إطلالات محتشمة للنجمات من حفل موريكس دور: بعضها سيلهمك
تاريخ النشر: : الأحد، 27 مارس 2022

إطلالات محتشمة للنجمات من حفل موريكس دور: بعضها سيلهمك

يتابع الكثير من المشاهدين، إطلالات المشاهير باهتمام بالغ خاصة في المناسبات العامة، الحفلات والتكريمات المختلفة، لما يظهرون به من أناقة وأزياء قد توحي للبعض بتنسيق ملابسهم على نفس الطريقة.

الإطلالات المحتشمة كانت اختيار نجمات الموريكس دور، خلال حفل الموريكس دور الذي أقيم قبل أيام قليلة في دبي، حيث ظهرت النجمات بإطلالات محتشمة خلال حضورهن الفعاليات بنسخته الدولية الأولى في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية، حيث حرصت عدد من نجمات الوطن العربي على اختيار إطلالات تتميز بالفخامة والاحتشام.

إطلالة أحلام في موريكس دور بدبي

الفنانة أحلام النجمة الإماراتية نشرت عبر حسابها على إنستغرام صورة لإطلالتها من حفل الموريكس دور بدبي.

وظهرت أحلام بإطلالة راقية خلال الحفل من أجل تلقي جائزة النجمة الغنائية الخليجية وأفضل ألبوم خلال العام، وارتدت أحلام خلال الحفل فستانا طويلا باللون الأخضر الفاتح الذي تم تميزه بأكمامه الشفافة المنتفخة، وفستان أحلام زين أيضا بتطريزات لامعة انتشرت على الفستان بشكل كامل. 

بلقيس تخطف الأنظار في موريكس دور 2022

والنجمة بلقيس فتحي خطفت أنظار جمهورها بإطلالتها المحتشمة الراقية التي اختارتها في حفل الموريكس دور الذي تلقت فيه جائزة النجمة الغنائية الخليجية للعام عن أدائها بكل اللغات واللهجات العربية.

واختارت بلقيس فستانا أسود بتوقيع Dolce & Gabbana، بقماش الترتر اللامع من اللون الأسود وتصميم المشد مرصعا بالأحجار اللامعة كما تميز الفستان بأكمام طويلة وجاء بقصة ذيل السمكة التي زادت من رشاقة بلقيس، التي اختارت مجوهراتها بنفس رقة الفستان الذي حمل جاذبية خاصة.

إطلالة أسما لمنور في موريكس دور 2022

ومن الحضور أيضا النجمة أسما لمنور نشرت كذلك أكثر من صورة عبر حسابها على إنستغرام أثناء حضورها لحفل الموريكس دور، حيث تم تكريمها بجائزة الفنانة المتميزة من المغرب العربي.

وتألقت لمنور بإطلالة باللون الأزرق الراقي حيث أطلت بفستان طويل بقصة مستقيمة مصممة في الجزء العلوي بشكل شبكي عال باللون الأسود مرصعة بأحجار ذهبية لامعة، كما نسقت معها مجوهراتها بطريقة لافتة.

وتصميم فستانها جاء مع وشاح طويل ما زاد من احتشام الإطلالة، وقد أرفقت أسما لمنور الصورة بالتعليق: "إطلالتي بحفل الموركس دور، سعيدة جدا بجائزة الفنانة المتميزة بالمغرب العربي".

هدى حسين في حفل الموريكس دور

ومن بين النجمات اللاتي حضرن الحفل وتألقن بإطلالة راقية محتشمة الفنانة هدى حسين التي فازت بجائزة الممثلة الخليجية عن مسلسل كف ودفوف.

حيث نشرت صورة لإطلالتها أثناء حفل الموريكس دور عبر حسابها على إنستغرام وجاء الفستان باللون الأزرق الداكن، وجاء ارتداء هدى حسين للمجوهرات اختيارا موفقا وأنيقاً.

وأرفقت النجمة العراقية لقطات حضورها بحفل الموريكس دور بالتعليق: "شكرا موريكس دور جائزة أفضل ممثلة خليجية لعام ألفين وواحد وعشرين شكرا لبنان الجميل.. شكرا دبي دانة الخليج"

نادين نسيب نجيم تتألق في موريكس دور

وتألقت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بإطلالة مميزة حيث ارتدت فستانا من اللون الأسود حمل توقيع دار Aden Fashion، وجاء تصميم الفستان بقصة Fitt لجسم نادين، ومزيناً ببعض الأحجار الماسية اللامعة في أناقة.

كما أضافت القفازات الشيفون الطويلة أناقة وجاذبية خاصة للفستان، وظهرت نادين بمظهر كلاسيكي بالكامل، واختارت مجوهراتها بعناية.

لجين عمران بإطلالة شرقية كاملة في موريكس دور

تألقت الإعلامية السعودية لجين عمران بإطلالة شرقية بالكامل من Tima Abid، حيث ارتدت عباءة وشال طويل تدلى من أعلى الرأس لأسفل القدم وزينت بالتطريز البدوي المميز، وجاءت الإطلالة المميزة متناسقة مع ألوان علم الإمارات في لفتة محبة من لجين عمران للحدث الذي تستضيفه دبي.

واختارت لجين عمران مجوهراتها بعناية فائقة كعادتها، وظهرت بإطلالة جذابة ومحتشمة لفتت الأنظار حيث أنها إطلالة غير معتادة.

إطلالات محتشمة للنجمات من حفل موريكس دور: بعضها سيلهمك

المزيد: