أجمل إطلالات نداء شرارة لعشاق اللون الأحمر: ستلهمك بإطلالات مميزة
تاريخ النشر: : الخميس، 20 يناير 2022

أجمل إطلالات نداء شرارة لعشاق اللون الأحمر: ستلهمك بإطلالات مميزة

تخطف الفنانة نداء شرارة نجمة برنامج ذا فويس، الأنظار بإطلالات متنوعة ومختلفة، وفي هذا الفيديو ستشاهدين معنا أجمل إطلالات نداء شرارة باللون الأحمر والتي ستلهمك أفكار ساحرة لإطلالة نارية لا تقاوم.

إطلالات بالأحمر لنداء شرارة

خلال حفلات الفنانة الأردنية نداء شرارة، أطلت على جمهورها بعدة فساتين وقفاطين باللون الأحمر، فإذا كنت محجبة أو تفضلين الإطلالات المحتشمة، يمكنك أن تستلهمي منها أفكارا لإطلالتك.
أطلت نداء في سهرة تلفزيونية في أحد البرامج ليلة رأس السنة بفستان مخملي باللون الأحمر الداكن، ونسقت معه طرحة بيضاء من الشيفون، فخرجت إطلالتها ناعمة ومناسبة لأجواء الاحتفال برأس السنة.
وأثناء إحيائها لحفل زفاف، اختارت نداء فستانا من روميرو هوت كوتور باللون الأحمر الداكن واللامع ليناسب أجواء حفل الزفاف، وقد تزين الفستان بشريط فضي في منطقة الخصر ليحدده، وتكرر الشريط الفضي على الذراعين ليضيف لجمال تصميم الفستان، ونسقت الحجاب بلون فضي.

وفي إحدى جلسات التصوير اختارت نداء قفطانا مغربيا باللون الأحمر من مصممة الأزياء سهاد الخواجة، وتزين القفطان بتطريزات رائعة باللون الذهبي، وورود بارزة باللون الزهري والبرتقالي والأزرق، ونسقت معه حجابا باللون البيج الهادئ واللامع، فخرجت إطلالتها فخمة ورائعة.

وفي إطلالة تراثية أخرى لنداء من إحدى الحفلات، اختارت نداء كابا باللون الأحمر، مزينا بالخيوط الملونة بشكل تراثي رائع، وقد اختارت إطلالتها من المصممة سهاد الخواجة.

في حفلتها بمهرجان جرش، اختارت نداء فستانا أحمر منفوشا لامعا من أتيليه روميرو هوت كوتور، ونسقت معه حزاما فضيا رفيعا وحجابا سادة باللون الفضي، وكانت فخامة الإطلالة تليق بفخامة المسرح الذي وقفت نداء لتغني عليه.

ومرة أخرى تختار نداء فستانا منقوشا باللون الأحمر أثناء إحيائها إحدى حفلات الزفاف في الدوحة، واختارت نداء فستانها من أتيليه The wedding shop الموجود في عمان. الفستان كان مزينا بطبقة مزينة بتطريزات الورود الحمراء، وزين الخصر حزام أحمر رفيع سادة ليحدده، ونسقت معه حجابا سادة باللون البيج اللامع.

وفي احتفالها برأس السنة لعام 2020 تعاونت نداء مع دار أزياء رشا شحتو الأردنية، وارتدت قفطانا أحمر داكنا مزينا بتطريزات لامعة باللون الأحمر، كما زينه خط ذهبي طولي من المنتصف وحزام ذهبي رفيع، واختارت لحجابها اللون الرمادي الفاتح.
في تعاونها مع الاستايلست علاء السمان، في إحدى جلسات التصوير، قررا معا اعتماد إطلالات غير مألوفة، فظهرت نداء بإطلالة كاملة باللون الأحمر، من حيث الملابس، الحجاب، وحتى النظارة، وقد نالت هذه الإطلالة إعجاب البعض، في حين انتقدها آخرون.
نختم معكم بإطلالة يومية يمكن لكثيرين اعتمادها في العمل أو النزهات بسبب بساطتها وأناقتها، وهي عبارة عن جمبسوت أحمر بحزام من نفس لونه وقماشته، مع تنسيق ثوب وحجاب باللون الأبيض السادة، ونظارة وحقيبة باللون الأسود. 

نداء شرارة

هي مغنية أردنية، ولدت نداء في عمان ونشأت في حي القويسمة الفقير شرقي العاصمة الأردنية، بدأت مشوارها الفني من خلال تقديمها لمجموعة من الأغاني المختلفة مع فرقة عمون للتراث والفنون والتي كان يريدها ناصر الترك، أثناء مهرجانات مختلفة ومتعددة ومن أهمها مهرجان الأغنية الأردنية، وأدت أيضًا أوبريت الملك المعزز، حيث كان أداؤها يقتصر فقط على المسارح الأردنية مثل مركز الثقافي الملكي.

شاركت نداء في برامج المواهب ذا فويس في موسمه الثالث عام 2015، وكان هذا بدعم من والدتها وجدها، بعد رفض والدها مشاركتها في البرنامج وغيابه طوال فترة تواجدها به، الأمر الذي جعل الفنانة شيرين عبد الوهاب الإعلان عن دعم والدها بعد فوزها بلقب البرنامج، ولكنه أعرب فيما بعد أن موافقته الكاملة واقتناعه بموهبتها، وأوضح أنه كان خلاف عائلي بسيط، حيث واجهت نداء الكثير من الدعم سواء من متابعيها في مختلف أنحاء الوطن العربي، أو من الفنانة شيرين عبد الوهاب، حتى وصل الأمر لدعم من الملكة رانيا ملكة الأردن أثناء مشاركتها في برنامج ذا فويس.

حيث حققت نداء الفوز بلقب ذا فويس في الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث بأعلى نسبة تصويت مقارنة بالمشاركين الآخرين، وبسبب شهرتها استغلت نداء الأمر في تحقيق العديد من المشاريع الخيرية ومنها مشروع نداء الأمل والذي تم إطلاقه في سبتمبر 2016، والذي يهدف إلى مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة واستثمار قدراتهم الخاصة، حيث يعتبر هذا أيضًا جزء من دراستها، فنداء حاصلة على الدبلوم في التربية الخاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

في أغسطس 2016 ظهرت إشاعة لنداء شرارة لخلعها الحجاب، وذلك بعد ظهورها مهرجان جرش، حيث قامت بنشر تويتة على حسابها الشخصي أكدت بها قائلة "أنا من تمسكت بحلم ومبدأ، لست ممن يعشقون التنازل من أجل الحصول على شيء، كل ما عليك أن تستمتع بصوتي فقط، لا أن تقيمني"، فبعد نداء ظهرت الكثير من الفنانات المحجبات التي ظهرت بأصواتهم الجميلة والمميزة، وقبل نداء كانت الفنانة منى عبد الغني وعايدة الأيوبي هم أيضَا غنوا بحجابهم وأصواتهم الجميلة.

المزيد: