حقائب وفساتين باهظة: أسعار وتفاصيل إطلالات مي عمر
تاريخ النشر: : الأربعاء، 15 سبتمبر 2021

حقائب وفساتين باهظة: أسعار وتفاصيل إطلالات مي عمر

اعتادت الفنانة المصرية مي عمر، أن تخطف الأنظار بأناقتها وإطلالاتها الأنيقة في المناسبات المختلفة، حيث تحرص مي على اقتناء أغلى الأزياء وتنسيق إطلالاتها بشكل أنيق، سواءً في حياتها العملية من مسلسلات درامية أو في حياتها الشخصية والمناسبات الخاصة.

تعرفوا معنا من خلال الفيديو والتقرير على أبرز أسعار إطلالات الفنانة مي عمر في عدد من المناسبات الخاصة والعامة، والتي خطفت بها الأنظار وتحدث عنها الكثيرون.

سعر إطلالة مي عمر في حفل خطوبة ريم سامي

تصدرت مي عمر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في احتفال الفنانة ريم سامي بخطوبتها.

احتفلت ريم سامي شقيقة المخرج الشهير محمد سامي بخطوبتها لرجل الأعمال طارق هيمن، وأقيمت الخطوبة على يومين؛ حيث احتفلت العائلة والأصدقاء في يوم ونجوم الوسط الفني في يوم آخر.

وفي كلا الحفلين تألقت الفنانة مي عمر زوجة المخرج محمد سامي.

ففي اليوم الأول اختارت فستاناً أسود اللون تميزت قصته، بأنه قصير من الأمام وطويل من الخلف، مزين بريش كثير بلون الفستان.

واليوم الثاني اختارت مي فستانا قصيرا أنيقا باللون البرتقالي، من العلامة التجارية Tutus Kurniati ومقرها في مدينة دبي.

وقد اختار لمي هذه الإطلالة منسق الأزياء اللبناني سيدريك حداد، ويصل سعر الفستان إلى 1889درهما إماراتيا.

إطلالات مي عمر في مسلسل لؤلؤ

اعتمدت مي عمر في مسلسل لؤلؤ على عدد من دور الأزياء الفخمة ونجحت في تنسيقها بشكل جيد خاصة مع الأحذية والحقائب التي جذبت انتباه الجمهور بشكل خاص فضلاً عن أسعارها الصادمة التي أعلن عنها.

ولم تكن المرة الأولى التي تخطف بها مي الأضواء بجمال إطلالتها، وخلال الحلقة الحادية والعشرين من مسلسلها لؤلؤ، ظهرت مي بفستان زفاف تألقت به كالأميرات.

وتميز الفستان بذيله الطويل، مكشوف الظهر والأكمام، وينتمي إلى أحدث صيحات فساتين الOff Shoulder ومطرز بأكمله، وكان من تصميم الفليبيني مايكل سينكو.

ونشرت مواقع مختصة بالموضة أن سعر الفستان الذي ظهرت به مي عمر يتجاوز اثني عشر ألف دولار.

وكان من أبرز إطلالات مي عمر، أيضاً في مسلسل لؤلؤ تلك التي اعتمدت فيها على فستان نود قصير، مع ربطة الـ Wrap الجانبية، نسقت معها حذاء طويل برسومات جلد الثعبان، مع حقيبة فيندي Fendi متوسطة الحجم يبلغ سعرها نحو 2600 دولار، ونظارة غوتشي Gucci كبيرة الحجم بسعر يبلغ حوالي 600 دولار.

إطلالات كاجوال وحقائب باهظة لمي عمر

ولم تكن أسعار فساتينها وحدها الباهظة بل كانت حقائبها كذلك، فظهرت في إحدى إطلالاتها الكاجوال وبيدها حقيبة باللون الأسود مزينة بالفصوص الذهبية لفتت أنظار الفتيات.

وبدأن البحث عن علامتها التجارية وسعرها واتضح أنها من العلامة الإيطالية الشهيرة غوتشي ويبلغ سعرها 3725 دولارا.

ومرة أخرى نشرت مي عمر لقطة وهي تمسك بيدها حقيبة Gucci بطباعة GG شعار الدار، ويدها من البامبو، ويصل سعرها إلى 2736 دولارا أمريكيا.

الجامبسوت ظهر أكثر من مرة في إطلالات مي عمر في مسلسل لؤلؤ كان أبرزها الجامبسوت الأبيض اللون، مع رباط الخصر، اعتمدت معه بوت الساق الطويل ذاته مع الرباط الأمامي، وأكملت اللوك بحقيبة لويس فيتون المدورة Louis Vuitton والتي يبلغ سعرها نحو 5000 دولار.

وجذب الجاكيت ذو اللون الوردي انتباه الجمهور مع تي شيرت أبيض من سان لوران يبلغ سعره نحو 250 دولاراً، مع بنطلون جينز أسود، وأكملت اللوك بحذاء من فالنتينو باللون الأسود يبلغ سعره نحو 800 دولار، وحقيبة شانيل Case Bag والتي يبلغ سعرها نحو 3000 دولار.

وفي إطلالة أخرى اختارت مي عمر حقيبة صغيرة من دار أزياءsaint laurent ‎ سوداء مستطيلة، يصل سعرها إلى 639 دولارا فاعتمدت مي عمر على الظهور في مسلسل "لؤلؤ" على إطلالات فاخرة من أرقى دور الأزياء.

المزيد: