إلتشين سانجو: بطلة مسلسل حب للإيجار التي أسرت القلوب بشعرها الأحمر
تاريخ النشر: : الأحد، 21 نوفمبر 2021

إلتشين سانجو: بطلة مسلسل حب للإيجار التي أسرت القلوب بشعرها الأحمر

دفنة توبال، هكَذَا اشتُهِرَتِ النجمةُ ذاتُ الشعرِ الأحمَرِ إلتشين سانجو، في المسلسل التركي الشهير الذي حقق جماهيرية واسعة في الشرق الأوسط "حب للإيجار".

إلتشين سانجو نَجمةٌ تركيةٌ، مُمثِّلةٌ وعارِضةُ أزياءٍ وُلِدَت في الثالثَ عشرَ من أغسطسَ عامَ ألفٍ وتسعِمئةٍ وخمسةٍ وثمانين، وهي الآنَ من أعلَى المُمثِّلات دخلًا، وأكثَرِهِنَّ طلبًا من قِبَلِ الجُمهورِ في تركيا والوطنِ العربيِّ. 

أمُّها تركيةٌ تَعِيشُ في إزمير غربَ البلادِ. دَرَسَت ألتشبن الأوبرا في جامعةِ مرسين، وأدَّت دوراتِ تمثيلٍ في مسرحِ ساني توزو.

عَمِلَت في البدايةِ مُمثِّلةً مسرحيةً قبلَ البَدءِ في تَمثيلِ المُسلسَلاتِ التلفزيونيةِ.

وحقَّقَت شُهرةً كبيرةً بعدَ أدائها دورَ دفنة أو ديما في المُسلسَلِ الكوميديِّ الرومانسيِّ "حب للإيجار" الذي عُرِضَ في يونيو عامَ ألفَيْن وخمسَةَ عشَرَ وظَلَّ يُبَثُّ حتَّى عامِ ألفَيْن وسبعَةَ عشَرَ. 

وحصَلَت إلتشين بعدَ دورِها في هذا العمل على أكثرَ من ثلاثين جائزةً، مِنها ثلاثُ جوائِزَ من جوائِزِ الفراشةِ الذهبيَّةِ أشهَرِ الجَوائِزِ التركيَّةِ.

وظهَرَت سانجو أيضًا في عددٍ من المُسلسَلَات التلفزيونيةِ؛ منها المُسلسَلُ التركيُّ "حكاية عشق" ومُسلسَلُ "على مر الزمان" عامَ ألفَيْن وأحَدَ عَشَرَ و"ليث ونورا" عامَ ألفَيْن وأربعَةَ عشَرَ. 

واستِكمَالًا لنجاحِ مُسلسَلِ "حب للإيجار" قدَّمَت معَ النجم باريش آردوتش فيلمَها "وقت السعادة".

ولم يَحْظَ مُسلسَلُها الأخيرُ "يوم جيد ويوم سيئ" الذي قدَّمَتْه العامَ الماضِيَ مع الفنان محمد أوزان دولوناي بالنجاحِ المُتوقَّعِ، وتمَّ إيقافُ عرضِه بعد ستِّ حَلَقاتٍ فَقَطّ.

أصبحت إلتشين ثانِيَ أشهَرِ مُمثِّلةٍ في تركيا لعامِ ألفين وستةَ عشَرَ، وكانت عاشِرَ مُمثِّلةٍ تركيةٍ مُتابَعةً على إنستغرام؛ إذ يُتابِعُها نحوُ سبعةِ مَلايينَ من تركيا والوطنِ العربيّ.

وتَتَمَيَّزُ بشعرِها الأحمَرِ النارِيِّ؛ فهي من الشركس، وكانَتِ الوجهَ الإعلانيَّ لإحدى عَلَامَاتِ مُستحضَرَاتِ العناية بالشعر. 

ورغمَ هذا، واجهت إلتشين العُنصريةَ في التمثيلِ أيضًا؛ فقد كانت تُسنَدُ إليها أدوارُ الشَّرِّ؛ لأنَّها مُلائِمةٌ لملامِحِ وجهِها، لكنَّها نَجَحَت في تخطِّي هذا بعدَ بُطولتِها لمُسلسَلِ "حب للإيجار".

أسرار جمال إلشين سانجو:

إلشين تختلف بطريقة مكياجها عن باقي النجمات، فملامحها تشع بالجمال ووجها الطفولي يفيض بالبراءة فضلاً عن بشرتها الشديدة البياض التي يزيد من تألقهما شعرها الأحمر الناري.

إلشين تهتم ببشرتها كثيراً وتوليها الكثير من وقتها، فتستيقظ صباحاً لتغسلها بغسول البشرة المناسب لها، تجففها وتبدأ بتدليكها بالكريمات المرطبة النهارية لتزيد من تألقها وجمالها.

وفي المساء قبل أن تخلد للنوم تزيل آثار المكياج عن وجهها بمزيل المكياج، ثم تبدأ بمساج خفيف لطيف لبشرتها مع تطبيق الكريمات المرطبة الليلية.

ولا تحرم بشرتها من الماسكات المغذية، التي تطبقها بشكل متكرر أسبوعياً لتحافظ على نضارتها وإشراقها.

إلشين تحرص على حماية بشرتها من أشعة الشمس، لذا تحرص على تطبيق الواقي الشمسي. تبدأ مكياج بشرتها بمساعدة خبير التجميل الخاص بها، بتطبيق البرايمر لتحافظ على ثبات مكياجها.

وتضع القليل من كريم الأساس، وتختار البيوتي بلندر لتوزيعه بتجانس على بشرتها. وتنتقي الكونسيلر الأفتح من بشرتها بدرجة واحدة، وتطبقه على منطقة تحت العينين.

تضع القليل من بودرة الوجه الشفافة، لتغطية كريم الأساس والكونسيلر، وتختار اللون الشفاف لتحافظ على لون بشرتها الأبيض الأساسي. وتعتمد أسلوب المكياج الناعم لعينيها وتكتفي بوضع الظل على الجفن المتحرك فقط، وتختار ألوان مميزة كالوردي أو السموكي وأحياناً البنفسجي.

تحدد عينيها بالآيلاينر، بأسلوب بسيط ومميز يزيد عينيها جمالاً واتساعاً. وتضع الكحل الأسود داخل عينيها، لتزيد من سحرهما وجاذبيتهما. وتضع الماسكارا لتزيد من جاذبية وسحر رموشها.

كما أنها تترك حاجبيها بلونهما الأحمر الناري على طبيعتهما، فقط ترتبهما وتضع عليهما الجل وتمشطهما لتزيد من أناقة مكياج عينيها. وتعشق إبراز التورد الطبيعي لوجنتيها، فتلجأ لاستخدام البلاشر بلون نيود.

وأخيرًا تختار أحمر شفاه بألوان متفاوتة بين الوردي والبني الفاتح والخوخي والنيود وذلك لما يتناسب مع ألوان ملابسها ومكياج عينيها لتكون إطلالتها وأناقتها غاية بالتناغم والانسجام.

المزيد: