إطلالات مميزة لرضوى الشربيني بالبدلة: ستلهمك بأفكار ساحرة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021

إطلالات مميزة لرضوى الشربيني بالبدلة: ستلهمك بأفكار ساحرة

كثيراً ما تعتمد الإعلامية رضوى الشربيني في إطلالاتها على البدلات الكلاسيكية والسواريه، فدعونا نلقي نظرة معاً في هذا الفيديو  على آخر إطلالات لها بالبدلات وكيف تألقت الإعلامية المصرية وخطفت الأنظار بأناقتها.

ففي أثناء تكريمها في منتدى الخمسين سيدة الأكثر تأثيراً في الحياة العامة، والذي يقام في مصر بالتعاون بين المجلس القومي للمرأة والاتحاد الأوروبي، أطلت رضوى ببدلة كلاسيكية بيضاء ونسقت معها توب أبيض سواريه مطرز باللون الأبيض من مصممة الأزياء سماح مهران، واختارت لشعرها تصفيفة الكعكة الكلاسيكية.

وفي إحدى سهراتها الخاصة مع صديقتها شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة، أطلت  الإعلامية رضوى الشربيني ببدلة سوداء سواريه مرصعة البليزر فيها بحبات اللؤلؤ والفصوص البيضاء، ونسقت معها حذاء أسود ذا كعب عال، واعتمدت تسريحة الكعكة، وكانت إطلالتها أنيقة جدا وخاطفة للأنظار.

 بدل رضوى الشربيني

وبين كلاسيكية البدلات وعصرية التصميم اختارت رضوى بدلة باللون الفوشيا ذات بليزر قصير من هبة مختار، ونسقت معها توب أبيض، مع مجموعة أكسسوارات باللون الذهبي، وحذاء عال باللون البيج.

كما أطلت ببدلة ستان باللون الفسدقي ذات بليزر قصير من مصممة الأزياء داليدا عياش، زوجة النجم اللبناني رامي عياش، ونسقت معها حذاء كلاسيكيا باللون الأصفر الفاتح، وتركت شعرها منسدلا على ظهرها.

وفي أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجها هي وبس، الذي يعرض على قناة Cbc سفرة، أطلت رضوى ببدلة سوداء من نادين ميرابي مزينة بتطريزات باللون الفضي، ونسقت معها توب حريريا باللون الفضي.

ظهرت رضوى بالبدلة أيضا في شكل شتوي، فاختارتها من المخمل الأزرق، وتزينت ياقتها باللون الأسود، فنسقت معها توب باللون الأسود من الدانتيل.

في جلسة التصوير التي خصعت رضوى لها مع إحدى المجلات، أطلت ببدلة سوداء منقوشة من العلامة التجارية فرزاتشي، مع صندل صيفي عال باللون الأسود، مزين بالفصوص الذهبية.

في إحدى حلقات برنامجها أطلت رضوى ببدلة كاملة مصنوعة من الجلد من ماركة أورو فاشون، ونسقت معها توب وحذاء كلاسيكيا باللون البيج، وإكسسوارات باللون الذهبي.

حب رضوى للون البنفسجي دفعها لارتداء بدلة باللون البنفسجي، ونسقت معها بلوزة حريرية من نفس اللون مع فيونكة على الرقبة، ونسقت معها حذاء فضيا ميتالك ذا كعب عال.

إطلالات رضوى الشربيني

تحرص الإعلامية رضوى الشربيني على نشر إطلالاتها في برنامج "هي وبس" أول بأول، ليلاحظ متابعوها أنها تعتمد في الموسم الجديد على ستايل كلاسيكي وتنسيقه بطريقة عصرية.

تنشر رضوى الشربيني صور إطلالاتها في برنامجها بصورة دورية، ومنذ انطلاق الموسم الجديد وهي تعتمد على موديلات كلاسيكية بتنسيقات عصرية جذابة.

فنجد على سبيل المثال، أن رضوى الشربيني أطلت في أول حلقة من الموسم الجديد ببدلة بيضاء كاملة، ونسقت معها حذاء ذهبي أضاف للإطلالة رونق، أما شعرها فاختارت تسريحة الشعر الأملس مع تركيب وصلات شعر طويلة.

ومع البدلات الكلاسيكية المتعددة التي ارتدتها رضوى الشربيني، فهي أيضاً اختارت إطلالات أنثوية من فستاتين، فأطلت بفستان أحمر قاتم وعلقت على صورها قائلة: "كنت أعتقد فىً يوم من الايام انه لون ده عمره ما هيليق عليا"، أيضاً أطلت بفستان أسود مزين بحزام عريض من منطقة الخصر.تعتمد رضوى الشربيني أكثر على التسريحات الناعمة، مثل ترك الشعر أملس ومنسدل بدون أي اكسسوار، أو أنها تطل بتموجات ناعمة أو تزم خصلاتها لأعلى تسريحة Bun كعكة.

وتحرص رضوى الشربيني على التجديد في إطلالاتها، وإن كانت تغلب عليها الإطلالات الكلاسيكية،  إلا أن الإعلامية الشهيرة حريصة على أن تكون إطلالاتها بالبدل متجددة، فتختار ألوان متجددة دائماً وتصميمات تناسب قوامها، ويزيد من جمال إطلالات رضوى الشربيني اعتمادها على تسريحات شعر ومكياج يناسب ملامحها.

المزيد: