شريف مدكور
تاريخ النشر: : الأحد، 12 نوفمبر 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

إعلامية شهيرة تحرج شريف مدكور وتكشف بخله الشديد وما يفعله في المطاعم!

تحدثت المذيعة لينا شاكر عن صديقها المذيع شريف مدكور خلال لقائه في برنامج "أنا وأنا"، لتكشف أسراراً شخصية عنه محرجة على الهواء.

شاهد أيضاً: فيديو شريف مدكور يكشف لأول مرة سبب إصراره على تغسيل الموتى

وألمحت لينا شاكر بأن شريف مدكور بخيلاً، وذلك من خلال سردها لموقف غريب تعرضت له معه، وهو أنه كان يتناول السوشي في أحد المطاعم ثم طلبها للحضور إليه، وأثناء ركوبها السيارة معه وجدته يضع عبوة مياه غازية لتسأله عن سبب ذلك، ليجيبها بأن المياه الغازية في محل السوشي ثمنها مبالغ فيه، لهذا هو يشتري عبوة من السوبر ماركت ويضعها في السيارة ليشربها بعد الانتهاء من تناول الطعام.

شريف مدكور
كما سردت لينا شاكر موقفاً أخر عن شريف مدكور وهو أثناء ثورة يناير وجدته ذهب إلى الاستوديو من أجل تصوير حلقته، على الرغم من أن الشوارع كانت مغلقة بالكامل من الأحداث، وعندما سألته عن سبب تعريض نفسه للخطر في حين أنه لن يكون هناك تصوير بالتأكيد بسبب الأحداث، قال أنه في حاجة لفلوس الحلقة.

ومن جانبه رد شريف مدكور على موقف عبوة المياه الغازية أنه غير مقتنع أن يدفع 18 جنيه في مقابل أن يشربها في مطعم السوشي، بينما هي تباع في المحلات بـ 2 جنيه فقط!

ومزح شريف مدكور مع المذيعة سمر يسري مؤكدة لها أنه ليس بخيلاً ولكنه حريص على أمواله، لأنه هو في النهاية يتعب كثيراً حتى يحصل عليها.
 

المزيد: