خطيبها
تاريخ النشر: : الأحد، 31 أكتوبر 2021

أمينة خليل تكشف موقفها من تجميد البويضات وصعوبة انفصالها عن خطيبها

تصدرت الفنانة أمينة خليل، محركات البحث مؤخراً بعد الكشف عن موقفها من تجميد البويضات، والصعوبات التي واجهتها بعد انفصالها عن خطيبها عمر طه.

أمينة خليل توافق على فكرة تجميد البويضات، وبحسب تصريحاتها ستلجأ إليها إذا تأخرت في الزواج، كما ردت على انتقادات دعمها فكرة استقلال الفتيات بعد مسلسل لية لأ؟ إليكم في هذه الحلقة أبرز تصريحات أمينة خليل التي أثارت الجدل.

أمينة خليل توافق على تجميد البويضات

كشفت الفنانة أمينة خليل أنها ستلجأ إلى فكرة تجميد البويضات إذا تأخر سن زواجها، وترى أن هذه الفكرة تقدم في العلم يجب استغلاله جيدا، حتى لا تعاني أي سيدة من مشاكل في الإنجاب في حالة تأخر سن زواجها.

انتقادات مسلسل ليه لأ

ردت أمينة خليل على الانتقادات الموجهة إليها بعد مسلسل "ليه لأ؟"، وأكدت أنها لا تدعم فكرة استقلال الفتيات لكنها طرحتها للنقاش من خلال العمل.

وأكدت أن الاستقلال لا يجوز أن تنفذه أي فتاة، فيجب أن تكون قد وصلت إلى عمر معين وإلى مرحلة تستطيع أن تتحمل فيها مسؤوليتها بنفسها.

وعن استقلالها في الواقع أكدت أنها تعيش بالفعل في منزل بمفردها، ولكنه بجانب منزل والدتها بالضبط فلا يفصلهما إلا دقيقة واحدة، وقرب المسافة بينهما يسمح لوالدتها بإرسال الطعام الطازج إليها.

أمينة خليل تواجه التنمر

أمينة خليل تعاني من التنمر بشكل مزعج. فالأمر ازداد عن حده بشكل كبير على السوشيال ميديا، وأكدت أنها تتمنى بأن يتعلم الأطفال في عمر صغير ثقافة عدم التنمر وتقبل الآخر.

وأضافت أنه يجب على الطفل أن يعلم منذ الصغر عن أن التنمر يمكن أن يسبب الانتحار، حيث يعتبر التنمر واحد من أهم عوامل الضغط النفسي الكبير الذي يلجأ الشخص المتنمر عليه مفضل الموت وعن الاستمرار بالشعور بالضغط.

وشرحت أمينة خليل أنها تعرضت للعديد من مواقف التنمر الكثيرة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، سواء من خلال شكلها أو أزيائها أو حتى أفلامها، فهي تقوم بقراءة كافة التعليقات السلبية للأشخاص المتنمرين قائلة: "بقرأ وبتابع بس بحرص وأوجه رسالة للفتيات والفنانات لازم نقوى شوية ومش معنى حد يقلنا كلام سخيف لمجرد أننا مش ماشيين مع ذوقه".

أمينة خليل ومعاناتها بعد فسخ الخطوبة

من ناحية أخرى أعلنت أمينة خليل فسخ خطبتها نهائيا من رجل الأعمال عمر طه، وأكدت أنها تأثرت كثيرا بعد انتهاء الارتباط.

وقالت إن الزواج بفنانة أمر صعب يحتاج إلى رجل قوي يتحمل ظروف حياتها، فليس من السهل أن يتحمل الرجل التأقلم على المشي في الشارع أو تناول العشاء مع زوجته الفنانة الشهيرة.

وعلقت خليل قائلة على فسخ خطبتها: "قدر الله ما شاء فعل محصلش نصيب".

وأكدت أمينة أن خلال لقائها أنها تضع موصفات خاصة بالرجل الذي تريد الارتباط به ليكون شريك حياتها، حيث قالت: "منها أن نكون أصدقاء متقاربين قبل الزواج"، فأمينة تعتقد أن الصداقة تكمل الحب بل وتمتد أكثر منه، فالحب يمكن أن يهدأ ولكن الصداقة تظل مستمرة.

وعن سؤالها حول تأخر زواجها إلى الآن ردت أمينة قائلة: "لدي يقين دائما أن ربنا شايلي الأحسن، ولكن على الرغم من ذلك قد أصاب ببعض الضيق مثل أي شخص، موضحة أنها تحاسب نفسها لتقييم أخطائها، قائلة: فيه بعض الرجالة مش بتحب فكرة الفنانة ولازم يبقى راجل قوي عشان يتحمل ده لأن حياة الفنانة مختلفة شوية".

وأوضحت أمينة خليل كلمها قائلة: "أي راجل ممكن يشوف زوجته ممثلة وفنانة ناجحة.. الحب اللي ممكن يشوفه في عيون الناس لما بتسلم على مراته لازم يبقى فخور بيه مش زعلان".

المزيد: