أمينة خليل: والدي رفض الإنفاق عليّ فعملت في تنظيف الحمامات
تاريخ النشر: : الخميس، 09 ديسمبر 2021 آخر تحديث: : الجمعة، 10 ديسمبر 2021

أمينة خليل: والدي رفض الإنفاق عليّ فعملت في تنظيف الحمامات

كشفت أمينة خليل عن مفاجآت تخص حياتها الشخصية لتحدث ضجة بتصريحات غير متوقعة، فوالدها رفض الإنفاق عليها في فترة الجامعة. واستغلت شهرتها للدفاع عن حقوق المرأة.. إليكم أبرز تصريحات أمينة خليل في أحدث ظهور لها. 

تصريحات أمينة خليل

كشفت أمينة خليل أنها خلال فترة دراسة التمثيل في أمريكا، خاضت تجربة الاعتماد على النفس كاملة فكانت تدرس وتعمل في نفس الوقت وفرص العمل التي وجدتها وقتها هي جرسونة في مطعم وفي بعض الأحيان تنظف دورات المياه. 

فحبها للتسوق جعلها تنفق كل الأموال التي تحصل عليها. فكانت تطلب من والدها بعض المصاريف الزائدة لكنه رفض الأمر. 

التنمر على أمينة خليل

أنف أمينة خليل جعلتها تواجه عدة مشاكل منذ طفولتها وكانت ستجري جراحة تجميلية فيها لتحسن من مظهرها. 

وعندما حدد الطبيب موعد العملية سقطت قبلها بأيام. فاعتبرت هذا الموقف إشارة من الله للتراجع عن هذا القرار. 

وفيما بعد شعرت بالفخر عندما أخبرها بعض الفتيات بأنها قدوة لهم للثقة بالنفس رغم بعض المشاكل التي تحتاج لتجميل.

حب الحياة والرومانسية هي أكثر مشاعر تسيطر على أمينة. ورغم تعرضها لكسر القلب وخيانة الأصدقاء عدة مرات، لكنها ترى الحياة وردية وتسعى للسعادة. واعتبرت عدم استكمال ارتباطها أكثر من مرة تجارب تعلمت منها الكثير. 

واجهت أمينة الكثير من التحديات والصعوبات لتبدأ مشوارها الفني وكان والداها يدعمانها لتحقق حلمها. أما بعض أقاربها فكانوا ينتقدون قرارها ونصحوها بدراسة الطب أو الهندسة. عاشت أمينة طفولة هادئة ومستقرة مع أشقائها. 

وأعلنت أن والديها وأسرتها هم نقطة ضعفها. وتتحول لشخصية شريرة إذا أصيب أحدهما بأي مشكلة أو موقف ضايقهم. ترى أمينة أن الله منحها نعمة الشهرة وأن تكون شخصية مؤثرة. 

لذلك بدأت تستغل هذه النعمة لتناقش حقوق المرأة وتتحدث بكل صراحة عن مشاكل المرأة. الشعور بالوحدة هو أسوأ شعور تعيشه أمينة خليل. رغم تواجد الكثير من المقربين منها في أغلب الأوقات. 


أعلنت أمينة أنها ستلجأ لفكرة تجميد البويضات إذا تأخر سن زواجها. وترى أن هذه الفكرة تقدم في العلم يجب استغلاله بشكل جيد حتى لا تعاني أي سيدة من مشاكل في الإنجاب في حالة تأخر سن زواجها.

أمينة خليل تكشف سبب انفصالها

كشفت الفنانة أمينة خليل عن تفاصيل وأسرار جديدة عن حياتها الشخصية خاصة انفصالها عن خطيبها مؤخراً خلال برنامج ABtalks، الذي يقدّمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش.

وقالت أمينة خليل في برومو الحلقة المنشورة عبر تطبيق إنستغرام إن أعمالها تناقش قضايا المرأة وحقوقها بالفعل لأن تلك الحقوق يجب الحديث عنها.

وتابعت: "أحب مناقشة قضايا المرأة وحقوقها بشكل مستمر في أعمالي لأننا نحتاج لهذا دائماً، وأسوأ شعور يمر به أي إنسان هو الوحدة".

وأوضحت أمينة خليل أنها رٌفضت كزوجة من قبل بسبب مهنتها والعمل في التمثيل، قائلة: "في علاقاتي الشخصية رُفضت كزوجة بسبب كوني ممثلة ولا أبالي لهذا الأمر".

وحول فسخ خطوبتها مرتين من قبل: "لما فسخت خطوبتي مرتان تعمدت إني مشوفش ده كفشل، وإني أشوف ده كتجربة وأتعلم، وإني أرجع تاني لعدسات نظارتي الوردية وسوف أفعلها مجدداً، بحب الحب جداً، ليه حد يعيش من غير حب في حياته؟".

وتحدثت أمينة لأول مرة عن تفاصيل وأسباب فسخ خطوبتها والتي جاءت بعد سؤال الحديدي لها عن موعد زفافها بعد خطبتها والتي تمت العام الماضي، حيث ردت أمينة قائلة: "قدر الله ما شاء فعل محصلش نصيب".

وأكدت أمينة أن خلال لقائها أنها تضع مواصفات خاصة بالرجل الذي تريد الارتباط به ليكون شريك حياتها، حيث قالت: "منها أن نكون أصدقاء متقاربين قبل الزواج"، فأمينة تعتقد أن الصداقة تكمل الحب بل وتمتد أكثر منه، فالحب يمكن أن يهدأ ولكن الصداقة تظل مستمرة.

وعن سؤالها حول تأخر زواجها إلى الآن ردت أمينة قائلة: "لدي يقين دائما أن ربنا شايلي الأحسن، ولكن على الرغم من ذلك قد أصاب ببعض الضيق مثل أي شخص، موضحة أنها تحاسب نفسها لتقييم أخطائها، قائلة: فيه بعض الرجالة مش بتحب فكرة الفنانة ولازم يبقى راجل قوي عشان يتحمل ده لأن حياة الفنانة مختلفة شوية".

وأوضحت أمينة خليل كلامها قائلة: "أي راجل ممكن يشوف زوجته ممثلة وفنانة ناجحة.. الحب اللي ممكن يشوفه في عيون الناس لما بتسلم على مراته لازم يبقى فخور بيها مش زعلان".

المزيد: