إطلالات أنيقة وباهظة: فساتين شيرين وابنتيها تخطف الأنظار
تاريخ النشر: : الأربعاء، 15 سبتمبر 2021

إطلالات أنيقة وباهظة: فساتين شيرين وابنتيها تخطف الأنظار

تحرص الفنانة شيرين عبد الوهاب، على الظهور بإطلالات مميزة وفساتين أنيقة تخطف الأنظار، كما تحرص أيضاً على أناقة إطلالات ابنتيها مريم وهنا.

البساطة كانت عنوان إطلالاتي شيرين عبد الوهاب، في حفل زفافها إلى المطرب حسام حبيب، تعرفوا معنا على تفاصيل هذه الإطلالة وسعر كل فستان فيها.

إطلالاتي شيرين عبد الوهاب في حفل زفافها على حسام حبيب

في أبريل من عام 2018، احتفلت المطربة شيرين عبد الوهاب بزواجها بالمطرب حسام حبيب في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، وعقدا زواجهما في فيلا جدة العريس في طريق القاهرة-اسماعلية.

واختارت شيرين عبد الوهاب إطلالتين: الأولى فستان أبيض بتصميم رقيق صمم خصيصا لها في بيروت واختارته بأكمام طويلة ولمسات من الشيفون ليكون بديلا موفقا لفستان الزفاف الضخم، وتركت شيرين شعرها منسدلا ووضعت تاجا رقيقا على رأسها.

أما الإطلالة الثانية فكانت تصميما طويلا، كاجوال، بألوان متعددة من العلامة التجارية Alexis ويبلغ ثمنه نحو 725 دولارا أمريكيا.

واستخدمت شيرين عبد الوهاب مكياج ذا ألوان ناعمة، بدرجات متنوعة من الـ peach، والتي كانت مناسبة للأجواء الصيفية مع تحديد بسيط للعين.

وصفف شعر شيرين مصفف الشعر سامي إدريس من صالون طوني المندلق، الذي تفضل شيرين التعامل معه، وجاءت تسريحة شيرين عبد الوهاب بسيطة حيث تركت شعرها متدلياً وزينته بتاج من اللؤلؤ، وهو التاج الذي نزعته بعد قليل في الإطلالة الثانية لسهولة حركتها.

إطلالات باهظة لشيرين عبد الوهاب

ورغم بساطة إطلالتها في حفل الزفاف، فإن النجمة الجميلة شيرين عبد الوهاب دائما ما تنفق المبالغ الطائلة على إطلالاتها بالحفلات الغنائية والبرامج فأطلت شيرين في حفلة الموريكس دور لعام 2017 بفستان أبيض من توقيع مصمم الأزياء نيكولا جبران، وبلغ ثمنه سبعة وعشرين ألف دولار أمريكي.

كما اختارت إطلالة كلاسيكية، جمعت بين اللونين الأبيض والأسود، ذا أكمام طويلة، من تصميم ALESSANDRA RICH، وبلغ ثمنه 3400 دولار أمريكي.

وارتدت في مهرجان بعلبك الدولي لعام 2016 فستانا طويلا من التل المطرز بالورود الملونة من مجموعة صيف وخريف 2016، من الدار الإيطالية DOLCE & GABBANA، حيث بلغ ثمن الفستان عشرة آلاف دولار أمريكي.

كما ظهرت شيرين في برنامج The voice بفستان قصير من دولتشي أند غابانا، تميز التصميم برسومات الأطفال، وبلغ سعره نحو أربعين ألف دولار أمريكي.

واعتمدت في حفل مهرجان بياف لعام 2016 الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، على إطلالة من مجموعة DOLCE& GABBANA لصيف العام نفسه، وزين التصميم بشكل ثمرة الأناناس عند منطقة الصدر، وبلغ ثمنه نحو خمسين ألف جنيه مصري.

كما تألقت شيرين مؤخراً، بإطلالتين مختلفتين باللونين الأبيض والأسود في حفلها الغنائي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

شيرين تختار لابنتيها فساتين من دار الأزياء المفضلة لديها

حتى إن أزياء شيرين الراقية جعلتها تختار لابنتيها إطلالاتين من دار الأزياء المفضلة لديها DOLCE& GABBANA؛ حيث ظهرت الطفلتان في حفل زفاف والدتهما والمطرب حسام حبيب بفستانين ربيعيين من قماش الشيفون، من مجموعة بامبينو التي أطلقتها دولتشي أند غابانا، وجهزت خصيصا للأطفال وبلغ ثمن الفستان الواحد 795 يورو.

اللافت أن فستاني مريم وهنا ابنتا شيرين، تشابه كثيرا مع فستان النجمة إلهام شاهين الذي ارتدته من نفس دار الأزياء، وبلغ ثمنه حوالي 57 ألف دولار أمريكي.

وعلى الرغم أن فستاني إلهام شاهين ومريم ابنة شيرين ذات الألوان إلا أن تصميم النجمة المصرية كان مزيناً بنقوش من الكلاب، بينما موديل فستان ابنة شيرين الكبرى مزين بالورود الكبيرة، وكانت إلهام شاهين قد ارتدت نفس الفستان في وقت سابق أثناء إحدى دورات مهرجان الجونة، ولفتت به الأنظار بسبب أناقته.

إطلالات أنيقة وباهظة: فساتين شيرين وابنتيها تخطف الأنظار

المزيد: