إليسا تعيد إطلالة بعد أقل من شهر: تصرف غريب من أيقونة الموضة
تاريخ النشر: : الجمعة، 18 فبراير 2022

إليسا تعيد إطلالة بعد أقل من شهر: تصرف غريب من أيقونة الموضة

في تصرف غريب ومثير على أيقونة للموضة والجمال مثلها؛ أعادت الفنانة اللبنانية إليسا ارتداء نفس الإطلالة خلال مدة زمنية بسيطة جدًا لم تغب عن ذاكرة جمهورها.

فالفنانة اللبنانية إليسا، بالإضافة لنجاحها في مجال الغناء، فإنها نجحت أيضا أن تكون أيقونة موضة وسط النجمات، ولا ترفض فكرة تكرار الظهور بالإطلالة مرة أخرى.

إليسا بإطلالة مكررة:

مؤخرا ظهرت بإطلالة مرتين بعد أقل من شهر، فأحيت الفنانة إليسا حفلا غنائيا في مدينة ديترويت الأمريكية بمناسبة عيد الحب. وقدمت مجموعة متنوعة من أجمل أغانيها وتفاعل معها عدد كبير من الحضور.

وأطلت إليسا بفستان سبق أن ظهرت به في حفلها خلال موسم الرياض الشهر الماضي، لكنها ولبرودة الطقس وقتها ارتدت فوقه معطفا وأخفته وكان الفستان باللون الأبيض ومطرزا باللون الفضي مصنوع من خامة شفافة، ولكن إليسا ارتدت مع هذا الفستان بطانة تخفي جسدها، ووصل سعره إلى ثلاثة عشر ألفا وأربع مئة وخمسين دولارا.

حيث أشعلت الفنانة اللبنانية إليسا، مع النجم السوري ناصف زيتون، حفلهما الغنائي الجماهيري على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.

وفي ليلة رائعة من ليالي موسم الرياض، استقبل مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض ملكة الإحساس النجمة اللبنانية إليسا والمغني السوري ناصيف زيتون، في واحدة من أجمل الحفلات التي نظمتها شركة بنش مارك، وحضرها قرابة 5 آلاف شخص.

إطلالة إليسا في موسم الرياض:

خطفت النجمة اللبنانية إليسا، الأنظار في "موسم الرياض" حيث أطلّت بالفروة السعودية على مسرح "أبو بكر سالم"، بمشاركة النجم السوري ناصيف زيتون.

بدورها، قدّمت "ملكة الإحساس" النجمة إليسا باقة من أجمل أغنياتها الرومانسية التي أضفت على الحفل أجواء من البهجة وتفاعل معها الحضور بحماسة. 

بعدها، تحدثت إليسا للجمهور معبرة عن حبها للسعودية والجمهور السعودي، تفاعل الحضور مع أغانيها: “كرمالك، إلى كل اللي بيحبوني، يا مرايتي، سهرانة يا ليل، نفسي أقوله، عيشالك، هنغني كمان وكمان، حالة حب، أسعد وحده، أواخر الشتا”. وتوالت الأغاني إلى أكثر من 15 أغنية وسط استمتاع وتفاعل كبير من الحضور.

وعقب انتهاء الحفل أعربت الفنانة إليسا خلال المؤتمر الصحفي عن سعادتها بالتفاعل والحماس الكبير التي شهدته من الجمهور السعودي واستمراره لنهاية الحفل رغم البرد الشديد، وعبرت عن شكرها للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، كما وجهت الشكر لشركة بنش مارك على التنظيم المميز للحفل في أول عمل مشترك بينها وبين الشركة.

إليسا تكرر إطلالة موسم الرياض!

ثم كررت إليسا نفس إطلالتها في موسم الرياض، خلال جولتها الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية بحفلها في ولاية هيوستن، وبعدها أحيت حفلا آخر في كاليفورنيا. والتقت إليسا بجمهورها في جزر البهاما بمدينة ميامي فلوريدا، أمس السادس عشر من فبراير للاحتفال معهم بعيد الحب.

يبدو أن إليسا تسير على غرار أميرات العائلة الملكية؛ حيث الدوقة كيت ميدلتون التي تعيد استخدام نفس الإطلالة في أكثر من مناسبة.

ولا ننسى إطلالة إليسا في حفل joy awards فقد اختارت فستانا أسود بصيحة الكاب مطرزا عند الكتف وأعلى منطقة البطن باللون الفضي اللامع، وكللت تلك الإطلالة مع تاج يناسب تطريز الفستان

وكانت أليسا تثير الجدل بإطلالاتها أحيانا، فكانت تفضل الظهور بإطلالات شفافة كما ارتدت من قبل كنزة شفافة من العلامة الشهيرة ألكسندر ماكوين، جعلتها حديث الجمهور.

إطلالة إليسا الأيقونية:

ولإليسا إطلالات أيقونية، منها تلك الإطلالات الناعمة الخاطفة للأنظار التي ظهرت بها في إحدى حلقات برنامج "ذا فويس" في موسمه الرابع؛ حيث كانت ضمن أعضاء لجنة التحكيم، حيث ارتدت بفستان حمل توقيع دار VALENTINO، وتميز هذا الفستان باللون الأبيض وقصته القصيرة بنقشة المربعات وبلغ سعره ألفا وأربعمئة وخمسة وسبعين يورو، ونسقت معه "بوت" طويلا باللون الأسود.

كما أطلت في الموسم نفسه ببرنامج اكتشاف المواهب الغنائية بإطلالة راقية؛ حيث ارتدت في إحدى الحلقات فستانا زهريا من توقيع الماركة العالمية Tom Ford، وتميز بالبساطة وعدم التكلف ومنحها إطلالة أنثوية راقية، وبلغ سعر الفستان نحو ثلاثة آلاف ومئتين وسبعين.

وبفضل هويّتها الواضحة منذ بداية مسيرتها، رسّخت أسلوباً يحمل بصمتها، أنيقاً وآمناً. واكبت معظم صيحات الموضة عبر المواسم، تبنّتها على طريقتها وأضفت عليها نكهةً خاصّة، ليصبح "ستايل إليسا" خطّاً يتمّ اتّباعه.

وتتميز إليسا بالكلاسيكيّة منذ صعودها سلّم النجاح، لكنّها في الوقت نفسه لا تحبّ يوماً إطلالة روتينيّة أو غير عصريّة، فإليسا أوّل النجمات اللّواتي ارتدين من مجموعات الملابس الجاهزة على المسرح، وحضرن أسابيع الموضة، وواكبن الصرعات عن كثب.

فهي تملك كلّ ما تتمنّاه وأكثر! تملك أجمل التصاميم والمجوهرات... أفكاراً وأحاسيس لا تستطيع مجاراتها أحياناً.

ذوق إليسا في الفساتين والماركات العالمية:

إليسا تميل بكثرة إلى الفساتين الطويلة، الناعمة والمنسدلة وخصوصاً تلك التي يتداخل فيها التول. كما نراها في أكثر من لوك معتمدة فساتين بقصّة ضيّقة تبرز منحنيات الجسم أو مرفقة بفتحات لتزيد عنصر الجاذبية.

من ناحية أخرى، تميل إليسا في الكثير من الأوقات إلى الفساتين القصيرة المرحة والجريئة إلى حدّ ما، خصوصاً أنها تميل إلى التصاميم المزيّنة بالحبيبات البراقة بالكامل. كما لاحظنا أن الشراشيب زيّنت أكثر من إطلالة اعتمدتها إليسا، سواء كانت فساتين قصيرة أم طويلة.

من جهة أخرى، من الأقمشة التي تلجأ إليها إليسا بكثرة هي الدانتيل الذي يطغى عليه الطابع الأنثوي والناعم. هذا المزيج والتنوّع في لوكات إليسا هو الذي يعطيها بصمتها الخاصة، فتمزج ما بين الكلاسيكية والمرح. 

أمّا بالنسبة للعلامات التجارية التي تلجأ إليها إليسا، تعتمد بشكل كبير تصاميم من Elie Saab وكأن هذه البراند هي المفضلة لديها، خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بالفساتين الطويلة. اختارت تصاميم من هذه العلامة في الكثير من الحفلات والمناسبات، عندما أطلّت على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي عام 2018 معتمدةً فستان زهري مطرّز ومرفق بكاب من Elie Saab.

من ناحية أخرى، أطلّت إليسا بأكثر من لوك من Labourjoisie خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بالفساتين القصيرة. فبأكثر من 5 إطلالات بمناسبات وحفلات مختلفة، اختارت إليسا تصاميم من هذه العلامة جميعها تقريباً مزيّنة بالحبيبات البراقة أو مرفقة بشراشيب.

بالإضافة إلى ذلك، تلجأ إليسا في الكثير من الأوقات إلى تصاميم من علامات تجارية عالمية مثل Dolce & Gabbana، Victoria Beckham، Philipp Plein وغيرها الكثير. 

المزيد: