أول ظهور لياسمين رئيس بعد تصريحات زوجها المثيرة للجدل
تاريخ النشر: : الجمعة، 18 فبراير 2022

أول ظهور لياسمين رئيس بعد تصريحات زوجها المثيرة للجدل

خطفت ياسمين رئيس الأنظار بأحدث إطلالاتها بعد التصريحات التي أثارت الجدل لزوجها هادي الباجوري، فاختارت لوك جديدا أبهر جمهورها واعتمدت استايل الشعر الطويل.. إليكم في هذه الحلقة تفاصيل أحدث إطلالة لياسمين رئيس.

ياسمين رئيس على طريقة الأميرات

شاركت ياسمين رئيس متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام بمقطع مصور ظهرت خلاله بلوك جديد. حيث ارتدت فستانا أنيقا منفوشا لونه مينت جرين.

واعتمدت على الشعر الطويل على غير عادتها في هذا اللوك. وكشفت أن هذه الإطلالة كانت في ختام عرض مسرحيتها الجديدة أحفاد ريا وسكنية. والتي تم عرضها خلال موسم الرياض الترفيهي.

نالت إطلالة ياسمين إعجاب الكثير من محبيها وشبهها البعض بأميرات ديزني. وأكد الكثير من متابعيها أن ستايل الشعر الطويل يليق بها وأضاف لها طابع أنوثة خاص.

ياسمين رئيس تتصدر حديث منصات التواصل

ياسمين رئيس تصدرت تريند السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية بعد تصريحات زوجها. حيث أكد المخرج هادي الباجوري أنه لا يمانع في تقديم زوجته مشاهد رومانسية أو أدوارا جريئة.

وقال إنه إذا عرض عليها دور يشبه ما قدمته منى زكي في أصحاب ولا أعز لن ينزعج. ياسمين رئيس.

وخلال الساعات الماضية، أثارت تصريحات المخرج هادي الباجوري، جدل بعد حديثه عن زوجته الفنانة ياسمين رئيس، مؤكدًا على سعادته بلقب "زوج الممثلة" مع عدم إنزاعجه من شهرة زوجته الفنانة، كما أنه لا يقف وراء إسناد الأدوار لها بل بالعكس يدعمها، قائلاً:" ياسمين ممثلة شاطرة، وممكن حصل في البداية عندما قدمت أول دور لها معي، قيل هذا الكلام، لكن الآن صعب يقال إنها تحصل على أدوارها بسبب زوجها".

ورد "هادي الباجوري"، خلال استضافته في برنامج "كلام الناس" على قناة "MBC مصر": على سؤال: "هل أصبحت زوجة المخرج شتيمة في الوسط الفني؟"، حيث أجاب هادي الباجوري: "لا بالعكس تسعدني مناداتي بـ"جوز الممثلة" في الشارع، لأن زوجتي فنانة مشهورة، والناس تعرف وجهي، لكن ربما لا تعرف اسمي".

وأشار إلى أنه يشعر بسعادة غامرة عندما يتم بتلقيبه من بعض الأشخاص بـ"زوج الممثلة"، كون أن ياسمين رئيس لها شهرتها الواسعة بين جمهورها،:" بيقولوا عليّا جوز الممثلة، في أوقات أبقى ماشي في حتة والناس عارفة وشي بس مش عارفين اسمي، فيقولولي مش حضرتك جوز ياسمين رئيس؟، فرد وأقول أيوه، وبتبسط أكيد، ما هي مراتي مشهورة "، لافتاً إلى أنه عندما تكون زوجتك ناجحة يجب أن تشعر بسعادة، وإلا فإنك تعاني من نقص، ونجاح زوجتي من نجاحي والعكس صحيح".

وحول موافقته على تقديم مشاهد رومانسية في أفلامها قال الباجوري: "لا أعارض ذلك، هي حرة في اختيارها لأن ياسمين رئيس ممثلة ترفض أو توافق على الدور الذي يعجبها"، وعن النقد الموجهة له دائماً قال نصاً:"كلام الناس لا يشغلني لا في شغلي ولا حياتي، وممكن يضايقني أو يزعلني بس بنسبة بسيطة، ولكن مش بيقودني، ومش بقيس نجاحي بالسوشيال ميديا، ولا الشارع، وممكن عمل يكون ناجح ليا ومش عاجب الناس".

يتميز هادي الباجوري بجرأة ورؤية مختلفة في تقديم الأعمال الفنية. وتعرض لانتقادات كبيرة بعد عرض فيلم قمر 14 بسبب قبلة شيرين رضا. لكنه أكد أنها كانت في سياق درامي ولها سبب في أحداث الفيلم.

ولدت عام ألف وتسع مئة وخمسة وثمانين، وبدأت عملها في التمثيل وهي في عمر صغير. وكانت أولى تجاربها في مسلسل عرض خاص عام ألفين وعشرة. واستطاعت أن تلفت الأنظار لموهبتها فقامت بأدوار مميزة في السينما والتلفزيون، أشهرها إكس لارج وصنع في مصر والمصلحة وهيبتا وغيرها. ولإيمان المخرج محمد خان بموهبتها أعطاها فرصة البطولة المطلقة في فيلم فتاة المصنع في بدايتها. أما في الدراما التلفزيونية، فقدمت أنا شهيرة، أنا الخائن، وملوك الجدعنة والميزان. عاشت ياسمين رئيس قصة حب قوية مع هادي الباجوري. واستمرت علاقتهما لسنوات طويلة كأصدقاء ثم تحولت لارتباط رسمي. وبعد الزواج اتفقت مع زوجها على تأجيل خطوة الإنجاب لعدة سنوات. وذلك حتى يستمتع الثنائي بحياتهما الخاصة في السفر والأجواء الرومانسية. بعد أربع سنوات تقريبا أنجبت ابنها سليم. ولم تشارك جمهورها بأي صور له إلا في مرحلة الطفولة.
 

المزيد: