إطلالات محتشمة من وحي نداء شرارة
تاريخ النشر: : السبت، 26 مارس 2022

إطلالات محتشمة من وحي نداء شرارة

تميل المغنية الأردنية نداء شرارة إلى ارتداء الملابس التراثية والعباءات المفتوحة والقفطان المغربي في إطلالاتها، وهو ما يجعل إطلالاتها مناسبة لنستلهم منها إطلالات الشهر الكريم.. وستشاهدون معنا في هذا الفيديو أبرز إطلالات نداء شرارة التي ستلهمك أفكار ساحرة.

إطلالات نداء شرارة 

في إحدى جلسات التصوير التي خضعت نداء لها أطلت بعباءة سوداء واسعة مفتوحة من الأمام مزينة بالحروف العربية على الأكتاف باللون الذهبي، اختارها لها الستايلست إبراهيم كفاح ونسقت معها حزاما وبنطلونا أسود واسعا وقميصا وحجابا باللون الأبيض.

وفي حفلها على مسرح الشمس في الأردن أطلت نداء بفستان أزرق ذا أكمام طويلة ومزين بالنقوش التراثية باللون الفضي من مصممة الأزياء رشا شحتو، ونسقت معه حجابا سادة باللون الرمادي.

في أثناء تهنئة نداء لجمهورها بعيد الأضحى الماضي أطلت عليهم بقفطان مغربي رائع باللون الأحمر من مصممة الأزياء سهاد الخواجة وتزين القفطان بتطريزات رائعة باللون الذهبي وورود بارزة باللون الزهري والبرتقالي والأزرق ونسقت معه حجابا باللون البيج الهادئ واللامع فخرجت إطلالتها فخمة ورائعة.

إطلالات تراثية لنداء شرارة

وفي إطلالة تراثية أخرى لنداء من إحدى الحفلات اختارت نداء كابا باللون الأحمر مزينا بالخيوط الملونة بشكل تراثي رائع  وقد اختارت إطلالتها من المصممة سهاد الخواجة.

 وفي احتفالها برأس السنة لعام ألفين وعشرين 2020 تعاونت نداء مع دار أزياء رشا شحتو الأردني وارتدت قفطانا أحمر داكنا مزينا بتطريزات لامعه باللون الأحمر ، كما زينه خط ذهبي طولي من المنتصف وحزام ذهبي رفيع، واختارت لحجابها اللون الرمادي الفاتح.

 أما خلال استضافتها في برنامج ليالي رمضان الذي يعرض على شاشة التليفزيون الأردني وتقدمه الإعلامية رنا سلطان، أطلت نداء بعباءة لامعة باللون الفضي مزينة بالنقوش الملونة على الياقة والأكمام، ونسقت معها حجاب شيفون باللون الرمادي الغامق وحذاء أسود.

وفي واحدة من أجمل جلسات التصوير التي خضعت لها نداء، أطلت على جمهورها بقفطان مغربي أسود من روميرو هوت كوتور مزين بالنقوش الذهبية، مع سلهام شيفون بنفس اللون والنقوشات زاد من قيمة وفخامة القفطان. وكذلك أضاف الحزام جمالا للطلة وساعدها على تحديد خصرها، نختم مع إطلالة مميزة لنداء من التراث الأردني في عيد الجلوس الملكي العشرين، حيث اختارت ثوبا أسود مزينا بالنقوش الحمراء التراثية من المصممة سهاد الخواجة إزالة التشكيل منه هنا ثم اضغط على إزالة التشكيل.

 إطلالات محتشمة لنداء شرارة

الإطلالات السابقة ليست الوحيدة التي قد تلهمك أفكار مميزة لإطلالة رمضانية مختلفة، ففي إحدى إطلالاتها اختارت نداء شرارة فستانا منقوشا باللون الأحمر في أثناء إحيائها إحدى حفلات الزفاف في الدوحة، وجاء اختيار نداء لفستانها من دار أزياء The wedding shop في عمان.

جاء فستان نداء شرارة مزيناً بطبقة من التطريز  بالورود الحمراء، وزين الخصر حزام أحمر رفيع سادة ليحدده، ونسقت معه حجابا سادة باللون البيج اللامع.

وتتميز زإطلالات نداء شرارة بأنها تناسب كل أذواق المحجبات سواء في الخروجات العادية أو المناسبات الرسمية وكذلك الحفلات، فاختاري إطلالتك الرمضانية بلمسات محتشمة من وحي النجمة الأردنية نداء شرارة.

المزيد: